وظيفة الأحلام.. شركة تبحث عن موظفين للنوم فقط مقابل 250 دولار في الساعة

حنان مشقوق
حنان مشقوق

2 د

ربما حان الوقت لتلتحق بوظيفة الأحلام وتنتقل في سباق مهني غريب من نوعه. فهل تتصور أن تكسب الدولارات يوميًا كمكافأة على نومك في ساعات العمل! ها هي شركة سليب جانكي قد قررت تحقيق حلمك هذا، وأعلنت عن حاجتها لموظفين، جل مهمتهم أن يناموا.

فوفق الإعلان، تطلب شركة سليب جانكي من الموظفين المرتقبين أن يناموا على الوسائد التي تصنعها الشركة، ويستخدموا أقنعة العين التي تنتجها. أما فيما يخص الأجر، فستدفع الشركة مبلغ 250 دولار مقابل كل ساعة نوم؛ أي ما يقدر بحوالي ألفي دولار على مدار أسابيع العمل.

ويأتي هذا بعد استقراء الشركة المختصة بصنع فرش الأسرّة والوسائد لحاجة الناس إلى الحصول على قسط كاف من النوم.

أما فيما يخص المؤهلات المطلوبة، فليس عليك سوى إتقان الكتابة وحب النوم، وأن تتجاوز 21 عامًا، وأن تمتلك هاتفًا متوافقًا مع تطبيقات النوم التي أطلقتها الشركة.

فإن كنت تشعر أنك موظف مثالي لهذا الشاغر الوظيفي، كل ما عليك هو كتابة رسالة لا تتجاوز 150 كلمة تقنع خلالها الشركة بأهمية توظيفك، ومدى مناسبتك لهذه المهمة.

وإن جرى اختيارك كموظف مستقبلي للشركة، فترسل لك ثلاثة فرش لتجربتها، بالإضافة إلى خمسة منتجات أخرى من الوسائد وأقنعة العيون على مدى شهرين. وعليك أن ترسل تقريرًا للشركة يفيد بجودة النوم على هذه الفرش. أي يتوجب على الموظف تجربة كل منتج من المنتجات الثمانية لمدة ساعة خلال الأسبوع.

ذو صلة

وقد لاقت هذه الفكرة قبولًا لدى العديد من الأشخاص الذين شاهدوا الإعلان، وأحبوا الفكرة، واعتقدوا أنها وظيفة الأحلام التي لطالما انتظروها. في حين بدأ العديد من الناس البحث عن طريقة التقدم إليها، آملين قبولهم في هذه الوظيفة الأسطورية.

وتأتي هذه التجربة بهدف جمع بيانات الموظفين المحددين لتنسيق الدليل الخاص بالنوم لمرضى الأرق واضطرابات النوم من مختلف أنحاء العالم.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات