تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نقاد ”Rotten Tomatoes” يحتفلون بمرور 25 عامًا على تأسيسه.. ما علاقة فيلم The Lego Movie؟

ليغو فيلم rotten tomatoes 25
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أعلن موقع ”Rotten Tomatoes" عن تفاصيل احتفاله بمناسبة مرور 25 عامًا على تأسيسه بطريقة مميزة لهذا العام؛ إذ يعيد لنا فيلم "The Lego Movie" إلى دور العرض من جديد.

من المقرر عرض فيلم "ذا ليغو" مرة أخرى في دور العرض السينمائية التابعة لسلسلة AMC ابتداءً من هذه العطلة الأسبوعية، وذلك ضمن فعاليات احتفالية الموقع النقدي الشهير بمرور 25 عامًا على تأسيسه.

سيكون بإمكان الجمهور الاستمتاع بمشاهدة هذا الفيلم الذي نال إعجاب الجماهير في دور العرض المختارة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية وحتى 21 سبتمبر، بحسب المنشور على موقع collider.

فيديو يوتيوب

 تميز هذا الفيلم الذي تم إنتاجه في عام 2014 بطاقم ممثلين مميز، وبإخراج وكتابة فيل لورد وكريستوفر ميلر، حيث حقق نجاحًا كبيرًا وأسس سلسلة ناجحة بعد أن سحر الجماهير في جميع أنحاء العالم.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية إيمت (كريس برات)، الذي يتم تعريفه بشكل خاطئ على أنه كائن استثنائي يمكنه إنقاذ العالم.

بينما يجد نفسه بين أشخاص غرباء يقومون بمهمة لإيقاف مخططات طاغية شرير (ويل فاريل) للسيطرة على العالم، يدرك بلا أمل أنه غير المستعد لهذه المهمة.

ولكنه يبذل قصارى جهده. أداء الممثلين الرائع وجودة الرسوم المتحركة المذهلة جعلت الفيلم من أكثر الأفلام المفضلة لدى الجماهير والنقاد على حد سواء خلال السنوات الماضية.

وقد تعثر هذا الفيلم في مرحلة التطوير منذ عام 2008 بمشاركة مجموعة متنوعة من المواهب، ولكن لم يتم تحقيق أي تقدم حتى انضم فيل لورد وكريستوفر ميلر إلى المشروع في عام 2011.

نرشح لك:  لأول مرة منذ عام 2017.. كيف تعود سلسلة الرعب الشهيرة في السينمات بـ Saw X؟

كذلك حصد فيلم "ذا ليغو" العديد من الجوائز والتكريمات، بما في ذلك ترشيحه لجائزة أفضل أغنية أصلية في حفل الأوسكار.

وقد تبعه ثلاثة أفلام أخرى ضمن السلسلة، وهي: "The Lego Batman Movie"، و"The Lego Ninjago Movie"، و"The Lego Movie 2: The Second Part". لم يحقق الفيلم نجاحًا تجاريًا فقط، بل فاز أيضًا بإعجاب النقاد ولعب دورًا كبيرًا في مسيرة فيل لورد وكريستوفر ميلر، اللذين قاما بتقديم سلسلة أفلام "Spider-Man: Into the Spider-Verse" المتحركة.

ذو صلة

أمًا بالنسبة لأصوات الشخصيات في الفيلم، فقد شملت كريس برات في دور إيمت بريكوفسكي، وويل فاريل في دور الشرير لورد بيزنيس، ومورجان فريمان في دور فيتروفيوس، وإليزابيث بانكس في دور لوسي، وويل أرنيت في دور بروس واين / باتمان، ونيك أوفرمان في دور ميتال بيرد.

بالإضافة إلى أليسون بري في دور الأميرة يونيكيتي، وتشارلي داي في دور بيني، وليام نيسون في دور ضابط شرطة، وتشانينج تاتوم في دور سوبرمان، وجونا هيل في دور الجار الأخضر، وكوبي سمولدرز في دور ووندر وومان، وجادون ساند في دور فين. وأيضًا شمل الطاقم الصوتي في الفيلم أنتوني دانيالز، كيث فيرغوسون، بيلي دي ويليامز، شاكيل أونيل، دايف فرانكو، جيك جونسون، وكيجان مايكل كي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة