“عقد الخواجة”.. فيلم جديد يجمع ما بين “هيفاء وهبي”، “أحمد الفيشاوي” و”أحمد داوود”

أحمد الفيشاوي، هيفاء وهبي، أحمد داوود
0

تستعد النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي” لبدء تصوير فيلمٍ جديد يحمل اسم “عقد الخواجة”، ويشاركها بطولته النجمين “أحمد الفيشاوي” و”أحمد داوود”.

“عقد الخواجة” قصة “كريم فاروق”، سيناريو وحوار “أمين جمال”، “محمد أبو السعد” و”شريف يسري”، وإخراج “محمد حماقي” في أولى تجاربه الإخراجية، بعدما عمل كمساعد مخرج مع المخرجين “معتز التوني” و”محمد ياسين”.

بفيلم “عقد الخواجة” تعود هيفاء للسينما بعد غيابِ خمسِ سنواتٍ منذ فيلمها المثير للجدل “حلاوة روح” للمخرج “سامح عبد العزيز”.

أحمد الفيشاوي يظهر بشخصيتين!

يظهر النجم المصري “أحمد الفيشاوي” خلال أحداث فيلم “عقد الخواجة” بشخصيتين مختلفتين، الأمر الذي يتطلب منه الكثير من التحضير والبروفات.

يستعد “الفيشاوي” للفيلم بالكثير من التدريبات البدنية المكيفة لاستعادة لياقته بعد أن زاد وزنه بشكلٍ ملحوظ في الأشهر الأخيرة.

يذكر أن آخر أعمال “أحمد الفيشاوي” المعروضة، فيلم “ولاد رزق: عودة أسود الأرض” الذي عُرض في موسم أفلام عيد الأضحى وتصدر سباق إيرادات الموسم.

هيفاء وهبي.. عودة بعد غياب

تعود النجمة “هيفاء وهبي” للسينما بعد غيابٍ 5 سنواتٍ عن آخر أعمالها، الفيلم المثير للجدل “حلاوة روح” الذي منع من العرض بأمرٍ مباشر من رئيس الوزراء المصري “إبراهيم محلب”، الأمر الذي تسبب بخسارة فادحة لشركة “السبكي” المنتجة للعمل.

“هيفاء وهبي” شاركت في فيلم “خير وبركة” للمخرج “سامح عبد العزيز” كضيفةِ شرفٍ عام 2017، في الوقت الذي تستعد فيه لتصوير فيلم “ثانية واحدة” مع المخرج “محمد سامي”.

مشاركة “هيفاء وهبي” في “خير وبركة” أغضبت المنتج “محمد السبكي”، واعتبر ظهورها يضر بفيلمه “ثانية واحدة”، فتقدم بشكوى ضدها لنقابة  الممثلين في مصر، ما أدى إلى انسحاب “وهبي” من “ثانية واحدة”.

أحمد داوود.. حالة من النشاط الفني

شهد عام 2019 حالة من النشاط الفني للنجم “أحمد داوود”، فقد عُرض له مسلسلين: “زي الشمس” في الموسم الرمضاني، و”آهو ده اللي صار” خارج الموسم.

كما عُرض له فيلمين: فيلم الرعب “122” في شهر يناير الماضي، و”ولاد رزق: عودة أسود الأرض” في موسم أفلام عيد الأضحى.

يستعد “أحمد داوود” لتصوير فيلم “عقد الخواجة”، في الوقت الذي ينتهي فيه من تصوير مسلسل “مملكة إبليس”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“عقد الخواجة”.. فيلم جديد يجمع ما بين “هيفاء وهبي”، “أحمد الفيشاوي” و”أحمد داوود”"