بعد نجاح مسلسل زلزال.. محمد رمضان يتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2020

محمد رمضان
0

أعلن النجم المصري “محمد رمضان” عن تعاقده مع شركة “سينرجي” المملوكة للمنتج “تامر مرسي”، على مسلسلٍ جديد سيعرض في رمضان القادم عام 2020م.

ونشر “رمضان” عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك مجموعة من الصور تجمعه بالمنتج “تامر مرسي” وأعضاء من شركة “سينرجي” أثناء توقيع العقد.

يأتي هذا التعاقد المبكر على مسلسل رمضان القادم، تتويجًا لنجاح مسلسل “زلزال” الذي يُعرض حاليًا على عددٍ من الفضائيات العربية، ويتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة بحسب قوائم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصية الأكثر بحثًا على موقع جوجل.

نجاح رغم الأزمات

مسلسل “زلزال” نجح في تصدر ماراثون الدراما الرمضانية على الرغم من مروره بعددٍ من الأزمات، أبرزها تبرأ الكاتب “عبد الرحيم كمال” مؤلف المسلسل منه، بدعوى تدخل المخرج السافر في سيناريو العمل، وتغيير الأحداث، وتحوير الشخصيات بشكلٍ أضر بشكل ومضمون المسلسل.

اقرأ أيضًا

الكاتب عبد الرحيم كمال يتبرأ من مسلسل زلزال ويتوجه للنقابة

أيضًا واجه “محمد رمضان” شكوى لمجلس النواب المصري، تقدم بها أحد المحاميين المصريين، متهمًا إياه بإهانة المجلس وتحدي السلطات، بسبب ظهوره في مشهدٍ يصفع خلاله شخصية تقوم بدور نائب برلماني.

اقرأ أيضًا
زلزال محمد رمضان يواجه شكوى رسمية بتهمة إهانة مجلس النواب!

مسلسل زلزال

مسلسل “زلزال” بطولة النجم “محمد رمضان”، “حلا شيحة”، “ماجد المصري”، “هنادي مهنا” و”منى عبد الغني”. من تأليف “عبد الرحيم كمال”، وإخراج “إبراهيم فخر”. تدور أحداث المسلسل حول “محمد حربي/ محمد رمضان”، الناجي الوحيد لأسرة تذهب ضحية زلزال 92، نتيجة جشع صاحب العقار “خليل/ ماجد المصري”، فتنشأ عداوة بين “حربي” و”خليل” تزداد مع رفض الأخير لقصة الحب ما بين “حربي” وابنته “أمل/ هنادي مهنا”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "بعد نجاح مسلسل زلزال.. محمد رمضان يتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2020"

أضف تعليقًا