تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجمة Fargo: أردت أن أشعر بالرعب قبل تصوير المسلسل!

fargo season 5 series arageek art 2024 أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تأثرت الممثلة جونو تيمبل بدورها المختلف في مسلسل "Fargo"؛ إذ وصفت تجربتها في مسلسل الجريمة والتشويق بـ "المرعبة" وأحد أكثر التجارب "الاستثنائية" في مسيرتها الفنية.

تقول الفنانة المتميزة لـ "TheWrap" بعد انتهاء الموسم الخامس من مسلسل Fargo: "شخصيات مثل "دوت" لا تأتي كثيرًا، على الأقل ليس بالنسبة لي. أنا ممتنة إلى الأبد لـ Noah Hawley بإعطائي الثقة في أداء هذا الدور".

فيديو يوتيوب

تضيف مفسرة تأثرها بالشخصية: "لقد جعلتني امرأة أكثر وعيًا وفهمًا، وربما أكسبتني مشاعر الأمومة. كما أنها كانت تحديًا لي بالطريقة التي أرغب فيها؛ أرغب في أن أشعر بالرعب كل يوم قبل الذهاب إلى العمل لأجعل الناس فخورين بي؛ هذا العمل فعل ذلك بشكل كبير".

في الجزء الخامس من مسلسل Fargo، تجسد "تيمبل" دور "دوت ليون"، زوجة تظهر في البداية كامرأة عادية تعيش حياة هادئة في الضواحي.

لكن مع تقدم أحداث الموسم الخامس، يتضح أن "دوت" ليست على الإطلاق كما تبدو. بل هي امرأة كـ "النمر"، تمضي معظم وقتها في التآمر وإطلاق النار والهروب من زوجها السابق الذي هربت منه.

وتعليقًا على نهاية مسلسل Fargo، تقول جونو تيمبل: "بالنسبة لي، وجدتها مؤثرة جدًا كما أنها عبقرية للغاية؛ مشاهدة التخلص من الديون والأشياء التي كنت تتحملها، كذلك القيام بهذا بمحبة ومغفرة مع أعمال الطهي المنزلي. هُنا البساطة والتعقيد يجتمعان معًا على الشاشة".

تم تصوير مشهد العشاء بين تيمبل، ريسدال، كينغ وسبرول كآخر مشهد تم تصويره للموسم الخامس من مسلسل Fargo؛ وتقول عن ذلك: "ضحكنا في بعض اللحظات، خاصة لأن سام كان مستعدًا جدًا لأكل البسكويت بطرق مختلفة"، مشيرة إلى أنها كانت لحظة عاطفية أيضًا.

لكن لم تكن جميع اللحظات في "Fargo" الموسم الخامس ممزوجة بهذه الخفة؛ إذ تشير "تيمبل" إلى الحلقة السابعة بعنوان "Linda" والحلقة الثامنة بعنوان "Blanket" كأصعب حلقتين للتصوير؛ حيث تناولت الحلقتان مشاهد العنف المنزلي الذي تعرضت له "دوت" على يد زوجها الأول.

تختتم "تيمبل" حديثها عن مسلسل Fargo قائلة: "آمل في المستقبل أن يتمكن النساء من الحديث عن هذا الموضوع بشكل أكبر، لأن البقاء على قيد الحياة بعد تجارب مؤلمة يعد بمثابة أمر بطولي"، واصفة: "تعامل فريق العمل مع صعوبة الحلقتين باحترافية كبيرة".

ذو صلة

يجدر الإشارة بأن جميع حلقات الموسم الخامس من مسلسل Fargo، الذي يسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والإنسانية بشكل مميز، متاحة الآن للمشاهدة على منصة Hulu الرقمية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة