تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد غياب 4 سنوات.. تفاصيل طرح فيلم Pathaan لشاروخان بالسينما المصرية

بعد غياب 4 سنوات.. تفاصيل طرح فيلم Pathaan لشاروخان بالسينما المصرية
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تستقبل السينمات المصرية فيلم Pathaan المنتظر للنجم الهندي الكبير شاروخان، في مطلع شهر فبراير لهذا العام 2023، والذي يمثل عودته بعد غياب 4 أعوام عن دور عرض الشريط السينمائي العربي.

يأتي هذا الظهور المميز بالشاشة الكبيرة من خلال فيلم الحركة والأكشن" Pathaan" "باثان"، وهو من إنتاج ياش راج، وإخراج سيدهارث أناند، ويشارك "شاروخان" البطولة النجمان ديبيكا باديكون و جون أبراهام، فضلاً عن المشاركة الخاصة لسلمان خان بشخصيته السينمائية الشهيرة "تايجر".

Pathaan تدور أحداثه في إطار من الدراما والإثارة حول العميل الهندي السري "باثان/شاروخان"، الذي تدفعه الأحداث لتولي مسئوليات استثنائية خاصة تخرجه من الظل للنور، إذ تحاوطه الظروف للتصدى دفاعًا عن وطنه ضد هجمات المرتزقة.

وفي بيان صحفي من "ياش راج" حصلت "أراجيك فن" على نسخة منه، أعلنت الشركة عن تكلفة فيلم Pathaan التي بلغت ٢٥٠ كرور، مضيفة أنه الفيلم تطلب مجهود بدني كبير من "شاروخان" ضمن كواليس التحضير ليعد جسده لتسلسلات الحركة الصعبة المصممة ضمن أحداث الفيلم. يقول المخرج سيدهارث عن استعدادات "شاروخان" لـ "باثان" بالبيان نفسه: "دفع شاروخان جسده إلى نقطة الانهيار لـ Pathaan. لذا فهو يستحق كل الإشادات والحب الذي حصل عليه بعد دعاية الفيلم، تحمل ألم كبير فهو يستحق أكثر من ذلك بكثير. عندما التقينا لأول مرة بكواليس هذا الفيلم ناقشنا التحدي الجسدي الكبير بالنسبة له وكان يلعب منذ البداية ويظهر على الشاشة".

خلال الأسابيع القليلة الماضية، حقق فيلم "باثان" نجاحًا ملحوظًا، إذ تحمس الكثيرون من محبي السينما لمشاهدة نجم بوليوود الأول "شاروخان"، وتصدر الفيلم شبابيك التذاكر في السينما، محتلاً صدارة التريند العالمي بالسوشيال ميديا بعد ساعات من طرحه.

ذو صلة

كما نشرت "Indian Box Office" من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات "تويتر" بوستر "باثان"، معلقة: " يمثل فيلم Pathan دفعة قوية لصناعة السينما المتعثرة ويظهر قوة العمل ضمن الإمكانيات المتاحة عندما يكون المنتج صحيحًا" مرفقًا بهاشتاج شاروخ خان.

وكانت أعلنت شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" خلال الفترة الماضية عن طرح فيلم Pathaan بمصر بداية من الخامس والعشرين من يناير لعام 2023 متزامنًا بذلك مع توقيت عرضه بجميع أنحاء العالم وانطلاق موسم أفلام رأس السنة وإجازات منتصف العام السينمائي، إلا أنه تأجل عرضه بمصر حتى مطلع شهر فبراير للعام ذاته.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة