تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Godzilla x Kong يحقق إيرادات قياسية بالسينمات العالمية!

Godzilla x Kong: The New Empire film
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

يحقق فيلم Godzilla x Kong: The New Empire إيرادات قياسية بالسينمات العالمية مؤخرًا، حيث يبدو أن السلسلة عادت وبقوة ضمن منافسات الموسم السينمائي الأخير.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Godzilla x Kong: The New Empire

الموعد: 12 أبريل 2024

يعود أعظم كايجو على الإطلاق للجولة الثانية في متابعة مواجهة Monsterverse لعام 2021. ومع ذلك، يشير الملخص إلى أنهم قد يكونون حلفاء منذ البداية وليسوا أعداء هذه المرة، حيث سيواجه غودزيلا وكونغ “تهديدًا هائلاً غير مكتشف مخفيًا داخل عالمنا”. تم اختيار دان ستيفنز ليقوم بدور البطولة في الفيلم، جنبًا إلى جنب مع ممثلي GvK العائدين ريبيكا هول، وبريان تيري هنري، وكايلي هوتل. سيكون آدم وينجارد، الذي أدار المباراة السابقة، خلف الكاميرا في هذه المباراة التمثيلية أيضًا.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    آدم وينجارد

بطولة

دان ستيفنز،
ريبيكا هول،
وبريان تيري هنري،
كايلي هوتل

النوع

أكشن،

خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة، تخطى الفيلم الجديد للسلسلة Godzilla x Kong: The New Empire حاجز الـ 300 مليون دولار في الأسواق الخارجية، بالإضافة إلى أنه أصبح ثاني أكبر إصدار في تاريخ السلسلة محليًا، وثالث أكبر نجاح في السلسلة على الصعيد العالمي.

حقق فيلم Godzilla x Kong إجمالي مبيعات بلغت 171 مليون دولار داخل أمريكا حتى الآن، و313 مليون دولار من الأسواق الخارجية، ليصل إجمالي الإيرادات العالمية إلى 485 مليون دولار.

بهذا، فإن فيلم Godzilla x Kong قد تجاوز إصدار 2021 Godzilla vs. Kong ليصبح ثالث أكبر إصدار في عالم MonsterVerse على مستوى العالم، بحسب المنشور على موقع collider.

كما هو الحال مع كل فيلم على قائمة Warner Bros. لعام 2021، تم إطلاق فيلم Godzilla vs. Kong أيضًا في نفس اليوم على خدمة البث الرقمي التي كانت تعرف سابقًا بـ HBO Max، رغم ذلك فإنه ظهر كأول نجاح كبير في عصر الجائحة، حيث بلغت إيراداته 470 مليون دولار على مستوى العالم.

كذلك حقق فيلم Godzilla vs. Kong نجاحًا خاصًا في الصين، حيث بلغت إيراداته حوالي 190 مليون دولار. ولكن الصين كسوق قد أظهرت انخفاضًا في العائدات على الأفلام الهوليوودية في عصر ما بعد الجائحة، وقد أخذت شركة وارنر بروس وليجندري هذا في الاعتبار عندما أعدوا فيلم Godzilla x Kong.

بحسب التقارير المتداولة، فهو يسجل أقل فيلم في الميزانية بالسلسلة، لكن على الرغم من تقليص التكاليف، فقد حقق أكثر من 100 مليون دولار من الصين.

من المحتمل أن يتجاوز فيلم Godzilla x Kong حاجز الـ 500 مليون دولار على مستوى العالم بحلول نهاية الأسبوع المقبل، بعد ذلك سيحدد أهدافه لتجاوز الإيرادات المحلية لفيلم Godzilla الأول بقيمة 200 مليون دولار وإيراداته الإجمالية بقيمة 530 مليون دولار عالميًا.

 فيما يظل أعلى إصدار في السلسلة هو Kong: Skull Island، الذي حقق 560 مليون دولار على مستوى العالم في عام 2017.

 من المرجح أن نجاح Godzilla x Kong في شباك التذاكر سيؤدي بالتأكيد إلى إنتاج المزيد من الأجزاء الجديدة، إلا أن الآراء لم تكن جيدة تمامًا هذه المرة؛ فقد حصل الفيلم على تقييم قليل بنسبة 54% على موقع Rotten Tomatoes.

ذو صلة

إذ يسجل المركز الثاني منخفض النسبة في السلسلة، بعد Godzilla: King of the Monsters في عام 2019. بينما يظل أفضل منتجًا تمت مراجعته بشكل إيجابي في MonsterVerse هي سلسلة Apple TV+ Monarch: Legacy of Monsters، التي حصلت على تقييم 89 % RT.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة