تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

صناع مسلسل وبينا ميعاد يكشفون كواليسه في احتفالية إطلاق موسمه الثاني!

وبينا معاد 2 مسلسل arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

حرص صناع مسلسل وبينا ميعاد، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية في الوطن العربي، على الاحتفال بإطلاق الموسم الثاني وسط الجمهور والإعلام والصحافة العربية مع إطلاقه ضمن دراما الأوف سيزون قبل انطلاق الماراثون الرمضاني 2024.

فيديو يوتيوب

أبطال الدراما المصرية "وبينا ميعاد" الذين تصدروا تريند السوشيال ميديا أثناء عرض الجزء الأول العام الماضي، حضروا العرض الخاص للحلقة الأولي من "وبينا ميعاد 2" في أحد الفنادق الشهيرة بالعاصمة المصرية القاهرة قبل انعقاد ندوة تفاعلية حول المسلسل وكواليسه، ليلة انطلاق عرضه على القنوات الفضائية والمنصات الرقمية أيضًا.

وعن الشخصيات الدرامية التي تعلق بها الجمهور والفرق بينها وبين الممثلين، تقول النجمة شيرين رضا خلال المؤتمر الصحفي الذي تحضره "أراجيك فن"، إن شخصية "نادية" لا تشبها؛ فهي كلاسيكية متسلطة؛ "متعرفش الرمادي" تسير في حياتها وفقًا للون الأبيض أو الأسود. 

 أمًا المخرج والمؤلف هاني كمال يوضح أن قالب الدراما العائلية الاجتماعية يسمح بتقديم أجزاء جديدة على فترات متباعدة مع وجود رسالة وتطور في الشخصيات الدرامية المقدمة على الشاشة؛ وهذا يفسر سبب جماهيرية "وبينا ميعاد" كذلك مسلسل "أبو العروسة".


في السياق ذاته، يؤكد المنتج إبراهيم حمودة أن فريق مسلسل "وبينا ميعاد" حرصوا على تناول القضايا الجادة التي تمس الأسر العربية في إطار الأحداث؛ والتي يأتي منها مناقشة المفاهيم الجنسية بالنسبة للأطفال مع انطلاق أولى حلقات المسلسل، فضلاً عن اختيار أماكن سياحية مثل مرسى مطروح لإبراز جمال البلاد. 

من جانبه يوضح النجم صبري فواز، بطل مسلسل "وبينا ميعاد" أن انتشار المسلسلات العائلية والاجتماعية نتيجة لنجاحها، واصفًا: "أدى لتماس بشكل علمي وعميق وصادق مع الناس، كذلك ابتعاد الحواديت عن قصة الحب بين "حسن/صبري فواز" و "نادية/شيرين رضا" لتشمل صراعات الشباب الأولاد وقصصهم. 

وعن اختيار البوستر الذي يجمع بين صور الأطفال والشباب مع كبار النجوم دون التركيز على الأبطال الرئيسيين فقط؛ تفسر بطلة المسلسل النجمة بسمة؛ وفقًا لأهمية دور الأطفال كرمز للمستقبل "هما العيلة وهما بكرة" مشيرة إلى أنه من مميزات "وبينا ميعاد" خلق حالة من الترابط سواء في الكواليس بين الفنانين وبعضهم أو الأبطال والجمهور.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

وبينا ميعاد

مسلسل “وبينا ميعاد” عائلي اجتماعي، يعرض من خلال موسمين؛ الأول تم عرضه في 30 حلقة خلال عام 2023، أمًا الثاني انطلق عرضه في يناير 2024 خلال 30 حلقة أيضًا. تدور أحداث المسلسل المصري حول عائلتين؛ الأولى مع رب الأسرة (حسن/صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، والثانية عائلة (نادية/شيرين رضا) التي توفي زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده؛ كذلك يتطرق الجزء الثاني لإلقاء الضوء على عدة قضايا اجتماعية وجدلية تخص جيل الشباب وكبار السن وكيفية خلق حلقة وصل بين جيلين مختلفين.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    هاني كمال

بطولة

شيرين رضا،
صبري فواز،
بسمة،
مدحت صالح،
وفاء صادق،
محمد سليمان،
داليا شوقي،
أسامة الهادي،
خالد أنور،
هاجر الشرنوبي،
محمد مهران،
أميرة أديب،
محمد العزازي،
كنزي رماح،
يوسف الكدواني،
ميران عبد الوارث،
ترنيم هاني

النوع

دراما عائلية اجتماعية

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة