أهم الأفلام الرومانسية في عام 2019 حتى الآن

أفضل الأفلام الرومانسية في 2019
0

بينما تزداد عامًا بعد عام أفلام السوبر هيروز Superheroes والأفلام التي تعتمد بشكل أساسي على الخدع السينمائية والمؤثرات البصرية المتطورة، لا بد لنا من بعض الدفء وبعض العاطفة لكسر ذلك البرود المعدني الخالي من الحقيقة الذي صار يجتاح الكثير جدًا من الأفلام هذه الأيام. لذا ستظل للأفلام الرومانسية مكانة خاصة داخل القلوب باعتبارها منبع متجدد للعاطفة على جميع أشكالها. للأفلام الرومانسية نوعان، أفلام رومانسية كوميدية وهي أفلام خفيفة على الأغلب تحمل مفارقة ما تدعوك للضحك من آنٍ لآخر وعاطفة متوسطة، وهناك الأفلام الرومانسية الدرامية وهي التي تحتوى على عاطفة شديدة وصراع ليس بهينٍ على الأغلب.

على أي حال، كلنا نحتاج لمشاهدة هذه الأفلام على اختلاف نوعيها حسب حالتنا المزاجية. فحتى لو لم نكن رومانسيين بطبعنا، فالأفلام الرومانسية من ناحية تجعل قلوبنا تلين قليلًا بعدما جعلتها الحياة صلبة وقاسية. ومن ناحية أخرى يرى الحالمون فيها ضالتهم، ويجد فيها المحرومون من دفء الأُنس بشريك الحياة قليلًا من سعادتهم المفقودة.

في هذا المقال عرض لأهم الأفلام الرومانسية التي صدرت في عام 2019 بداية من شهر يناير وحتى شهر ديسمبر، وسوف يتم تحديث المقال بصورة دورية.

أقرأ أيضًا: أغنية Baby Shark .. مقدمة للأطفال وتخطت حاجز 2 مليار مشاهدة!

أفلام شهر فبراير

Isn’t It Romantic

أفضل المسلسلات الرومانسية في 2019 فيلم Isn't It Romantic

من المعروف أن شهر فبراير هو شهر الأفلام الرومانسية، ففي ليلة عيد الحب صدر الفيلم الرومانسي (أليس هذا رومانسيًا؟) والذي تكتشف فيه البطلة أنّ حياتها انقلبت رأسًا على عقب وتحولت إلى حياة تُشبه الأفلام الرومانسية الكوميدية بعدما كانت تواجه قبلًا الحظ العثر من كل صوب.

ناتالي -التي تقوم بدورها (ريبيل ويلسون)- هي فتاة شابة مُحبطة من تعاملات الآخرين معها، فلا أحد يُلاحظها كأنثى، ولا تلقى في عملها المكانة التي تستحقها كمهندسة معمارية، وفي نفس الوقت هي شخصية ساخرة تسخر من كل شيء وتنتقد تحديدًا الأفلام ذات الطابع الكوميدي الرومانسي وتراها مُبتذلة وغير حقيقية. تحدث المفارقة عندما تتعرض ناتالي لحادث بسيط في مترو الأنفاق يُبدّل حياتها بحياة أخرى كما لو كانت تعيش داخل كوميدية رومانسية حقيقية كالتي تكرهها بشدة.

الجديد واللطيف في هذا الفيلم أنّه ينتقد نفسه كفيلم رومانسي كوميدي يحمل كل كليشيهات الأفلام الرومانسية الكوميدية، وهو ما جعله يُلاقي نجاحًا جماهيريًا ونقديًا معقولًا، وتمت الإشادة بأداء ويلسون الممتاز لدورها في الفيلم.

اقرأ أيضًا: أفضل أفلام 2018 .. كنوز من الفن والمتعة والتسلية أضاءت عامي السينمائي

0

شاركنا رأيك حول "أهم الأفلام الرومانسية في عام 2019 حتى الآن"

أضف تعليقًا