أفضل سماعات بلوتوث over-ear لعام 2019

1

أحد أهم الخيارات التقنية لمحبي السماعات هو انتقاء إحدى سماعات بلوتوث over-ear، فهي سماعات مريحة ولا تلامس الأذن بشكل مزعج، عدا عن ميزات عزل الضجيج والتواصل اللاسلكي القوي. لقد تطورت صناعة مثل هذه السماعات بشكل كبير مما جعل الخيارات كثيرة والتنافس في الجودة والمميزات محتدم، لذا دعونا نتعرف على أفضل الخيارات الحديثة المتاحة لعشاق سماعات البلوتوث over-ear المميزة لعام 2019.

أفضل سماعات بلوتوث Over-ear لعام 2019

سماعات Sony WH-1000XM3

سماعات بلوتوث Sony WH-1000XM3

سماعة جديدة من سلسلة سماعات سوني 1000x، تتميز بكونها سماعات مانعة للضجيج وتتمتع بجودة صوت عالية، كما أنها خفيفة الوزن حيث تزن 275 غرامًا فقط، بالإضافة لبطارية مذهلة تدوم لمدة 30 ساعة عمل ونطاق العمل يصل إلى حوالي 9 أمتار. تدعم السماعة الاتصال قريب المدى NFC وتتمتع بحساسية 103 Db، كما أنها تصنف ضمن الأجهزة التي تعمل بتقنية LDAC المملوكة لشركة سوني والتي تطبق إحدى أهم خوارزميات عزل الضجيج.

سماعات Bose QuietComfort 35 II

سماعات بلوتوث Bose QuietComfort 35 II

إنها سماعات بلوتوث رائدة في إلغاء الضجيج، تزن هذه السماعات حوالي 308.4 غرام مع بطارية تدوم لأكثر من 20 ساعة عمل، كما أنها تدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC، هذا إلى جانب الجودة الفائقة في الصوت. كما تتوفر مع دعم خاص لمساعد غوغل الجديد.

اقرأ المزيد: كيف تنضم إلى شركة أوبر وما هي شروط التقديم؟

سماعات Beyerdynamic Amiron

Beyerdynamic Amiron

واحدة من أفضل سماعات البلوتوث Over-ear، وزنها 380 غرامًا مع بطارية تدوم 30 ساعة عمل ونطاق لاسلكي يصل لأكثر من 10 أمتار. تتمتع بحساسية 100 Db وجودة صوت فائقة للغاية إلى جانب جودة تصنيع السماعة بحد ذاتها، وإذا أردنا اختيار أفضل سماعية من حيث جودة الصوت فستكون هذه السماعة بالتأكيد. بالرغم من أنها تتمتع بعزل متوسط للضجيج إلا أنها تقدم الراحة والجودة التي تجعلك بحاجة لإعادة استكشاف ملفاتك الموسيقية مع تقنياتها الحديثة.

سماعات Audio-Technica ATH-M50xBT

سماعات بلوتوثAudio-Technica ATH-M50xBT

سماعات بلوتوث رائعة على كافة المستويات التقنية، تزن 310 غرامًا وطول الكبل الخاص بها 1.2 متر مع قابلية للفصل، حساسيتها 99 Db عند 1 كيلوهرتز، عمر بطارية هذه السماعات 40 ساعة عمل ويصل نطاق اللاسلكي الخاص بها لحوالي 10 أمتار، وإلى جانب تمتعها بجودة صوت عالية يضاف إلى ميزاتها أنها من إنتاج شركة ذات تاريخ طويل في صناعة السماعات بالتالي هي ذات جودة تصنيعية كبيرة، وبالرغم من ميزات الاتصال الجيد عن طريق البلوتوث والميزات التقنية المختلفة إلا أنها ليست الأفضل من ناحية الميكروفون.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الكتابة على الصور لهواتف أندرويد و iOS

سماعات Sennheiser Momentum

سماعات بلوتوث Sennheiser Momentum

صوت فائق الجودة تقدمه سماعات بلوتوث Sennheiser Momentum لمستخدميها، كما تدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC وتمتلك بطارية ممتازة تدوم أكثر من 25 ساعة عمل، كما يصل نطاق اللاسلكي الخاص بها أكثر من 9 أمتار. هي الأفضل في فئتها من حيث الصوت والبطارية إلى جانب كونها الأغلى بينهم.

سماعات Plantronics BackBeat Go 810

Plantronics BackBeat Go 810

سماعات بلوتوث متوسطة وبأسعار معقولة مقارنة بباقي السماعات، وزنها 289 غرامًا مع بطارية تدوم 24 ساعة عمل ونطاق لاسلكي يصل إلى 100 متر. تتمتع بجودة ممتازة وصوت متوازن وقدرة عزل ممتازة للأصوات الخارجية.

تعد BackBeat Go 810 من السماعات القليلة التي يمكنها تقديم الجودة بسعر قليل نسبيًا.

اقرأ المزيد: أضرار سماعة البلوتوث

سماعات AKG N60NC

سماعات بلوتوث AKG N60NC

توفر سماعات AKG N60NC الجديدة خاصية عزل للضجيج عدا عن جودة الصوت المميزة، لهذه السماعات وزن 199.4 غرامًا وبطارية تدوم لحوالي 15 ساعة عمل، كما تتمتع بتصميم أنيق وجودة تصنيع عالية و سعر أقل مما تتوقع بالمقارنة مع المواصفات التي تتمتع بها، فإذا كنت تبحث عن سماعات متوسطة الكلفة وبنفس الوقت توفر ميزات جيدة فلربما AKG N60NC هي خيارك الأفضل.

سماعات Jabra Move

سماعات بلوتوث Jabra Move

هنا سنتحدث عن سماعات بلوتوث رياضية، إنها سماعات Jabra Move من نوع over-ear الجديدة، وزن هذه السماعات 150 غرامًا مع بطارية تدوم حوالي 8 ساعات عمل ونطاق لاسلكي بطول 10 أمتار، تتميز بتصميم رياضي جريء وألوان مميزة، عدا عن كونها اقتصادية بين مثيلاتها من سماعات الرأس اللاسلكية، ولكن لا تدع السعر الاقتصادي يقودك إلى انخفاض في الأداء بل إنها ذات جودة مميزة وأداء لا تشوبه شائبة.

سماعات Microsoft Surface headphones

Microsoft Surface headphones

لا بد أن هذه السماعات تتحدث عن نفسها، سماعات لاسلكية من نوع over-ear مميزة جدًا ذات تصميم أنيق للغاية، وزنها 290 غرامًا ومدعومة ببطارية تدوم حوالي 15 ساعة عمل، كما أنها تدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC، توفر جودة صوت عالية وهي فعالة في إلغاء الضجيج، بالإضافة لكونها أحد السماعات التي ستجعل أغانيك المفضلة تبدو أجمل من قبل، كما أنها مريحة ويمكن أن ترضي أذواق نسبة عالية من عشاق السماعات.

اقرأ المزيد: قائمة أقوى ألعاب الأونلاين لعام 2017 … من المسيطر على ساحة الألعاب اليوم؟

سماعات Grado GW100

سماعات بلوتوث Grado GW100

وهنا نوع أخير نقدمه لكم من سماعات البلوتوث over-ear، وهي سماعات Grado GW100 اللاسلكية المميزة، حيث تأتي هذه السماعات مع بطارية تدوم حوالي 15 ساعة عمل ونطاق اتصال لاسلكي بطول 10 أمتار ودعم لتقنية الاتصال قريب المدى NFC، وهي من السماعات المريحة جدًا وذات جودة صوت عالية إلى جانب تصميمها العصري الحديث، وهي الأنسب لعشاق الصوت الموسيقي النقي.

كما نرى فإن الخيارات كثيرة ومميزة وجميعها تجعلك تعيش في عالمك الخاص دون التأثر بما يجري حولك بسبب خصائص العزل الصوتي المتطورة، اختر ما يناسبك وأخبرنا عن تجربتك مع سماعاتك الجديدة.

1

شاركنا رأيك حول "أفضل سماعات بلوتوث over-ear لعام 2019"

أضف تعليقًا