تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هاجر السراج تكشف لـ “أراجيك” كواليس مسلسل إمبراطورية ميم مع خالد النبوي برمضان 2024

هاجر السراج تكشف كواليس إمبراطورية م أراجيك فن
آية عبد العزيز
آية عبد العزيز

2 د

حالة من الانتعاش الفني تعيشها الفنانة الشابة الصاعدة هاجر السراج مؤخرًا، بنجاح مسلسل "حالة خاصة"، كذلك مشاركتها مع النجم خالد النبوي ضمن دراما رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم". 

تتحدث الفنانة هاجر السراج عن التجربة الفنية الجديدة، قائلة : "أجسد دور الأبنة الكبرى له في مسلسل إمبراطورية ميم، ومتحمسة لهذا الدور وللتجربة ككل مع الفنان خالد النبوي، لأنني أحترمه على المستوى الشخصي والفني، وهو بالنسبه لي نجم عالمي ليس فقط على مستوى مصر".

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

إمبراطورية م

يخوض النجم خالد النبوى ماراثون دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل “إمبراطورية م”، من إنتاج أروما أستديوز، والعمل الفني يعيد تقديم المؤلف الأدبي الشهير الذي سبق وقدمته الفنانة فاتن حمامة بنفس الاسم، وجسدت دور أم لـ 6 أبناء وبنات، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقتذاك عندما عرض عام 1972، لرواية إحسان عبد القدوس، وإخراج حسين كمال؛ إذ إن القصة الأدبية الأصلية بطلها رجل وتدور حوله وعائلته الأحداث.

كان آخر أعمال خالد النبوى مسلسل “رسالة الإمام” في رمضان الماضي، المسلسل الذي أثار جدلاً واسعًا من بطولة أروى جودة، ونضال الشافعي، وخالد أنور، ووليد فواز، وسلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    محمد سلامة

بطولة

خالد النبوى،
نور النبوي،
حلا شيحة

النوع

دراما اجتماعية

متاح على

shahid_url

كشفت هاجر السراج ضمن تصريحات صحفية خاصة لـ "أراجيك فن"، عن الصفات التي حاولت تعلمها من خالد النبوي أثناء التصوير معه واصفة: "تعلمت منه الاجتهاد وحرصه الدائم و التركيز على نص السيناريو ومذاكرته للشخصية وتفاصيلها".

على صعيد اَخر، أعربت هاجر السراج عن سعادتها بالعمل في مسلسل "حالة خاصة" والذي حقق ردود أفعال جيدة ما بين رواد المواقع التواصل الاجتماعي أثناء عرضه ضمن دراما الأوف سيزون خلال الفترة الأخيرة.

وتقول: "اسم رام الله هو ما جذبني للشخصية، وسعدت بالدور لأنه يحمل جزءًا مني؛ فأنا من أصول سورية فلسطينية وقضيت معظم حياتي بمصر، بالإضافة إلى إنني أصريت على وجودي في العمل لكونه يركز على موضوع هام مثل مرض التوحد".

تضيف هاجر السراج: "فوجئت بردود أفعال الجمهور على شخصيتي بمسلسل حالة خاصة، ولم أتوقع كل هذا النجاح، وجدت الجمهور بالشارع يناديني بـ "رام الله"، ومهتم بمتابعتي ويتسائل كيف سأتصرف خلال الأحداث ومِن مَن سأتزوج؟".

كذلك كشفت هاجر السراج عن الصعوبات التي واجهتها في الشخصية، وتقول: "الشخصية ذاتها كانت مركبة للغاية وبها تفاصيل وجوانب كثيرة، كونها تظهر أحيانًا الوجه الطيب لها وأحيانًا تظهر بتصرفات غير المفهومة".

فيديو يوتيوب

كما تحدثت عن معايشتها لشخص يعاني من التوحد حتى تستطيع إجادة مشاهدها مع الفنان طه دسوقي، قائلة: "جلست مع شخص يدعى عبد الله أشرف وهو شخص شبيه بحالة "نديم" في الأحداث وتحدثت معه أكثر من مرة بالإضافة إلى أنه كان متواجد في اللوكيشن بإستمرار".

ذو صلة

وأشارت إلى أنها خرجت من مسلسل "حالة خاصة" بالتعرف إلى أغاني فرقة المصريين كونها كانت أحد الأعمدة الأساسية في العمل، واصفة: "كان لدي خلفية قليلة عن أغاني فرقة المصريين قبل التصوير، ولكن بعد التصوير أصبحت أعرف معظم أغانيهم وأحببتها كثيرًا وأصبحت أسمعها طوال الوقت".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة