دانيال كريدج يستعد للعودة لتصوير فيلم Bond 25 بعد تعطل التصوير بسبب إصابته!

دانيال كريدج
0

أصيب النجم دانيال كريدج الشهر الماضي أثناء عمليات تصوير فيلم Bond 25، مما أدى إلى تعليق عمليات التصوير لحين عودته. ولكن يبدو أن كريدج يستعد للعودة قريباً للتصوير، فقد نشر صورة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر يمارس بعض التمارين الرياضية بالرغم من اصابته التي من الواضح أنها تتماثل إلى الشفاء. مما يبين أنه مستعدٌ قريباً للعودة إلى تصوير فيلم Bond 25 وأضاف معلقاً على الصورة أنه يستعد للعودة للتصوير في الأسبوع المقبل.

وجاء هذا الخبر بالنسبة لفريق الانتاج بعد خبرين أديا إلى توقف عمليات التصوير في الاسبوعين الأخيرين، فبعد اصابة كريدج في كاحله أعلن أنه سيضطر للخضوع لعملية جراحية سيحتاج بعدها لأسبوعين اضافيين ليتماثل للشفاء. ومن المتوقع أن يكون فيلم Bond 25  هو ختام مسيرة النجم دانيال كريدج كجيمس بوند بعد أن لعب الدور في سلسلة من الأفلام هي Casino Royale و Quantum of Solace و Skyfall و Spectre.

اقرأ أيضاً: رامي مالك يواجه دانيل كريج في فيلم جيمس بوند القادم

دانيال كريدج

وسيشهد الفيلم عودة نجوم مثل نعومي هاريس ورالف فينيس و بن يشاو و جيفري رايت و روري كينير و ليا سيدوكس. بالاضافة إلى انضمام النجم الحائز على جائزة الأوسكار رامي مالك إلى فريق العمل إلى جانب زملاؤه الجدد بيلي ماجنوس وآنا دي أرماس وكابتن مارفل لاشانا لينش.

وسيخرج Cary Fukunaga العمل وسيكون هو مشروعه الأول منذ أن تسلم سلسلة نتفليكس Maniac. وسيكون المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار على فيلم La La Land المصور Linus Sandgren. وسيستخدم تقنية IMAX  لأول مرة في تاريخ سلسلة أفلام جيمس بوند.

وقد جاء في الملخص الرسمي لفيلم  Bond 25 التالي” كان جيمس بوند قد ترك الخدمة الفعلية عندما طلب منه صديقه فيليكس ليتر مساعدته في البحث عالم مفقود. وعندما يتضح أنه قد تم اختطافهم يتحتم على جيمس بوند مواجهة خطر لم يشهده العالم من قبل”

ومن المقرر أن يفتتح فيلم Bond 25 بتاريخ الثامن من نيسان من عام 2020.

اقرأ أيضاً: توقف عمليات تصوير فيلم Bond 25 بعد إصابة نجمه دانيال كريج!

0

شاركنا رأيك حول "دانيال كريدج يستعد للعودة لتصوير فيلم Bond 25 بعد تعطل التصوير بسبب إصابته!"

أضف تعليقًا