تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

The Legend of Zelda Vs Super Mario Bros.. هل تشتعل المنافسة بعالم الألعاب والسينما؟

The Legend of Zelda Vs Super Mario Bros - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

عندما تم إصدار فيلم Super Mario Bros في عام 2023، بدا وكأنه فرصة مثالية لإنشاء عالم جديد لأفلام لعبة الفيديو، بينما إعلان فيلم The Legend of Zelda بدا كتأكيد لهذا الأمر حتى تم الكشف عن أن الفيلم سيكون بتقنية حية نسخة واقعية، وليست أنيميشن أي رسوم متحركة.

تم إصدار فيلم Super Mario Bros في أبريل 2023 وروى قصة الأخوين الشهيرين ماريو ولويجي حيث انجرفا عن طريق الخطأ إلى أرض غريبة وغير المألوفة. في هذه الأثناء، يتم إنتاج فيلم The Legend of Zelda حاليًا وسيتم تكييف لعبة الفيديو الشهيرة بنفس الاسم.

بالرغم من أن فيلم Super Mario Bros لم يكن مضمونًا لإطلاق سلسلة أفلام جديدة، إلا أنه بدا كنقطة بداية مثالية. Nintendo تمتلك مجموعة متنوعة من العناوين المعروفة والمحبوبة بين عشاق ألعاب الفيديو.

فيديو يوتيوب

على الرغم من أن فيلم Super Mario Bros لم يحقق إعجابًا كبيرًا من النقاد، إلا أنه نجح بشكل ملحوظ بين الجمهور، مما زاد من الآمال في عالم سينمائي أوسع لـ Nintendo؛ بحسب المنشور علىscreenrant.

وعندما تم الإعلان عن فيلم The Legend of Zelda، بدا حقًا أن هذا يمكن أن يكون اتجاهًا جيدًا. ولكن الآن، أحدثت أخبار تطورات الفيلم الأخيرة بعض الجدل والارتباك. إذا كان سيتم بدء عالم سينمائي، فلماذا فيلم The Legend of Zelda سيكون بتقنية واقعية live-action؟

على الرغم من أن فيلم The Legend of Zelda بتقنية live-action قد يبدو تفصيلة ثانوية، إلا أن الواقع هو أنه يدمر فرصة جعل فيلم Super Mario Bros وفيلم The Legend of Zelda جزءًا من نفس الكون السينمائي.

فيلم Super Mario Bros أنيميشن بينما سيكون فيلم The Legend of Zelda بتقنية حية واقعية. إذا أرادت الأفلام مشاركة نفس الكون السينمائي، كان من الطبيعي أن تشترك في نفس النوع والشكل السينمائي. كذلك يضع هذا الإعلان الأحدث حدًا كبيرًا على مفهوم الكون السينمائي لنينتندو؛ إذ من المفترض أن تبقى الأنواع منفصلة عن بعضها البعض.

نرشح لك:  لعبة Five Nights at Freddy’s تكتسح إيرادات السينما.. هل كان الفيلم مرعبًا؟
على الرغم من أن فيلم The Legend of Zelda يبدو أنه لن يساهم في إنشاء كون سينمائي مع فيلم Super Mario Bros، إلا أن هذا الفيلم المنتظر لا يزال مثيرًا للغاية للنقاد والجماهير سيان.

كما ذُكر سابقًا، لم تظهر ألعاب The Legend of Zelda أبدًا سوى في صورة رسوم متحركة، بغض النظر عن الشكل الذي اتخذوه، لذلك رؤية الشخصيات تأخذ حيزًا في الواقع ستكون تجربة رائعة بالفعل.

علاوة على ذلك، إذا نجح فيلم The Legend of Zelda في تقديم القصة بشكل صحيح، فلديه نفس الفرصة التي كانت متاحة لفيلم Super Mario Bros لكسب شعبية كبيرة. الفيلم الجديد لن يكون متعة فقط لمحبي الألعاب، بل قد يجذب أيضًا أفراد الجمهور الذين ليسوا على دراية بألعاب الفيديو ليصبحوا معجبين جدد لهذه المتعة البصرية.

ذو صلة

بالرغم من عدم إمكانية تشكيل كون سينمائي مشترك بين Super Mario Bros وThe Legend of Zelda نظرًا لاختلاف تقنيتي العرض، إلا أن كل فيلم من هذين العنوانين لا يزال له فرصة ليشقا طريقهما بنجاح في عالم السينما ويساهم في تعزيز تراث Nintendo. وربما في المستقبل، سيتم العمل على توحيد العوالم السينمائية للشركة بطرق جديدة تتيح للألعاب المختلفة المشاركة بشكل متكامل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة