تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Crossroads.. بريتني سبيرز تعود بأول أفلامها السينمائية بعد 22 عامًا!

crossroads arageek art 2024 netflix britney return
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت منصة Netflix أن فيلم "Crossroads"، الذي يعتبر أول دور بطولة للنجمة بريتني سبيرز في فيلم سينمائي، سيكون متاحًا للجمهور ابتداءً من 15 فبراير؛ إذ تعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها عرض الفيلم على منصة البث الشهيرة.

تم عرض فيلم Crossroads لأول مرة في نفس اليوم خلال عام 2002، عندما كانت بريتني سبيرز تحصد نجاح ألبوماتها الغنائية "Oops...I Did It Again" و"Baby One More Time"، وأصبحت أكثر فنانة موسيقى مراهقة ناجحة تجاريًا في تاريخ الصناعة.

تأتي القصة في فيلم Crossroads مصحوبة بأغنيتها الشهيرة "I'm Not a Girl, Not Yet a Woman"، حيث تؤدي “سبيرز” دور “لوسي” كذلك تتناول القصة مواضيع هامة مثل الحمل في سن المراهقة والاغتصاب والتخلي عن الطفولة.

تقدم القصة في الفيلم رؤية جريئة لتحديات المراهقة والقضايا الاجتماعية التي تواجهها الفتيات في مرحلة الانتقال إلى النضج وعلى الرغم من مرور عقدين على عرض الفيلم لأول مرة، إلا أن القضايا التي تناولها ما زالت ذات أهمية كبيرة وقائمة في المجتمع اليوم.

فيديو يوتيوب

يشارك في فيلم Crossroads نجوم آخرين من بينهم زوي سالدانا وتارين مانينغ ودان أكرويد وبيفرلي جونسون وكيم كاترال. الفيلم كُتب من قبل مبدعة مسلسلات "Grey’s Anatomy" و"Bridgerton" شوندا رايمز، وأخرجه تامرا ديفيس، وكان فريق الإنتاج في الغالب من النساء، مما جعله حدثًا نادرًا في تلك الفترة.

ذو صلة

في تعليقها على الذكرى العشرين للفيلم، قالت تامرا ديفيس: "نحن كنا متقدمين بشكل كبير للغاية في ذلك الوقت بوجود كاتبة سيناريو من أصل أمريكي أفريقي، وأنا كمخرجة شابة، وكل هؤلاء النساء اللائي تروين قصة نساء"، بحسب المنشور على موقع variety.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة