تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Song of the Bandits.. دراما الرجل الذي يحمي شعبه في عصر الفوضى!

مسلسل كوري
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

صدر حديثًا مسلسل Song of the Bandits على منصة "نتفليكس"، إذ تدور أحداث الدراما الكورية حول قصة رجل يحمي مواطنيه في منطقة خارجة عن القانون في أواخر القرن التاسع عشر أو بداية القرن العشرين.

في هذا المسلسل الكوري الجديد، يقوم رجل بجمع مجموعة من الجوسونيين في شمال شرق الصين الذين يعانون من عرقلة مسار حياتهم من قبِل الجنود اليابانيين واللصوص المرتزقة.. أليست هذه الأسباب كافة للمشاهدة؟

تنطلق الأحداث مع مشهد افتتاحي في "كيونغ سونغ، أكتوبر، 1915"، نرى شاحنة تجتاح الشوارع وتحمل العلم الياباني، تدعو أصحاب الأراضي للإعلان عن أراضيهم للحكومة اليابانية الاحتلالية.

فيديو يوتيوب

لي يون (كيم نام-جيل) يشرب حتى الثمالة عندما يتلقى رسالة تفيد بأن الرجل الذي كان يبحث عنه قد تم العثور عليه في جاندو، منطقة في شمال شرق الصين حيث يعيش زملاؤه الجوسونيون في أرض لا تعرف القانون.

كان "يون" جنديًا يابانيًا سابقًا يشعر بندم كبير على شيء حدث في المنطقة قبل ست سنوات، ويشعر أنه يحتاج إلى العودة هناك.

للقيام بذلك، يجب عليه تحدي سيده، الكابتن لي كوانغ-إيل (لي هيون-ووك)، الذي قام بتجنيده في الجيش عندما كان يون عبدًا للكابتن لي. يغضب الكابتن لي بشدة من تحدي يون، ويتعهد بأنه كان يجب أن يقتل يون قبل ست سنوات.

يون يسافر بواسطة القطار إلى جاندو، حيث يلتقي بكيم سون-بوك (تشا تشونغ-هوا)، زميلته السابقة كعبد، الذي أصبح الآن ثريًا من خلال بيع الأسلحة لأي شخص سيشتريها: مقاتلي الاستقلال، الجنود اليابانيين، أو اللصوص المرتزقة الذين يقاتلون عمومًا من أجل من يدفع لهم.

كما تخبر يون عن فوضى المنطقة قائلة: "أرض صينية، ونقود يابانية، وشعب جوسون"، ولا أحد قام بتولي قيادة السلطة.

نرشح لك:  Past lives.. كيف يظهر الحب والخطيئة في السينما الكورية؟

يخبرها يون بأنه "ليس هنا للعيش"، ويكون غامضًا للغاية. في اليوم التالي، يتوجه إلى القرية التي يعيش فيها تشوي تشونغ-سو (يو جاي-ميونج)؛ إنه الرجل الذي يريد يون التحدث إليه.

في الواقع، يأمل يون أن يقوم تشوي، بعد أن يعرف أن يون هو الجندي الذي بدأ بقتل عائلة تشوي بأكملها على يد الكابتن لي قبل ست سنوات، بقتله على الفور.

عندما يرى إيون-نيوني (لي هو-جونج)، فتاة قروية وصلت للتو للعمل لصالح تشوي، يرى أيديًا قد أمسكت بمسدس؛ يكتشف أنها قد تم إرسالها من قبل الكابتن لي لقتله. بعد معركة، يخبرها بأنه يريد من تشوي أن يقتله.

عندما يخبر يون أخيرًا تشوي عن ما حدث عندما كان جنديًا يابانيًا، كاد تشوي أن يطلق سهمًا فيه، عندما يظهر أمرًا أكثر أهمية: "اقتحمت عصابة من اللصوص القرية".

ذو صلة

قاموا بقتل عدد من الأشخاص واختطفوا فتاة مراهقة. يعود يون إلى البلدة ويحصل على بعض الأسلحة من سون-بوك. خطته هي مواجهة عصابة اللصوص بنفسه. وبينما يقوم بقتل أفراد العصابة واحدًا تلو الآخر، نلاحظ تقدم يون ومهاراته حتى إذا كان أي شخص قادرًا على مواجهة عصابة كاملة، فإنه يمكنه ذلك.. تُرى ما نهاية المعركة؟

"Song of the Bandits" هو مسلسل يمزج بين الحركة والدراما التاريخية، ويروي قصة رجل يبحث عن تقديم الغفران والعدالة في عالم مليء بالفوضى والفساد. يشكل تحدي "يون" لعصابة اللصوص في الحلقات القادمة نقطة محورية في القصة، وسيتعين عليه تقديم كل مهاراته وشجاعته من أجل إنقاذ القرية واسترداده لماضيه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة