تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجم بوليوود أكشاي كومار محتفلاً بعيد ميلاده مع الجمهور: “هذا موعد عرض Welcome To The Jungle!”

أكشاي كومار
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

فاجأ النجم البوليوودي أكشاي كومار معجبيه بمناسبة عيد ميلاده الـ 56 عندما كشف عن الأفيش الدعائي لفيلمه الكوميدي الجديد Welcome To The Jungle الذي يحمل توقيع المخرج أحمد خان.

 نشر "أكشاي" عَبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع التغريدات القصيرة "إكس- تويتر سابقًا"؛ صورة البوستر برفقة كلمات المديح والثناء لجمهوره.

كتب النجم الهندي وسط تفاعل كبير من محبيه وجمهوره: "شكراً لكم على كل الحب والأمنيات. الآن،  إليكم هدية ترحيبية أخرى.. مرحبًا.. مرحبًا.. مرحبًا.. مرحبًا بك في الغابة"، مختتمًا بكتابة اسم الفيلم وموعد طرحه المنتظر في 20 ديسمبر 2024.

يتضمن البوستر أسماء أبطال الفيلم، بما في ذلك أكشاي كومار، سانجاي دوت، أرشاد وارسي، سونيل شيتي، ديشا باتاني، رافينا تاندون، جاكلين فرنانديز، لارا دوتا، باريش راول، وجوني ليفر بين آخرين.

ويضم فريق العمل أيضًا راجبال ياداف، توشار كابور، شرياس تالبادي، كرشنا أبهيشيك، كيكو شاردا، دالر ميهندي، ميكا سينغ، راهول ديف، موكيش تيواري، شريب هاشمي، عينام الحق، زكير حسين، ويشبال شارما.

يعتبر فيلم Welcome To The Jungle الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة "مرحبًا" التي شارك في بطولتها فيروز خان، أكشاي كومار، كاترينا كيف، أنيل كابور، نانا باتيكار، وباريش راول.

نرشح لك:  شاروخان يحقق إنجازًا فنيًا جديدًا بالسينمات الهندية بسبب فيلم Jawan!

وتم عرض الجزء الثاني تحت عنوان "مرحبًا مرة أخرى" في عام 2015، حيث استبدل أكشاي وكاترينا بالممثلين جون أبراهام وشروتي حسان. وقد أخرج كل من الفيلمين أنيس بازمي.

على الصعيد الاَخر، يحقق أكشاي كومار مؤخرًا، نجاحاً كبيراً بفيلمه الدرامي الأخير "OMG 2" الذي يشارك فيه أيضاً بانكاج تريباثي ويامي غوتام.

ذو صلة

ويستعد لطرح فيلمه الجديد " Mission Raniganj: The Grand Bharat Rescue" إلى جانب بارينيتي تشوبرا. ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض في 6 أكتوبر.

بالإضافة إلى ذلك، سيظهر أكشاي كومار أيضًا في النسخة الهندية لدراما " Soorarai Pottru" في السينما في 16 فبراير 2024، بالإضافة إلى فيلم الحركة " Bade Miyan Chote Miyan" إلى جانب فيلم الكوميديا ​​" Housefull 5".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة