تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

برومو Joker 2 يتخطى الـ 167 مليون مشاهدة.. والجمهور يقارن بين الفيلمين في 24 ساعة!

Joker 2 Trailer Launches to 167 Million Views vs joker arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

استطاع برومو Joker 2 أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال 24 ساعة من طرحه، إذ تخطى 167 مليون مشاهدة بحسب البيانات المُعلن عنها من قِبل الشركة المنتجة وفقًا لتفاعل صفحات السوشيال ميديا و"يوتيوب"، متفوقًا على فيلم "باربي" وأكبر إطلاق لأفلام Warner Bros مؤخرًا.

تجاوزت نسبة المشاهدة للمقطع حتى الآن حاجز الـ 15.6 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" واستمرت في المرتبة الرابعة ضمن الفيديوهات الأكثر تداولاً حول العالم، كما احتلت الصدارة في التريند، مع كشفها لملامح رئيسية من رحلة شخصية "أرثر فليك" بعد ما يتعرف علي شخصية "هارلين كوينزل/هارلي كوين".

فيديو يوتيوب

كذلك تصدر فيلم الجريمة والدراما صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ أبدى رواد السوشيال ميديا إعجابهم بتقنيات التصوير، والمونتاج، واللمسات الإخراجية التي ظهر بها أبطال Joker 2 المنتظر، كما أثنى كثيرون على لقطات سريعة للقصة بالمقارنة مع مثيلتها في الجزء الأول من الفيلم.


فيما حرص أخرون على توضيح المعنى الذي يحمله اسم الفيلم Joker: Folie à Deux ؛ المصطلح الفرنسي الذي يُترجم حرفيًا إلى "جنون الاثنين" وهو يشير إلى حالة نفسية نادرة يُشاركها شخصين، عادةً ما يكونان في علاقة وثيقة، نفس الوهم أو الاضطراب الذهاني.


كما سيطر الإعلان الترويجي لتكملة فيلم "Joker" على موقع X خلال أول 24 ساعة من عرضه، مع 10 مصطلحات مرتبطة بهاشتاج الفيلم الرائج، بما في ذلك JokerFolieADeux، وGaga، وHarley، وHarley Quinn، وJoaquin Phoenix، وJoker، وJoker 2، وJoker2، وLady Gaga، وTodd Phillips.


بالرغم من أن القصة الفعلية لفيلم Joker 2  لم تُكشف بعد، إلا أن مشاركة نخبة من نجوم هوليوود مثل خواكين فينيكس، وليدي غاغا، تعد بمثابة مؤشرات أولية، ويأتي هذا النجاح استعدادًا لعرض الفيلم في 4 أكتوبر على شاشات السينما بتقنية Imax 70mm.

تجاوز فيلم "جوكر" الأصلي مليار دولار في عام 2019؛ ويهدف الجزء الثاني إلى تحقيق إجمالي أعلى نظرًا لهذا الاهتمام الأولي وإضافة النجمة ليدي غاغا إلى طاقم الممثلين.

كذلك تفوق فيلم "Joker: Folie à Deux" على البرومو الأول لفيلم "Kingdom of the Planet of the Apes" (100 مليون مشاهدة) وتفوق على فيلم "Inside Out 2" من إنتاج شركة بيكسار (157 مليون مشاهدة). إنجاز لفيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة ديزني).

كان البرومو الترويجي لفيلم "Joker" أقل من فيلم "Deadpool and Wolverine" من شركة Marvel، والذي سجل رقمًا قياسيًا في وقت سابق من هذا العام كأكبر إطلاق دعائي على الإطلاق مع 365 مليون مشاهدة، رغم اعتماده على وسائل عرض أخرى على عكس فيلم "Joker: Folie à Deux" رقميًا (ديجيتال) فقط.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Joker: Folie à Deux

الموعد: 4 أكتوبر 2024

يقود المخرج “تود فيليبس” هذا الجزء الثاني من الفيلم الناجح الذي منح “خواكين فينيكس” جائزة الأوسكار لأفضل ممثل. في Folie à Deux، ستنضم إليه ليدي جاجا، التي تلعب دور هارلي كوين التي يحبها لكنها لا تزال علاقة غرامية معقدة يواجهان أزماتها معًا، ويشاع إن الفيلم سيكون فيلمًا استعراضيًا موسيقيًا في إطار الجريمة والتشويق.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    تود فيليبس

بطولة

خواكين فينيكس،
ليدي جاجا،
بريندان جليسون

النوع

دراما موسيقي،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة