بعد سخرية شاكيرا منهُ.. بيكيه يردّ عليها بساعة كاسيو!

بيكيه يردّ على سخرية شاكيرا بساعة كاسيو ويؤكد أن صديقته سوف تستمر مدى الحياة
دعاء رمزي
دعاء رمزي

2 د

سوف تستمر هذه الساعة الجديدة طوال الحياة، هكذا رد نجم كرة القدم الإسباني والمدافع السابق لفريق برشلونة جيرارد بيكيه على سخرية زوجته السابقة والمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا والتي أوردتها في كلمات أغنيتها الأخيرة وكانت موجهة بشكل واضح إلى بيكيه.

  • شاكيرا تُشبِّه نفسها بالفيراري وصديقة بيكيه الجديدة بالتوينجو
  • تلميحات قوية من شاكيرا في أغنيتها الجديدة وأجويرو يؤكد أنها ضربة قاضية.
  • رد قوي من بيكيه على شاكيرا بقبوله أن يكون الوجه الإعلاني للساعة التي سخرت منها.

فقد قالت شاكيرا في أغنيتها التي تخطت 66 مليون مشاهدة على قناة يوتيوب خلال 24 ساعة فقط من إطلاقها أنها تستحق اثنين لديهم 22 عامًا وأن من يتركها كأنه استبدل السيارة الشعبية توينجو بالفيراري الراقية، أو من استبدل الساعة كاسيو بالساعة الفاخرة رولكس.

ليردّ بيكيه بعد عدة أيام على أم طفليه ميلان وساشا بالتعاقد مع شركة كاسيو ليكون الوجه الإعلاني لها ويقول في بث مباشر مع أصدقائه أن هذه الساعة سوف تستمر مدى الحياة.

ذو صلة

وقد النجم سيرجيو أجويرو في السخرية مع صديقه في فيديو قصير يظهر فيه بيكيه وهو يوزّع ساعات هدية على الموجودين ليؤكد أجويرو أن شاكيرا وجهت ضربة قاضية تمامًا لبيكيه بهذه الأغنية.

فقد جاءت أغنية شاكيرا الجديدة بالكثير من التلميحات التي تقترب بشكل مباشر تماما من بيكيه، فمرة تؤكد أنه مع كثرة الذهاب إلى الصالات الرياضية فإن على الشخص أن يُعمل عقله أيضًا، ومرة تقول أنها كثير جدًا عليه وأنه أخيرًا أصبح مع شخص في مرتبته.

 وفي مرة ثالثة تقول أنها لن تعود إليه أبدًا حتى إذا جاء يتوسل، وهذا في إشارة إلى ما ورد سباقًا في الأخبار العالمية من أنها ضبطته يدخل على حسابها ويتصفحه بعد انفصالهما مما أثار الكثير من ردود الفعل وتساؤلات عما إذا كان لا يزال يفكر بها رغم الانفصال.

وقد تجاهل بيكيه في البداية الأغنية تمامًا وسخريتها الواضحة منه ومن صديقته ليردّ بعد ذلك بحملة دعائية عن الساعة كاسيو مؤكدًا أن الحياة يمكن أن تكون رائعة للغاية.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة