تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الصور الأولى لسلسلة Hagen الألمانية المنتظرة بين الأساطير والواقع!

Hagen series news أراجيك أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أصدرت شركة Constantin Film الصور الأولى من "Hagen"، الدراما الفانتازية الجديدة المنتظرة، الموجهة لمعجبي دراما "Game of Thrones" و "Vikings" بقصة تجمع بين السيوف والسحر مستلهمة من قصة Nibelungen الألمانية.

استحوذت Fremantle على حقوق التوزيع العالمي للمسلسل خارج ألمانيا، من شركة Constantin، وتحتل مجموعة  RTL Group لـ Fremantle الرئيسية على حقوق البث التلفزيوني والمجاني في ألمانيا، بحسب المنشور على موقع Hollywood Reporter.


يستند مسلسل Hagen إلى "Hagen von Tronje" لـ Wolfgang Hohlbein، وهو إعادة تصور لقصة نيبيلونغن، القصة الشعبية الألمانية في العصور الوسطى التي تعتبر مصدر إلهام للملحمة الخيالية الشهيرة The Lord of The Rings.

تروي "Hagen" قصة الجندي الذي يسمى "هاغن"، وقاتل التنين الأسطوري سيغفريد، والأميرة المحاربة كريمهيلد، وملكة الفالكيري الساحرة برونهيلد في قصة عن الحب والعائلة والقوة والحرب التي تنتهي بشكل مأساوي.


يؤدي جيس نابير دور "هاغن"، بينما يجسد جانيس نيفوهنر (ميونخ) دور سيغفريد. تجسد ليليا فان دير زواج (شترالسهوند) دور كريمهيلد، وتلعب روزاليند مينستر دور برونهيلد. ويشمل الطاقم الفني أيضًا دومينيك ماركوس سينجر، وجورديس تريبيل، ويورج هارتمان.

يخرج سيريل بوس وفيليب ستينرت دراما Hagen ويشاركان في كتابة "هاغن" مع دورون ويسوتزكي.


تنتج Hagen كسلسلة مكونة من ستة أجزاء وفيلم طويل. قام يان إيلرت وكريستوف مولر وكريستيان رودي بالإنتاج مع فيليب هيرينغ كمنتج مشارك ومارتن موسكوفيتز وأوليفر بيربين من شركة Constantin فيلم كمنتجين تنفيذيين.

ستقدم Fremantle ، التي باعت بنجاح إنتاج كونستانتين/ أمازون ستوديوز "We Children From Bahnhof Zoo " إلى أكثر من 92 دولة، " Hagen" كأحد أبرز مشاريعها الضخمة المنتظرة في London TV Screenings يوم الجمعة 1 مارس.

ذو صلة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة