تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ما المتوقع من فيلم The Karate Kid لعام 2024؟

karate kid casting 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد رحلة طويلة من البحث والكاستنج، أعلن حديثًا عن اختيار بطل جديد لفيلم "The Karate Kid" للنسخة المرتقب طرحها خلال عام 2024.

تدور أحداث "The Karate Kid" حول مدرّب فنون قتالية يعلّم شابًّا فن الكاراتيه، الفيلم الذي صُدر لأول مرة في عام 1984 حقق نجاحًا كبيرًا، وله ثلاثة أجزاء، تتبعها نسخة معاد تقديمها، ونسخة مكملة تلفزيونيًا بعنوان "Cobra Kai"، بالإضافة إلى فيلم جديد منتظر يجمع بين رالف ماكشيو وجاكي شان.

وفقًا لتقرير مجلة "هوليوود ريبورتر"، انضم لفيلم "The Karate Kid" نجمًا جديدًا؛ الممثل الأمريكي ذو الأصل الصيني بن وانج، وبعد عملية تجارب كاستنج تنافسية طويلة، تم اختيار "وانج" بسبب قدرته على التواصل مع الشخصية بعمق واحترافه التحدث باللغة الصينية بتلقائية.

في نوفمبر 2023، أطلقت شركة Sony Entertainment دعوة كاستنج للمشاركة بدور البطولة في فيلم "The Karate Kid" الجديد بجانب تأكيدها على تطوير الفيلم. ومنذ ذلك الحين، ذكرت الشركة أنها تلقت أكثر من 10,000 تجربة أداء بينما بحثت عن فنان شاب جديد، إذ لا يزال "وانج" ممثلًا حديث العهد، حيث بدأت مسيرته الفنية في أمريكا.

لا تزال أحداث "The Karate Kid" سرية، لكن أثيرت التكهنات حول تركيز الفيلم على شاب أمريكي من أصول صينية يكتشف نفسه من خلال فن الكاراتيه بمساعدة مدرسه، بحسب المنشور على موقع screenrant.

على غرار النسخة المعاد تقديمها reboot من فيلم "The Karate Kid" عام 2010، من المحتمل أن لا يكون فيلم " The Karate Kid" عام 2024 إعادة تقديم متطابقة للفيلم الأصلي عام 1984، ولكنه سيستلهم الهيكل العام للقصة والمواضيع العامة.

من المثير رؤية كيف يقدم فيلم "The Karate Kid" مع كلا من "شان" و"ماكشيو"، حيث كان كلاهما بطلاً في أفلام " The Karate Kid" السابقة.

من المحتمل أن يعيد ماكشيو تأدية دوره كدانيال لاروسو في "Cobra Kai"، لذا من المتوقع أن يفعل الشيء نفسه في فيلم "The Karate Kid" الجديد. ومن المقرر أن يصدر فيلم "The Karate Kid " في 13 ديسمبر 2024.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

(Karate Kid (2024

الموعد: 13 ديسمبر 2024

فيلم جديد لسلسلة “Karate Kid”، بجمع السلسلة الأصلية مع النسخة المعادة “the reboot” بواسطة ممثل رئيسي يجسد الوصلة بينهما.

إذ يجسد كلا من رالف ماكشيو وجاكي شان دوريهما كدانيال لاروسو والسيد هان، وهذا يعني أن هذا الفيلم الجديد، بالإضافة إلى أحد ممثليه، سيقومان بربط الجسر بين الأفلام الأصلية وإعادة تقديمها.

بدأت سلسلة “Karate Kid” لأول مرة في عام 1984، وبعد أن حققت شعبية غير المتوقعة، أنتجت ثلاثة أفلام مكملة للأحداث، إلى جانب فيلم اَخر نسخة جديدة مقدمة من الأصلية إضافة إلى مسلسلين تلفزيونين.

تروي “Karate Kid” قصة صبي شاب ينتقل إلى لوس أنجلوس، وفي مواجهة صراعات وتحديات مدرسية مختلفة، يتعلم فنون الكاراتيه من الحارس في مبنى سكنه.

هناك اختلافات بين إنتاجات أفلام ومسلسلات “Karate Kid”؛ على سبيل المثال، فيلم ” Karate Kid ” لعام 2010 هو إعادة تقديم لفيلم عام 1984، ولكن هناك العديد من التفاصيل المختلفة.

الفيلم لا يقوده دانيال لاروسو، بل بدلاً من ذلك، يقوم دري باركر، صبي شاب انتقل للتو إلى الصين، بتعلم فنون الكونغ فو من السيد هان بدلاً من تعلمه لفنون الكاراتيه من السيد مياجي. وبسبب هذه الاختلافات، قد يبدو أن فيلم ” Karate Kid” لعام 2010 يمكن أن يكون جزءًا من نفس عالم “Karate Kid” لعام 1984، لكن ذلك لم يتم تأكيده أبدًا، بحسب المنشور على screenrant.

على الرغم من أن فيلم “Karate Kid” لعام 2010 لم يعتبر جزءًا من السلسلة الأصلية لـ “Karate Kid “، إلا أن مشاركة جاكي شان في الفيلم الجديد ستقوم بربط هذا الفراغ.
في السابق، شارك جاكي شان كسيد هان، نسخة من السيد مياجي لم يكن له ارتباط مؤكد بالسلسلة الأصلية لـ ” Karate Kid”. لكن الآن، من خلال التمثيل إلى جانب رالف ماكشيو كدانيال لاروسو في فيلم “Karate Kid” لعام 2024، سيصبح السيد هان شخصية معترف بها في السلسلة. وبهذا سيكون هناك أخيرًا ارتباط كبير بين السلسلة الأصلية ونسخة إعادة التقديم.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    جوناثان انتويستل

بطولة

جاكي شان ،
رالف ماكشيو

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة