تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ثلاثية The Witcher: دراما المطاردة والبحث عن المأوى ورحلة القوى الظلامية لا تنتهي!

the witcher season 3 netflix series
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

الموسم الثالث من مسلسل "The Witcher" يجد ثلاثي جيرالت (هنري كافيل)، سيري (فريا ألان)، وينيفر (آنيا تشالوترا) يتجوّلون في القارة بحثًا عن مكان آمن؛ حيث يمكن للجميع أن يستقروا. ومع ذلك، هناك الكثير من الكيانات التي تطارد "سيري"، ويبدو أنهم لن يكونوا آمنين أبدًا!

تنطلق أحداث الموسم الجديد من دراما الإثارة والتشويق مع مجموعة من الرجال الذين نراهم وهم يدخلون متجرًا. إنهم يبحثون عن "سيري" و"جيرالت". إنهم يعملون بأمر من راينس (سام وولف). وعندما يجد الفريق "جيرالت"، نُذكر بقوته؛ حيث لا يبقى أحدٌ من الجماعة على قيد الحياة.

جيرالت، سيري وينيفر كانوا يتجوّلون في القارة، بحثًا عن مكان آمن لا يمكن لراينس أن يجدهم فيه. وفي الوقت نفسه، تحاول ينيفر تدريب سيري لتحسين مهاراتها السحرية.

فيديو يوتيوب

على الرغم من أنهم يسافرون معًا، إلا أن ينيفر وجيرالت لا يزالان يتبادلان الرسائل للحديث عن مغامراتهما. يجدون كوخًا نائيًا يملكه ياربين (جيريمي كرافورد)، حليف يثقون به أنه لن يكشف عن موقعهم.

راينس، الذي يحاول الآن بوسائل أكثر تطرفًا للعثور على سيري، يجد متعاملًا مع وحش شرس يُسمى جاكاباس، ويعطيه قارورة من دم سيري، ويستأجره للعثور على الفتاة الألفية.

راينس ليس الوحيد الذي يبحث عن سيري؛ قامت فرانشيسكا (ميشيا سيمسون) أيضًا بالبحث عن سيري، حيث ترغب في إعادتها إلى العالم القديم للجن.

نرشح لك:  مسلسل The Witcher.. سحر العوالم الخيالية ومخلوقات أخرى بجانب البشر

كما يبحث الملك فيزيمير (إد بيرتش) من رادانيا عنها، حيث تم وعده منذ أشهر بأن سيري ستكون عروسه الجديدة. يقرر أن يكلف شقيقه رادوفيد (هيو سكينر) بالقضية، وتتطوع فيليبا (كاسي كلير) لمرافقته.

ذو صلة

في مهرجان يملؤه أجواء الصخب تشتعل الأحداث، إذ يعثر جاكاباس على سيري؛ يعرف جيرالت أنه ما دام راينس يمتلك دمها، فإنه سيستمر في إرسال المخلوقات للبحث عنها.

في هذا الوقت، يخططون لاستخدام سيري كطعم لكشف راينس، ويستعينون بجاسيكر (جوي بيتي) لمرافقتها، وهو أمر مثير للاهتمام نظرًا لأن رادوفيد وفيليبا قد استعانوا بالمشاغب لنقل سيري إلى رادانيا.. أليست مغامرة The Witcher مثيرة للمشاهدة؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة