اللون الشعبي يسيطر على تترات دراما رمضان 2020

تترات مسلسلات رمضان 2020 أحمد شيبة وأحمد سعد ومحمود الليثي ومصطفى حجاج
0

كما يحرص نجوم الفن على الحضور ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني من خلال مسلسلات رمضان، يحرص أيضًا نجوم الغناء على التواجد من خلال تترات المسلسلات الدرامية.

ويعد تتر العمل الدرامي بمثابة بطل من أبطال المسلسل حيث يستطيع جذب آذان المشاهدين قبل أحداثه، وتتنوع تترات المسلسلات رمضان 2020   ويشارك في تقديمها عدد كبير من نجوم الفن، ويحل بعض منهم ضيوف شرف على حلقات المسلسل نفسه.

أفضل مسلسلات رمضان 2020 اللبنانية والسورية والخليجية

أنغام – مسلسل جمع سالم

طرحت الفنانة أنغام أغنية “كنا بنضحك”، كـ تتر للمسلسل الرمضاني”جمع سالم”، الأغنية من كلمات: أمير طعيمة، ألحان: إيهاب عبدالواحد، توزيع: أمير هداية.

مسلسل “جمع سالم” من بطولة “زينة، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، سلوى خطاب، ريم البارودي، ملك قورة، ميدو عادل، سامح الصريطي، بسنت شوقي، أحمد سلطان، من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي حول فكرة “التبني” والعلاقات الأسرية.

نانسي عجرم –  مسلسل سكر زيادة

تغني نانسي عجرم تتر المقدمة لمسلسل “سكر زيادة”، بطولة النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، كما تدخل مجال التمثيل للمرة الأولى فى العمل من خلال ظهورها كضيفة شرف، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، وتشاركها بطلات العمل في الغناء.

تدور أحداث المسلسل الذي يعد العمل الأول الذي يجمع بين نادية الجندي، ونبيلة عبيد فى إطار كوميدى وهو أقرب للسيت كوم ويشارك فى بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمي، روجينا، بيومي فؤاد، إضافة إلى عدد آخر من ضيوف الشرف.

أحمد سعد/حسن شاكوش/رضا البحراوي/عمر كمال/ بهاء سلطان- مسلسل البرنس

انتهى المطرب أحمد سعد من تسجيل تتر المقدمة لمسلسل “البرنس”، للنجم محمد رمضان، الذي يُعرض في سباق دراما رمضان، وقد تعاون سعد من خلاله مع الملحن وليد سامي، والأغنية تحمل عنوان “مفيش حاجة صعبة”، من كلمات محمد المصري وتوزيع عمر الخضري.

أما الأغنية الدعائية للمسلسل فقدمها طرح نجم المهرجانات حسن شاكوش تحت اسم “شارع أيامي”، وهي من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، وتوزيع الموسيقى إسلام شبيسي، وهندسة صوت محمد جودة.

كما طرح المطرب الشعبي رضا البحراوي أغنية النهاية لمسلسل محمد رمضان “البرنس”، وتحمل اسم “برنس من يومك”، من كلمات دكتور محمد عنتر، وألحان تامر كروان، وتوزيع طه الحكيم.

وكذلك أيضًا شارك كل من المطرب بهاء سلطان، والمطرب عمر كمال في تقديم أغاني دعائية لمسلسل البرنس، الذي ينافس به محمد رمضان في الماراثون الدرامي الرمضاني.

مسلسل “البرنس”، من إنتاج سينرجي، وإخراج وتأليف محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع.

محمود الليثي- مسلسل عمر ودياب

يشارك المطرب الشعبي محمود الليثي بالغناء فى أحداث مسلسل “عمرو دياب“، للنجمين علي ربيع ومصطفى خاطر، ويشاركه فى الأغنية علي ربيع، وتقول كلماتها: “الدماغ هايصة والبنات مايصة والشباب لايصة”، والأغنية من توزيع الموسيقى باسم منير، وهندسة صوت أحمد جودة، والمسلسل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد شيبة – مسلسل الفتوة

يقدم المطرب الشعبي أحمد شيبة تتر مسلسل “الفتوة” الذى يخوض به الفنان ياسر جلال السباق الرمضاني هذا العام، ويقدمه بشكل مختلف عن أعماله السابقة، المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم مي عمر، والفنان أحمد خليل، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، وغيرهم.

نوال الزغبي – مسلسل سلطانة المعز

تغني الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تتر مسلسل “سلطانة المُعز” والذي تحمل عنوان “إتحاربت” كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع أحمد إبراهيم، جيتار شريف فهمي.

وتدور قصة “سلطانة المعز” في إطار درامي شعبي، وتجسد غادة عبد الرازق دور سيدة ورثت مجموعة من محلات الكبدة عن والدها، ‏وأثناء توليها شؤون الإدارة تتعرض لمواقف متعددة وتقع في الحب وتمر بأزمات مختلفة تغير حياتها.‏

‎”‎سلطانة المعز”، بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي ‏الغيطي، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

قبل شهر رمضان الكريم… أفلام غربية تناولت الدين الإسلامي

مصطفى حجاج – مسلسل خيانة عهد

بصوت الفنان مصطفى حجاج، يخرج مسلسل “خيانة عهد” على جمهور الدراما في رمضان بأغنية بعنوان “حاسب يا طيب”، والتتر من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى، توزيع موسيقي نادر حمدي، ومن المقرر عرض أولى حلقات المسلسل بداية شهر رمضان الكريم.

مسلسل خيانة عهد بطولة النجمة يسرا ويشارك معها كل من حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، مصطفى درويش، خالد أنور، هنادي مهنى، سلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

وتجسد بطلة العمل الفنانة يسرا دور امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل إخواتها وتهمل ابنها الذي يجسده الفنان خالد أنور، الذى يلجأ إلى تعاطي المخدرات ويصبح مدمنًا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها في إطار اجتماعي.

رامي صبري – مسلسل فرصة تانية

يشارك المطرب رامي صبري في السباق الرمضاني الغنائي بتقديم تتر مسلسل “فرصة تانية”، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع نادر حمدي.

مسلسل “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، ودياب، وآيتن عامر، وهبة مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وإخراج مرقس عادل.

عمرو دياب – مسلسل لعبة النسيان

https://www.instagram.com/tv/B_N0HSGpZMx/

أما النجم عمرو دياب يشارك للمرة الأولى في تترات رمضان ولكن كملحن لموسيقى تتر مسلسل “لعبة النسيان”.

مسلسل “لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني، وأحمد داوود، ومحمود قابيل، وإنجي المقدم، ورجاء الجداوي وإخراج أحمد شفيق وتأليف تامر حبيب.

موسيقى تصويرية – مسلسل ونحب تاني ليه

وضع المؤلف الموسيقي محمد مدحت الموسيقى التصويرية لمسلسل “ونحب تاني ليه”، بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وإسلام جمال وبدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.

موسيقى تصويرية – مسلسل النهاية

وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الرمضاني “النهاية” الموسيقي هشام خرما والذي يخوض من خلاله النجم يوسف الشريف، سباق دراما رمضان، ويشارك فى بطولة مسلسل النهاية عمرو عبد الجليل ومحمد لطفي وأحمد وفيق وآخرون، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

0

شاركنا رأيك حول "اللون الشعبي يسيطر على تترات دراما رمضان 2020"