0

يجاهد الكثير من الأشخاص ليصلوا إلى مرحلة الثراء المادي، وبعض الأشخاص ولد كذلك دون أي مجهود ويبقى الفرق بينهما كيفية التصرف بالثروة، فالبعض يلجأ لحياة البذخ والترف واستعراض ما يملك، والبعض يعيش متمتعًا بثروته بينه وبين نفسه بعيدًا عن استعراضها أمام الناس. سنتحدث في هذا المقال عن استعراض الثروات بالنسبة لحياة المشاهير.

أقرأ أيضًا: فنانون عانوا من أمراض لم تعق مسيرة نجاحهم وأعطونا مثالًا على المقاومة والأمل

مشاهير بالغوا باستعراض ثرواتهم

المشاهير قبل أن يكونوا ذوي أضواء وشهرة هم أشخاص عاديون لمع نجمهم في الوسط الجماهيري وميزتهم مواهبهم حتى أصبح البعض منهم أصحاب ثروات طائلة. إليكم بعض الفنانين الذين قاموا باستعراض ثرواتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وضمن مقابلاتهم الصحفية أو التلفزيونية.

ياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري

لاقت الفنانة ياسمين صبري موجة من الانتقادات هذا العام بسبب استعراضها المبالغ فيه لثرواتها بعد زواجها من أحمد أبو هشيمة، الملياردير ورجل الأعمال.

أحد منشورات ياسمين صبري وبعض التعليقات عليها
أحد منشورات ياسمين صبري وبعض التعليقات عليها

حيث نشرت أحد الصور لها في طائرتها الشخصية بالإضافة لامتلاكها سيارة من أحدث الأنواع قدمت من زوجها هدية فباتت تشاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي صورها وتستعرض أحدث ممتلكاتها.

أحلام

أحلام

أحلام هي فنانة إماراتية تجاوزت ثروتها أكثر من خمسين مليون دولار. بدأت بتكوين ثروتها مع زوجها مبارك الهاجري عن طريق سوق العقارات في كثير من الدول ومنها: فرنسا، وبريطانيا، وأمريكا، وقطر، ولبنان، والإمارات. وتحدثت في كثير من اللقاءات الصحفية والتقارير الإعلامية عن ثرواتها وممتلكاتها ومنها امتلاكها نسبة كبيرة من أسهم شركة الطيران الخليجية.

أحد منشورات أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التعليقات عليها
أحد منشورات أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التعليقات عليها

ودائمًا تتكلم في لقاءاتها عن مجوهراتها وقيمتها المادية وثيابها المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة باهظة الثمن.

نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين هي من الفنانين الذين شكّلوا ثرواتهم حديثًا وبدأت باستعراضها على مواقع التواصل الاجتماعي كثيرًا، ما سبب لها موجة هائلة من الانتقادات اللاذعة عن التغيير الجذري لنمط حياتها فباتت تستعرض صورها في الطائرات والفنادق الخليجية الفاخرة والسفرات المتتالية.

أحد صور نسرين في طائرة خاصة وبعض التعليقات عليها
أحد صور نسرين في طائرة خاصة وبعض التعليقات عليها

إلا أنها غالبًا ما تكتفي باستعراض ثيابها أكثر من المجوهرات والسيارات والطائرات.

محمد رمضان

محمد رمضان، كليب بابا
محمد رمضان

رغم أن محمد رمضان دخل الوسط الفني حديثًا نسبيًا، إلا أن ثروته وصلت لما يقارب أربعين مليون دولار حيث أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصوره وتحديثاته اليومية. إلا أن أعماله لاقت موجات كبيرة من الانتقادات والاستهزاء.

صورة لأحد مناشير محمد رمضان يستعرض بها ثروته وبعض التعليقات عليها
صورة لأحد مناشير محمد رمضان يستعرض بها ثروته وبعض التعليقات عليها

حيث لا يفوت محمد رمضان أي فرصة يتباهى بها بما يملكه وسط إما مشجعين له بحجة أن هذه الأموال هي من تعبه وله الحق في التباهي بها، بينما البعض الآخر له رأي آخر حيث لا يخلو أي منشور لمحمد رمضان من متابعين يطالبونه بالتوقف عن الاستعراض رأفة بحال الفقراء وغيرهم.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي افضل الاغاني
هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من الفنانين الذين قاموا باستعراض ثرواتهم والتباهي بها حيث قامت بوضع صورة على حسابها الخاص على تويتر وهي صورة لحذائها الجديد مع وضع ماركة الحذاء وعبرت من خلال الصورة عن إعجابها بموديلات هذه الماركة وسعادتها بالحذاء الجديد، وكأنها طفل يشتري حذاء العيد ويحلم بارتدائه. ولم تمضِ ساعات قليلة حتى نشرت صورة لزجاجة عطر اختارتها من ماركة عالمية أيضًا، وأبدت إعجابها بمنتجات الماركة ونصحت معجبيها بها رغم سعرها الباهظ. وقد بات حساب هيفاء على تويتر معرض لملابسها وأحذيتها وحقائبها الفاخرة باهظة الثمن.

أقرأ أيضًا: عزيزي الفنان المشهور (بلاش فلسفة وتنظير): فنانون عرب يشجعون على عدم أخذ لقاح كورونا

رامي عياش

رامي عياش
رامي عياش

قام الفنان رامي بالتباهي بممتلكاته حيث أرسل بيانًا صحفيًا إلى الصحفيين يخبرهم به عن الهدية التي تلقاها من وكلاء كلاديلاك في لبنان الذين فاجأوه بمفاتيح النسخة الأولى لسيارة الكلاديلاك Ats في لبنان قبل أن تدخل البلاد بصورة رسمية. عبر الفنان رامي عن فرحته بسيارته الجديدة، كفرحة شاب بسيارته الجديدة التي يشتريها بالتقسيط.

أحد منشورات رامي عياش وبعض تعليقات المنتقدين عليها
أحد منشورات رامي عياش وبعض تعليقات المنتقدين عليها

وسبق أيضًا أنه أرسل بيانًا صحفيًا إلى وسائل الإعلام يخبرهم به عن الهدية الذي اشتراها لخطيبته (زوجته الآن) بمبلغ قال إنه خرافي مما دفع العديد إلى التندر والتساؤل عن السبب الذي منعه من إرسال الفاتورة مع الهدية.

ميريام فارس

ميريام فارس
ميريام فارس

عبرت الفنانة ميريام فارس عن ثروتها وممتلكاتها عبر وسائل التواصل حيث قامت بإجراء مقابلة صحفية تحدثت فيها عن حقيبة يد تملكها وقيمتها 120 ألف دولار أميركي، حيث قالت إنها لم تحمل هذه الحقيبة يومًا قط بل تحتفظ بها بخزانتها. وتحدثت أيضًا عن الأحذية التي تملكها وقالت أيضًا إن سعر بعض الأحذية التي تملكها يصل إلى 20 ألف دولار أميركي.

أحد منشورات ميريام فارس وبعض التعليقات عليها
أحد منشورات ميريام فارس وبعض التعليقات عليها

ميريام فارس من الفنانين الذين يتباهون بالماركات العالمية حيث أنها حريصة على إرسال بيان صحفي تذكر فيه أسماء ماركات ملابسها من الحذاء إلى الفستان إلى الحقيبة. اعتبر البعض أنا هذا هوسًا سببه الطفولة القاسية التي عانتها، حيث قالت ميريام إنها كانت محرومة من أبسط الأشياء التي تحتاجها أي طفلة.

تامر هجرس

تامر هجرس
تامر هجرس

استعرض الفنان المصري تامر ثروته من خلال الألبوم الذي نشره عبر حسابه على الإنستغرام وذلك أثناء ممارسته للسباحة والتسوق بدراجته والسيارة والبيتش باجي. وظهر تامر هجرس في الصورة بإطلالة صيفية مرتديًا نظارات، لاقت هذه الصور إعجاب البعض فيما انتقدها البعض الآخر.

ليس غريبًا أن يشتري الفنانون الذين بجنون الكثير من الأموال من خلال حفلاتهم وأعمالهم الفنية ملابس ومجوهرات من ماركات عالمية، لكن الغريب في الأمر أن يعتبروا أن هذا الأمر يستحق التداول، في ظل ظروف سيئة، حيث بات رغيف الخبز حلمًا بالنسبة لبعض العائلات التي لم تعد تجد قوت يومها، ويعتبر الفنانون أن قيمتهم تزداد بزيادة ما يمتلكونه في زمن بات المأوى والمأكل حلمًا للكثيرين، فما بالك بفنانين لا يمتلكون حتى موهبة فنية؟

0

شاركنا رأيك حول "فنانون بالغوا في استعراض ثرواتهم .. هل يثيرون أحقاد المشاهدين بشكل متعمد؟!"