تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مفاجأة.. تحويل سلسلة Twilight الشهيرة إلى مسلسل أنيميشن!

twilight animation arageek art أراجيك فن 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

1 د

مفاجأة تنتظر عشاق سلسلة "Twilight"، حيث أعلنت شركة Lionsgate Television أن السلسلة الجديدة التي تم الكشف عنها قبل عام كامل ستكون بتقنية الرسوم المتحركة (الأنيميشن).

في إطار جلسة نقاشية ضمن مؤتمر الإعلام الذي نظمته Morgan Stanley، ألقى نائب رئيس الشركة مايكل بيرنز معلومات مثيرة حول هذا المشروع المنتظر لـ Twilight، كاشفًا عن الاختلافات المتوقعة بالنسخة الجديدة بحسب المنشور على موقع collider.

ستمنح الفرصة مجددًا لفريق العمل الإبداعي لاستكشاف هذه الروايات الرومانسية الخيالية التي كتبتها ستيفاني ماير وحققت نجاحًا مختلفًا على شاشة السينما بأفلام Twilight خلال الأعوام الماضية.

تثير هذه الخطوة المباغتة ردود فعل مختلطة لدى الجمهور، لكن شركة Lionsgate أكدت أنها كانت تخطط منذ البداية لتحويل السلسلة إلى رسوم متحركة بصورة مختلفة عن الأفلام الحية.

على الرغم من أن هذا قد يثير العديد من الأسئلة حول مَن سيقدم الأصوات للشخصيات في نسخة الأنيميشن لـ Twilight، من الصعب العثور على ممثلين بديلين للأبطال الرئيسيين، إلا أنه هذه الخطوة تفتح الأبواب أمام المزيد من الإمكانيات وطرق الإبداع.

في الوقت الحالي، لم يتم تحديد موعد إصدار السلسلة الجديدة من Twilight ، لكن يُمكن متابعة الأفلام الأصلية على منصة Hulu.

ذو صلة
5.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Twilight

يعد من أشهر الأفلام التي تناولت مصاصي الدماء والمستئذبين والعلاقة بينهم بشكل درامي، وبالأخص بين الشباب. يتكون الفيلم من أربعة أجزاء تحكي قصة العلاقة العاطفية التي جمعت الفتاة الشابة إيزابيلا بمصاص الدماء إدوارد كولين غريب الأطوار، وفي نفس الوقت يقع في حبها الشاب المستذئب جايكوب وتتصاعد الأحداث حتى نهاية الجزء الأخير. وفي الجزء الأول يبدأ بشرح علاقة بيلا وإدوارد كيف بدأت وتطورها والخطر الذي يهدد بيلا لمجرد وجودها بالقرب من عالم إدوارد المليء بالمخاطر سواء منه شخصيًا أو من مصاصي الدماء الآخرين.

اعتمد النقاد في تقييمهم للفيلم على أنه مبني على رواية، وبناءً عليه سيحبه الجمهور أيًا كان شكل تقديمه، كما وصفه أحد النقاد أنه فيلم رومانسي من الدرجة الأولى بغض النظر عن الطريقة التي اختار بها أن يقدم المحتوى من خلال مصاصي دماء، إلا أنه يناقش في الأول والأخير قضية لقاء الشخص المناسب والمحاربة في سبيل تلك العلاقة حتى لو كانت كل الظروف تؤكد عدم جدواها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2008
  • إخراج

    كاثرين هاردويك

بطولة

كريستين ستيوارت،
روبرت باترسون،
تايلور لوتنر،
بيلي بيرك

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة