المستقبل مع كوزمودريمز
0

تقضي البطلة الرئيسية لمشروع Cosmodreams أليس وقتًا في استكشاف كواكب جديدة مسافرةً عبر الزمن، وزيارة المدن وأماكن المستقبل. هذه المرة سافرت أليس إلى إكسبو 2020 في دبي- المعرض العالمي للتكنولوجيا المتطورة والأشياء المذهلة ستجذب المنطقة الزوار من جميع أنحاء العالم الراغبين في مشاهدة خلق كوكب الغد الخاص بنا. أليس متحمسة للتعرف على الميزات الفريدة لمعرض دبي العالمي والجهود التي يبذلها فريقه نحو “وصل العقول وصنع المستقبل” من خلال الاستدامة والتنقل والفرص.

المستقبل مع كوزمودريمز

ويمكنك مشاهدة معرض الصور من خلال زيارة الموقع

بعد زيارة معرض إكسبو لم تستطع أليس أن تفوت عين دبي، أكبر عجلة رصد في العالم. في الواقع، لا يوجد مكان مثل عين دبي لعيش المستقبل الكوني، والوصول إلى السماء، والاستمتاع ورؤية المدينة بعين طائر محلق. من ارتفاع 250 مترًا في الهواء، حدقت الفتاة بنشوة في المشهد الحضري المستقبلي.

المستقبل مع كوزمودريمز

من المرجح أن تكون هذه الرؤية قد وضعت أمام عينيها عالماً سنجتاز فيه المدينة في مركبات محمولة جواً ونعيش في ناطحات سحاب شفافة. ستبدأ البشرية في بناء الهياكل في الجو، مع الجسور والجزر التي تضم مدنًا بأكملها معلقة على ارتفاع عدة كيلومترات فوق سطح الأرض.

المستقبل مع كوزمودريمز

كذلك تعد لوحات مارينا فيدوروفا تأمل في المستقبل المحتمل للحياة على الأرض. تصور أعمال الفنانة رؤية الغد الخيالي الذي يمكن للمرء أن يقضي وقتًا طويلاً في التفكير فيه باهتمام كبير.

المستقبل مع كوزمودريمز

خلال فترة معرض إكسبو 2020، سيتم عرض صور مشروع Cosmodreams التي أبدعتها الفنانة Fedorova على شاشات الفيديو في جناح Harper’s Bazaar Arabia. ويعتقد مضيفو المستقبل أنه يقفز بهم حقًّا للإحساس الفني بالمستقبل.

المستقبل مع كوزمودريمز

أثناء التواجد في مكان المعرض، سيتمكن كل زائر لإكسبو من مشاهدة نسخة خاصة من فيديو Space Art Odyssey بالإضافة إلى تجربة لوحات الفنانة والحياة تدب فيها. جنبًا إلى جنب مع أبطال المشروع، سيستكشف المشاهدون متحف فن فضائي ويتعرفون على أهميته في كون   Cosmodreams المتعدد.

وبعد أن تأخذ التصميمات الداخلية الرائعة لهذه المؤسسة القادمة من خارج الأرض الزائر من هذا العالم، سيتم توجيهه من قبل الفتيات الرائعات اللائي يسكن عالم المشروع. بالإضافة إلى ذلك، سيسمح تطبيق CosmodreamsAR الذي يمكن أن يكون بحوزة كل شخص يزور مكان المجلة بمشاهدة سيناريوهات الواقع المعزز التي تم تطويرها للأعمال الفنية لمارينا فيدوروفا.

يمكن للمشاهدين أن يصبحوا جزءًا من Cosmodreams Universe من خلال إحياء الصور المطبوعة في كتاب فني يمنحونه اسمهم وعلى بطاقات بريدية، وتجربة الأقنعة الافتراضية، ووضع منحوتات افتراضية في أي مكان، والتقاط الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. بمساعدة سماعة رأس للواقع الافتراضي VR، يمكن للمرء أن ينغمس تمامًا في استكشاف أول متحف فضاء على سطح القمر مخصص لكوكب الأرض.

تنزيل التطبيق
لتنزيل تطبيق كوزمودريمز يمكنك مسح الأكواد الظاهرة لكل نظام تشغيل

المستقبل مع كوزمودريمز

0

شاركنا رأيك حول "مع Cosmodreams في إكسبو 2020: لا تكتفي بالحلم عش المستقبل الآن"

أضف تعليقًا