تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

احتفالاً بالفلانتين.. مخرج Joker 2 يكشف ملامح العلاقة “التوكسيك” بالفيلم!

كواليس جوكر 2 في الفلانتين أراجيك فن 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

احتفالاً بالفلانتين، شوق المخرج تود فيليبس الجمهور لفيلم Joker 2 المنتظر، بطرح صور رومانسية جديدة تجمع النجمين "آرثر فليك/خواكين فينيكس" و"هارلي كوين/ليدي جاجا” من فيلم Joker: Folie à Deux.

نشر "فيليبس" مجموعة صور عَبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كشفت عن ملامح العلاقة "التوكسيك" السامة العنيفة التي تجمع بين بطلي فيلم دراما الجريمة والموسيقي المنتظر Joker 2، معلقًا عليها: "نأمل أن يكون يومك مليئا بالحب".


كشفت الصور عن الأجواء الأولية لفيلم Joker 2 المرتقب؛ إذ يظهر الجوكر في الأولى، خلف القضبان وأخرى تقدم تحية لعمل الفنان أليكس روس الكلاسيكي لهارلي والجوكر وهما يرقصان طوال الليل وينظران لبعضهما البعض بإطلالة ملابس متطابقة مع الأزياء التي يعتادها محبي كوميكس الجوكر.


لا يزال هناك الكثير غير المعروف رسميًا عن Joker 2، حيث لم يطرح البرومو حتى الآن، ويمكن أن نستنتج الكثير من عنوانه؛ Folie à Deux يشير إلى أعراض حالة طبية حيث يشترك اثنان من الأفراد في نفس الوهم.


هذا هو الوصف المثالي لنوع الحب القاتل الذي يشترك فيه "الجوكر" و"هارلي"، كما هناك بعض التلميحات بأن هذا الجزء الثاني سيتضمن عناصر موسيقية تميزه عن أجواء المليودراما المظلمة للجزء الأصلي.

الصورة التي تضم ليدي جاجا وخواكين فينيكس وهما يرقصان معًا تعيد الاحتفاء بتراثهما الفني السابق المشترك. ومع ذلك، لا يعني هذا أن الفيلم لن يكون مظلمًا كما أظهرت الصور السابقة أن جوكر 2 سيشترك في نفس لوحة الألوان المقموعة التي حققت النجاح الكبير بمليار دولار.

بجانب هذا الثنائي المنتظر بشدة في Joker: Folie à Deux ، ستعود زازي بيتز بالإضافة إلى الممثل الجديد في عالم DC بريندان جليسون؛ بحسب المنشور على موقع collider.

Joker: Folie à Deux يطرح في دور العرض السينمائي عالميًا بالرابع من أكتوبر 2024، فيما يتاح مشاهدة الفيلم الأول للجوكر على منصة Max الرقمية المتوفر بثها في أمريكا.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Joker: Folie à Deux

الموعد: 4 أكتوبر 2024

يقود المخرج “تود فيليبس” هذا الجزء الثاني من الفيلم الناجح الذي منح “خواكين فينيكس” جائزة الأوسكار لأفضل ممثل. في Folie à Deux، ستنضم إليه ليدي جاجا، التي تلعب دور هارلي كوين التي يحبها لكنها لا تزال علاقة غرامية معقدة يواجهان أزماتها معًا، ويشاع إن الفيلم سيكون فيلمًا استعراضيًا موسيقيًا في إطار الجريمة والتشويق.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    تود فيليبس

بطولة

خواكين فينيكس،
ليدي جاجا،
بريندان جليسون

النوع

دراما موسيقي،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة