كل ما يمكن توقعه عن الموسم الثالث من مسلسل 13 Reasons Why

13 Reasons Why
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أُطلق مسلسل 13 Reasons Why في العام 2017 لأول مرة وسرعان مانال استحسان الجمهور وحقق نجاحاً كبيراً، وفي الحقيقة أصبح واحد من أكثر المسلسلات اثارة للجدل حينها وذلك بسبب صرامة طرحه لقضيتي الانتحار والاعتداء الجنسي مما جعل الجمهور مقسوم بين مؤيد ومعارض للاسلوب، وعند طرح الموسم الثاني لم يلاقي نفس صدى الاول لكن حافظ على نسبة مشاهدة كبيرة.

شكل انتحار هانا لانجفورد حدثا أخذ المسلسل باتجاه غير حياة كل من حولها، حيث تلقت زميلتها في الدراسة كلاي جينسين بعد وفاتها صندوقاً غامضاً من الأشرطة المسجلة مسبقاً. في هذه الأشرطة توررد هانا 13 سبباً لانتحارها. وانتهى الموسم بنجاح كلاي بانقاذ تايلر من اطلاق النار، حيث وصل توني في الوقت المناسب لابعاد تايلر قبل وصول الشرطة وترك كلاي على الرصيف مع بندقية محشوة وتسائل جيس وجاستن ما الذي من الممكن فعله؟

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الأكشن والحركة في 2017

13 Reasons Why

انتهى الموسم الثاني مع قليل من الأحداث التي تفتح مجالاً للموسم الثالث في البداية عليهم التركيز على الأسباب التي دفعت تايلر لاطلاق النار في المدرسة، حيث كان هذا القرار نابع منذ البداية من اعتداء جنسي من قبل مونتغمري وأصدقائه. جستن يعيش الآن مع كلاي، وحتى الآن لازال يعاني من ادمانه للهرويين ولذلك ستتأثر علاقته بكلاي وصديقته جيسيكا كثيراً. بعد أن كذبت نيابة عن براس ساعدت كلو بازالة اسم برايس ولان برايس تعرضت للاعتداء فهي حامل ويبقى السؤال هنا هل ستحتفظ بالطفل أم لا؟

الأدلة على الاغتصاب والاعتداء الجنسي في قضية نينا جونز دُمرت بالكامل، نظراً إلى أن نينا أيضاً كانت ضحية فمن غير المعروف سبب قيامها بتدمير الأدلة، وفي هذه الحالة مع تدمير كل الأدلة أصبح من الصعب اثبات الاعتداءات الجنسية لكل الضحايا. وأيضاً من غير المؤكد عودة كاثرين لانجفورد إلى الجزء الثالث لكن الممثلة كانت قد ذكرت في منشور لها على انستغرام أن الموسم الثالث كان وداعاً لشخصية هانا، لذلك يصعب التخمين بهذا الشأن.

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الكوميديا في 2017

1

شاركنا رأيك حول "كل ما يمكن توقعه عن الموسم الثالث من مسلسل 13 Reasons Why"

أضف تعليقًا