نجم المصارعة الاحترافية CM Punk يعود للأضواء بعد غياب 16 عامًا!
0

في عالم الفن، هناك الكثير من التصنيفات والتفريعات التي تجعل من الصعب جدًا اختصاره في صورة واحدة فقط. هناك السينما، الأدب، الرقص، الموسيقى، إلخ. كلها فنون متنوعة تضمن اندفاع الأدرنالين في العروق وتخدير آلام الناس لساعات معدودة قبل أن يعودوا للعالم القاتم من حولهم؛ الفن يعمل على الارتقاء بالنَفس إلى مستويات عُليا، ويُشعر المرء أن هناك في هذه الحياة ما يستحق العيش من أجله فعلًا. وبما أن بعض الفنون هدفها هو دبّ الحماس في الجماهير على مستوى العالم؛ بالتأكيد لا يوجد أشهر من المصارعة الاحترافية للتحدث عنها. اشتهرت المصارعة في العالم على يد الـ WWE؛ أشهر اتحادات المصارعة الاحترافية في التاريخ حصرًا. صنع الاتحاد الكثير من الأسماء البارزة مثل تريبل إتش وستيفاني ميكمان زوجته، لكن بالطبع يبقى المصارع الأيقوني CM Punk في قمة الهرم.

لم ينحنِ CM Punk لأحد طوال مسيرته الفنية كأحد المصارعين المحترفين في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الـ WWE تحديدًا. حتى أنه خرج في أكثر من مرة عن السيناريوهات الموضوعة خصيصًا للمصارعين في المباريات، وهذا لكون المصارعة الاحترافية ما هي إلا تمثيلًا لقصص مكتوبة خصيصًا لدفع الأدرنالين في العروق لدى الجمهور، وشراء التذكرة خلف الأخرى دون هوادة. كسر CM Punk للتابوهات المقدسة لاتحاد المصارعة جعله واحدًا من أهم المصارعين في الاتحاد حصرًا، مواجهًا تريبل إيتش في أكثر من مرة، وحتى واقفًا أمام ميكمان ذاته؛ صاحب صرح المصارعة الذي ظلّ واقفًا حتى وقت كتابة هذه الكلمات.

لسنين طويلة قام CM Punk بلعب مباريات غاية في الدقة والاحترافية، مزيدًا من شعبيته لدى جمهور الاتحاد، حتى اكتسب شهرة عالمية وصار خصمًا يخافه المصارعون خارج الحلبة والسيناريوهات التقليدية لـ WWE. أظهر بانك قوة استثنائية في المباريات المعتمدة على الذكاء والتسديد الاحترافي للضربات؛ وبعد كل فوز يجعل من المذياع منصته لتحية الجمهور الذي يعشقه أكثر من المصارعة ذاتها؛ مستغلًا كاريزمته الطاغية في قلب الساحة كلها رأسًا على عقب. لكن للأسف، لكل جواد كبوة، وكانت كبوة المصارع طويلة بعض الشيء. حيث ترك المصارعة الاحترافية بالكامل في 2014؛ ترك المكان الذي دمره نفسيًّا (على حد قوله)، وعزم على أن يجعل حياته أفضل بالرغم من أن المصارعة هي حياته، ومن المعروف أن المصارع “العدائي” لا يكون محبوبًا من السينما كما الحال مع جون سينا وذا روك.

https://twitter.com/SInow/status/1428903348585963520?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1428903348585963520%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.si.com%2Fwrestling%2F2021%2F08%2F21%2Fcm-punk-debuts-with-aew

بعد 16 عامًا من الغياب عن ساحة المصارعة الاحترافية، وعن الأبواق الإعلامية تمامًا؛ قرر CM Punk العودة للساحة بطريقة مدوية مع اتحاد المصارعة الحديث الذي ظهر على السطح مؤخرًا تحت عنوان AEW. دخل بانك الساحة والجمهور يهتف باسمه طوال مدة مشيه نحو الحلبة، حتى وقف وصاح في الجميع فرحًا بالعودة، ثم أمسك المذياع وبدأ في مخاطبة الجمهور مباشرة بكل الكاريزما التي ما زال محتفظًا بها بعد تلك السنوات. قال أنه عاد من أجل الجمهور، وخصوصًا جمهور ولاية شيكاغو الأمريكية.

أثناء حديثه الحماسيّ، حذر داربي آلين، المصارع الذي كان واقفًا بجانب المصارع ستينج في الصفوف العلوية للساحة، مخاطبًا إياه أنه قويّ ويحتاج لمعرفة المعنى الحقيقي للمصارعة عندما يُنازل CM Punk ذاته، وبدون انتظار دعوة من المصارع المشدوه، أعلن بانك مباشرة أن يوم 5 سبتمبر 2021 سيكون اليوم الشاهد على أول مباراة له بعد العودة في ولاية شيكاغو. الجدير بالذكر أن عمر المصارع هو 42 عامًا هذه الأيام وكان من غير المتوقع أن نراه عائدًا للحلبة في هذا السن بينما تقاعد آخرون، لكن المفاجأة هي العودة، ويا لها من مفاجأة فعلًا.

0

شاركنا رأيك حول "نجم المصارعة الاحترافية CM Punk يعود للأضواء بعد غياب طويل!"