تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Dunki.. هكذا يظهر نجم بوليوود شاروخان في ثالث أفلامه المنتظرة لهذا العام!

فيلم dunki شاروخان - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

قبل أسابيع قليلة من عرض فيلم Dunki في دور السينما، تم الكشف عن العرض الدعائي الكامل الأول لفيلم الدراما الهندية الكوميدية المنتظر.

فيلم Dunki من بطولة نجم بوليوود شاروخان، الذي يُعتبر بلا شك أشهر نجوم السينما في الهند على الإطلاق، ويأتي من إخراج صانع النجاحات راجكومار هيراني.

يبدو أن الفيلم يجمع بين موهبة المخرج في تناول القضايا الاجتماعية وقوة شاروخان كنجم سينمائي متألق، إذ يحكي قصة مجموعة من الشباب الهنود الذين يحلمون مثل الملايين من غيرهم، بحياة أفضل في الخارج.

فيديو يوتيوب

يقوم شاروخان بدور "هاردي"، اسم الشهرة الذي يُعرف به مأخوذًا عن هارديال سينغ دهيلون، رجل يعيش في بلدة صغيرة في ولاية Punjab شمال الهند، والتي اشتهرت بهجرة شبابها إلى بلدان مثل إنجلترا وأمريكا والبلد الأكثر شهرة كندا.

نحن في عام 1995، يخبرنا هاردي في تعليق صوتي. بعد وصوله مؤخرًا إلى البلدة الصغيرة، يُقرر هاردي بسرعة أن يصادق حلاقًا محليًا، ومندوب مبيعات في متجر للملابس، وشاب آخر لم يُحدد مهنته على الفور في العرض الدعائي، بالإضافة إلى شابة شغوفة تلعب دور حبيبته.

يحلم هاردي وأصدقاؤه الجدد بالسفر إلى الخارج، على الرغم من العنصرية التي يعلمون أنهم سيواجهونها هناك، والتغير الكبير في نمط حياتهم الذي سيضطرون إلى تحمله.

نرشح لك: شاروخان يعيش انتعاشة فنية في 2023 وهكذا يؤكد موعد طرح فيلمه الثالث Dunki!

لكن عندما تفشل محاولاتهم في الحصول على تصاريح إقامة قانونية، حتى يقومون بالتسجيل في دروس اللغة الإنجليزية. يظهر النكبة بشكل مفاجئ، يتبقى للمجموعة خيار واحد فقط، وهو اللجوء إلى السفر غير القانوني إلى الخارج.

اسم الفيلم "Dunki"، يشير إلى الأشخاص الذين يقومون بنقل المهاجرين الهنود غير الشرعيين بأمان إلى أوروبا وكندا؛ إذ نشاهد هاردي والعصابة وهم يخوضون رحلة ملحمية عَبر الصحاري والجبال والأنهار، حيث يتعرضون لإطلاق النار والاعتقال، كل ذلك من أجل تأمين مستقبل أفضل لأنفسهم.

بينما يتحدث "هاردي" في البرومو، عن اليأس الذي يدفع زملاءه إلى ترك عائلاتهم وأصدقائهم للعيش في أراضي أجنبية، نرى المفاجأة وهي نسخة أكبر سنًا من الشخصية، والتي تتعهد بإنهاء المهمة التي بدأها قبل 25 عامًا.

مع مشاهد ملونة مبهجة ولحظات رومانسية وكوميديا متكررة، يبدو أن "Dunki" هو نوع من أفلام بوليوود القديمة، النوع الذي سيقترن به معظم الجمهور الدولي مع الهند؛ ممثلاً إضافة إبداعية لشاروخان، الذي عاش أضخم عام في مسيرته الفنية، حيث حقق فيلميه الحركيين "Pathaan" و"Jawan" أرقامًا قياسية في شباك التذاكر.

ذو صلة

 بالإضافة إلى شاروخان، يتميز الفيلم أيضًا بأداء نجوم مميزين آخرين مثل فيكي كوشال، تابسي بانو، وبومان إيراني ومن المقرر عرض Dunki في دور السينما حول العالم في 21 ديسمبر الجاري.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة