تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Avatar 3، وStar Wars، وAvengers.. “ديزني” تعلن تأجيل مشاريعها السينمائية!

ديزني تؤجل مشاريعها السينمائية
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

أعلنت استوديوهات "ديزني" عن سلسلة من التغييرات الهامة في جدول إصدار مشاريعها السينمائية خلال الفترة المقبلة، مع الإضراب الذي يشهده كُتاب هوليوود في صناعة الأفلام، قررت العديد من الأفلام التابعة لشركة "مارفل" تأجيل بدء الإنتاج.

وقد قادت هذه التغييرات إعلان تحديد موعدين لعرض فيلمي "Star Wars" في عام 2026 وتأجيل فيلم " Avatar 3" لمدة عام، من ديسمبر 2024 إلى ديسمبر 2025، بحسب المنشور على موقع .Hollywood Reporter

بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض فيلم "أفاتار 4" في ديسمبر 2029، تليه فيلم "أفاتار 5" في ديسمبر 2031، مما يعني أن الأفلام الرابعة والخامسة ستعرضان بعد ثلاث سنوات من الموعد السابق المعلن عنه.

نرشح لك: معركة البقاء والدفاع عن العالم المائي مع تحدّيات الوحوش الزرقاء في فيلم Avatar: The Way of Water.. أليست مغامرة مثيرة للمشاهدة؟

من بين التغييرات الأخرى، سيكون محبو رايان رينولدز سعداء بمعرفة أن فيلم "ديدبول 3" الذي لم يُعلن عن اسمه بعد، سيعرض الآن في دور العرض في 3 مايو 2024، بدلاً من 8 نوفمبر 2024.

وفيما يتعلق بأفلام مارفل ستوديوز، تم تأجيل فيلم " Avengers: The Kang Dynasty" لمدة عام حتى يتم عرضه في 1 مايو 2026.

نرشح لك:  عروض Disney+ .. استمتع بقائمة من أروع سلاسل المغامرات التي لا تنتهي!

وتم أيضًا تأجيل فيلم " Avengers: Secret Wars" لمدة عام، حيث سيتم عرضه في 7 مايو 2027. وفيما يتعلق بفيلم " Moana" الحي الذي تم الإعلان عنه سابقًا، سيتم عرضه في دور العرض في 27 يونيو 2025.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة 20th Century عن إضافة جزء جديد في سلسلة أفلام "ألين" والذي سيتم عرضه في 16 أغسطس 2024. وسيتولى المخرج فيدي ألفاريز مسئولية إخراج هذا الفيلم الذي يجسد بطولته كالي سبيني.

 كما أعلنت الشركة أيضًا عن فيلم الإثارة "ذا آماتور" الذي يقوم ببطولته رامي مالك، وسيتم عرضه في 8 نوفمبر 2024.

نرشح لك:  فيلم The Little Mermaid.. هل تصمد حورية البحر في شباك تذاكر السينما بعد تعرضها للعنصرية؟

قامت مارفل ستوديوز بإجراء بعض التعديلات البسيطة على جدول أفلامها. تم تأجيل فيلم " Captain America: Brave New World" بنحو ثلاثة أشهر ليتم عرضه في 26 يوليو 2024. وتم تأجيل فيلم " Thunderbolts " بخمسة أشهر ليتم عرضه في 20 ديسمبر 2024.

ذو صلة

 كما تم تأجيل فيلم "بليد" حتى يتم عرضه في 14 فبراير 2025، بينما تم تأجيل فيلم " Fantastic Four  " لمدة ثلاثة أشهر ليتم عرضه في 2 مايو 2025.  

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة