تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن الموسم الثاني للمسلسل المنتظر Squid Game: The Challenge!

squid game the netflix challenge 2 arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

ما الذي ستفعله من أجل جائزة ضخمة قدرها 4.56 مليون دولار؟.. هكذا يشتعل الحماس في ظل محافظة "نتفليكس" على جماهيرية سلسلة " Squid Game" من خلال إطلاق دراما " Squid Game: The Challenge".

فيديو يوتيوب

يستند المسلسل الجديد المقرر عرضه في 22 نوفمبر المقبل لهذا العام، بشكل كبير إلى العرض الأصلي، حيث يُعرض لمجموعة هائلة تتألف من 456 عضوًا يتنافسون من أجل الجائزة النهائية. سيُطلب من المتسابقين المشاركة في ألعاب مثيرة عالية المخاطر مستوحاة من العرض الأصلي.

يقدم فيديو البرومو لمحة عن المسابقة في الواقع مستوحاه من سلسلة " Squid Game". يبدو أن المتنافسين يقفون في طوابير استعدادًا للمسابقات، ويرتدون نفس الزي الأخضر الذي يظهر في العرض الأصلي.

نرشح لك:  Squid Game هل هي حقًا لعبة الحبار أم لعبة الموت؟!

عندما يدخل المتنافسون الغرفة الضخمة واحدًا يلو الآخر، يصادفون المبلغ النقدي الضخم الذي ينتظرهم. بالنظر إلى أكبر جائزة في تاريخ البرامج، فإنها حقًا لعبة للجميع. كما قال أحد المتسابقين: "4.56 مليون دولار؟ الناس تفعل الكثير بشكل أسوأ من أجل مبلغ أقل".

Squid Game هو مسلسل كوري جنوبي شهير يتناول قصة مجموعة من الأشخاص الذين يعانون ماليًا ويتم دعوتهم من قبِل رجال غامضين للمشاركة في مسابقة غامضة تعرف باسم " Squid Game".

 تقدم المسابقة فرصة للفوز بمبلغ كبير من المال، ضخم بما يكفي لمساعدة المشتركين في التخلص من مشاكلهم المالية. لكن خطورة اللعب التي يشاركون فيها يمكن أن تكلفهم حياتهم. على الرغم من جاذبية الألعاب المشابهة للألعاب الأطفال، إلا أنه تم تطويرها لتكون فائقة القتامة، مما يترتب عليه عواقب مميتة لمن يفشل أو يخسر.

باعتبارها واحدة من أكثر المسلسلات مشاهدة على نتفليكس، فقد جذب العرض جماهير عالمية ضخمة. في 12 يونيو 2022، كان تم الإعلان رسميًا عن نية تجديد " Squid Game" للموسم الثاني.

ذو صلة

Squid Game: The Challenge عبارة عن سلسلة منافسة مكونة من 10 حلقات تم إنتاجها بالاشتراك مع شركتي الإنتاج التلفزيوني المستقلين Studio Lambert وThe Garden، حيث قام الفريق المشكل بإدارة الإنتاج المادي للعرض. كذلك تم تصوير العرض في اثنين من الاستوديوهات ببريطانيا، باستوديوهات Cardington في بيدفورد وعلى ستة مسارح مقرها في Barking، لندن.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة