تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مفاجأة.. نجم بوليوود أميتاب باتشان يدخل عالم الذكاء الاصطناعي الإبداعي على طريقته الخاصة!

مفاجأة نجم بوليوود أميتاب باتشان يدخل عالم الذكاء الاصطناعي الإبداعي
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

يدخل أسطورة السينما الهندية، أميتاب باتشان، عالم الذكاء الاصطناعي الإبداعي بالتعاون مع إكونز (Ikonz)، وهو استوديو ومجمع للأفلام ومنصة لتحقيق الدخل من الملكية الفكرية الرقمية.

الذكاء الاصطناعي الإبداعي هو نوع من أنظمة الذكاء الاصطناعي المتخصصة في إنتاج النصوص والصور ووسائط أخرى رداً على الاستفسارات، وأمثلة شهيرة حالياً على ذلك هي ChatGPT و Bing Chat.

تعمل إكونز بالفعل مع شخصيات الروايات الهندية الجرافيك مثل آمار تشيترا كاثا (Amar Chitra Katha) وتنكل (Tinkle) وتشاتشا تشودهاري (Chacha Chaudhary)، ولديها رؤية معلنة لـ "جمع التكنولوجيا المتقدمة والشخصيات الثقافية لإنشاء عصر جديد من الترفيه التفاعلي".

يعمل فريق إكونز مع باتشان لاستخلاص سماته الرمزية وتقديم تجربة للمعجبين على مستوى العالم. وعندما يتم إطلاقها في نهاية عام 2023، يمكن للعملاء في الهند التفاعل مع باتشان في مواقع مختلفة ويمكنهم التواصل معه فورًا والتقاط صور السيلفي معه، بحسب المنشور على variety.

صرح أبيناف فارما كاليديندي، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إكونز": "إنه يوم تاريخي لإكونز بمعنى الرمزية الحقيقية لاسمنا وقد تم استمدادها من الرمز العالمي أميتاب باتشان الذي انضم إلينا. سنستغل معًا قوة الذكاء الاصطناعي الإبداعي لإنشاء تجارب احترافية جديدة وفريدة من نوعها.

تتلخص رؤية إكونز في تقديم تجارب ترفيهية متفاعلة تتجاوز الحدود الفيزيائية، وذلك عن طريق استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الإبداعي لإنشاء عالم جديد. وباشتراك الأيقونة السينمائية أميتاب باتشان في هذا المشروع، يتم تجسيد مفهوم "إكونز" بشكل حقيقي.

وأضاف أميتاب باتشان قائلاً: "أنا متحمس للطريقة التي يتطور بها التكنولوجيا وبالسرعة التي تظهر بها الابتكارات الجديدة في جميع أنحاء العالم، ومن بينها تقنية الذكاء الاصطناعي الإبداعي. أنا سعيد بأن أكون جزءًا من هذا العالم المستقبلي المدهش للذكاء الاصطناعي الإبداعي، ولذلك قمت بالتعاون مع إكونز التي أطلقها أبيناف. سويًا، سنبدأ في هذا العالم الجديد للعالم الافتراضي".

ذو صلة

تلقت إكونز دعمًا من عدة مستثمرين بما في ذلك فيلدج جلوبال (Village Global)، وهي شركة رأس المال الاستثماري تدعمها مارك زوكربيرج وجيف بيزوس وبيل غيتس وريد هوفمان.

كما تلقت الشركة استثمارات من وودستوك (Woodstock) وبوليجون (Polygon)، ومن نجم فيلم "باهوبالي" رانا داغوباتي وشركة براساد فانجا (Prasad Vanga) للمشاريع الابتكارية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة