تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ليوناردو دي كابريو يحذر تيموثي شالاميه من أفلام الأبطال الخارقين.. اعرف القصة!

تيموثي شالاميه وليوناردو دي كابريو أفلام الأبطال الخارقين أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

كشف النجم تيموثي شالاميه، عن رأيه في الوضع الحالي لأفلام الأبطال الخارقين عندما سُئل عن إمكانية انضمامه إلى عالمه المثير سواء مع شركة "مارفل" أو "دي سي".

أوضح تيموثي شالاميه بحسب المنشور على موقع Screenrant، أنه قرر الابتعاد عن هذه النوعية من الأفلام، منذ أن نصحه دي كابريو بعدم الانضمام إلى سلسلة أفلام الكوميكس، واصفًا: "قال ليوناردو دي كابريو لي؛ لا تشارك بأفلام الأبطال الخارقين، ولا تتعاطى المخدرات.. نصايح جيدة جدًا بالنسبة لي، وأتبعهما".

رغم تعليقه وعدم ترشيحه لأي دور بأفلام الأبطال الخارقين في الوقت الحالي أيضًا، إلا أن "شالاميه" ليس معارضًا لفكرة الانضمام إلى هذا النوع من الأفلام بالمستقبل في حال توافر جودة نص السيناريو والمخرج.

كذلك أشار تيموثي شالاميه في نفس المقابلة الصحفية إلى أن هناك فيلمًا عن الأبطال الخارقين جعله يرغب في أن يصبح ممثلًا، وهو فيلم "The Dark Knight ".

يحقق النجم تيموثي شالاميه نجاحًا مختلفًا خلال الفترة الأخيرة بأحدث أعماله السينمائية Dune 2 و Wonka ؛ إذ تصدر الأخير شباك تذاكر السينمات العالمية بإيرادات تخطت ميزانيته تصل لـ 170 مليون دولار.

فيلم الأكشن والمغامرات Dune 2 سيطرح حديثًا بالسينمات في مطلع مارس المقبل، تدور أحداثه حول "بول أتريدس/ تيموثي شالاميه" مع "تشاني" و"Fremen" أثناء سعيه للانتقام من المتآمرين الذين دمروا عائلته.

أمًا Wonka ينتقل بنا في الزمن برحلة استثنائية لنشهد تحول الشاب "ويلي وونكا/ تيموثي شالاميه" إلى الصانع الشهير للشوكولاتة الذي نعرفه؛ إذ يثير العواطف لكلا أنواع الجمهور؛ أولئك الذين يعرفون تاريخ الشخصية والشبان الذين سيكون لديهم هذا الفيلم بمثابة مقدمةً لعالمه لأول مرة.

ذو صلة

يجدر الإشارة بأن ويلي وونكا لديه تاريخ قصصي طويل، حيث تم إنشاؤه بواسطة الكاتب روالد دال وتم تحويله لشاشة السينما من قبل؛ بأداء ممثلين كبار مثل جين وايلدر وجوني ديب اللذين قدما نسخًا رائعة من الشخصية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة