تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Ghostbusters: Frozen Empire.. مغامرة جديدة أم حنين لعالم الأشباح؟!

ghostbusters-frozen-empire-streaming-arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

هل أنت من عشاق سلسلة Ghostbusters؟ إذًا استعد لمغامرة أخرى من الحنين إلى الماضي!"Ghostbusters: Frozen Empire"، وهو الفيلم الخامس في السلسلة، متاح الآن على خدمات البث الرقمية كـ Amazon Prime Video.

يتميز Ghostbusters: Frozen Empire بمؤثرات بصرية استثنائية، خاصةً عند عرض الأشباح والمخلوقات الخارقة، كذلك لا يزال الفيلم مليئًا بالفكاهة الكلاسيكية التي اشتهرت بها سلسلة غوستباسترز، مع بعض اللحظات الجديدة المضحكة بفضل الممثلين الجدد.

يأخذنا الفيلم إلى مدينة نيويورك، حيث لا يزال رئيس البلد هو نفس الشخص الذي اتهمه بيتر فينكمام (بيل موراي) بالعقم - بعد 40 عامًا! يعيد الفيلم الجديد الشخصيات من فيلم "Ghostbusters: Afterlife" ويجمعهم مرة أخرى مع الشخصيات الأصلية (بمزيد من الشخصيات هذه المرة).

القصة تعود إلى مدينة نيويورك عام 1904، حيث نشهد خروج رجال الإطفاء من مبنى مألوف للغاية. يتوجهون إلى غرفة اجتماعات حيث يبدو أن مجموعة من الأشخاص قد عبثوا بقوى تفوق إدراكهم، لأنهم جميعًا ماتوا مجمدين في أماكنهم.

ننتقل بعد ذلك إلى الوقت الحاضر حيث نرى فريق من الصائدين الجدد بقيادة غاري غروبسترسون (بول رود) وهم يصطادون شبحًا في مطبخ الجحيم. إنهم عائلة مرتجلة عشوائية تعيش في مقر غوستباسترز، ويتنقلون بين غرفة النوم لتناول العشاء.

تدور الحبكة الرئيسية حول اكتشاف وحدة احتواء مسكونة بجني شرير يهدد بتحويل نيويورك إلى مدينة جليدية. يضم الفيلم العديد من الشخصيات المحبوبة من الأفلام السابقة مثل وينستون زيددمور (إيرني هدسون) وجانين (آني بوتس) بالإضافة إلى راي سانتز (دان أيكرويد) الذي يدير قناة يوتيوب عن الأشباح مع مساعده الشاب بودكاست (لوغان كيم).

إحدى النقاط المحبطة في فيلم Ghostbusters: Frozen Empire لدى بعض المشاهدين هي كثرة الشخصيات مما يشتت الانتباه عن القصة الرئيسية. ومع ذلك، هناك لحظات مضحكة بفضل الممثلين الموهوبين مثل كوميل نانجياني.

بشكل عام، فيلم "Ghostbusters: Frozen Empire" مرشحًا بقوة لعشاق السلسلة الذين يرغبون في العودة إلى مدينة نيويورك ومقر غوستباسترز والاستمتاع بمغامرة أخرى من الحنين إلى الماضي!

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Ghostbusters: Frozen Empire

الموعد: 29 مارس 2024

“Ghostbusters: Frozen Empire”، الجزء المكمل لفيلم “Ghostbusters: Afterlife” الذي صدر في عام 2021. بينما أخذ فيلم “Afterlife” الأحداث إلى الريف في ولاية أوكلاهوما، يعود الفيلم الخامس في السلسلة إلى جذورها في مدينة نيويورك.

في برومو فيلم “Frozen Empire”، يتحول صيف نيويورك الجميل إلى فصل شتاء قارس عندما يجتاح المدينة برودة الموت الغامضة. يقود بول رود مجموعة من Ghostbusters المتمرسين لمحاربة هذا العدو الجليدي. أُطلق فيلم “Ghostbusters: Afterlife” في نوفمبر 2021 وتم إخراجه من قبِل جيسون رايتمان، ابن المخرج الأصلي لفيلم “Ghostbusters” إيفان رايتمان. وفي هذا الفيلم، قامت أم عازبة بأخذ ابنيها إلى بلدة صغيرة في ولاية أوكلاهوما، حيث اكتشفوا إرث جدّهم السري وارتباطهم بفريق Ghostbusters.

شارك في فيلم “Afterlife” كل من بول رود، كاري كون، فين وولفهارد، ومكينا غرايس، الذين كانوا جميعًا حديثي الانضمام للسلسلة. وعاد نجوم الأفلام الأصليين بيل موراي، دان أيكرويد، إرني هادسون، آني بوتس، وسيغورني ويفر أيضًا إلى السلسلة في فيلم “Afterlife”. قام جيسون رايتمان بتأليف “Afterlife” بالتعاون مع جيل كينان وأيكرويد، بينما قام إيفان رايتمان بالإنتاج. جيل كينان سيقوم بإخراج الفيلم القادم. وقبل بدء التصوير، نشر “رايتمان” تلميحًا عن إنتاج الجزء الجديد على حسابه في إنستجرام وهو يقف بجانب “كينان” أمام مبنى الإطفاء الشهير في فيلم Ghostbusters مع مصور الفيلم إريك ستيلبرغ.

يقول “كينان” عندما تم الإعلان عن تعيينه كمخرج للفيلم: “إنه شرف كبير أن أتولى مهمة توجيه الفيلم القادم وسلسلة قصة عائلة Spengler القادمة. أتمنى فقط أنني يمكنني العودة إلى عام 1984 وأخبر طفل الصف السادس في Mann Valley West بأن يومًا ما سيصبح مخرجًا لفيلم Ghostbusters”. وباعتباره الفيلم الخامس في السلسلة، يأتي هذا الإصدار الأحدث بعد أفلام “Ghostbusters” في عام 1984، و”Ghostbusters II” في عام 1989، وفيلم “Ghostbusters” بنسخته النسائية في عام 2016، وفيلم “Ghostbusters: Afterlife” في عام 2021.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    جيل كينان

بطولة

بيل موراي،
دان أيكرويد،
إرني هادسون،
آني بوتس

النوع

كوميدي،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة