5 مواقف مثيرة للجدل في حياة محمد رمضان، آخرها أقوى حفل في مصر!

محمد رمضان، نسر الصعيد، الأسطورة
1

يرتبط اسم الفنان المصري “محمد رمضان” بإثارة الجدل دائمًا، فمنذ بزوغ نجمه كبطلٍ لأعمال مثل: “عبده موتة”، “الألماني” و”قلب الأسد”، وهو متهم بإفساد الذوق العام، وتشجيع المنحرفين على التمادي في انحرافهم.

ورغم أن “رمضان” قد عدل بوصلته، وقدم مجموعة من الأفلام المهمة والناجحة مثل: “شد أجزاء”، “الكنز”، “جواب اعتقال” و”الديزل”، إلا أن إثارة الجدل استمرت في مرافقته، خاصةً بعد دخوله مجال الغناء بمجموعةٍ من الأغاني التي تروج له كنجمِ مصر الأوحد “النمبر ون”.

في هذا التقرير نستعرض أبرز المواقف التي أثار بها “محمد رمضان” الجدل، وظلت حديث الجماهير حتى يومنا هذا.

استعراض السيارات الفارهة

يحرص الفنان “محمد رمضان” على استعراض ممتلكاته بشكلٍ دائم، خاصةً السيارات التي يبدو أن جمعها هواية محببة لنفسه. وفي الوقت الذي يبرر “رمضان” قيامه باستعراض سياراته من باب مشاركة الجمهور، يرى كثيرون أن هذا التباهي هو نوع من حب الظهور وهوس الشهرة.

وكان “رمضان” قد نشر صورةً خاصة له بعد شرائه سيارتين جديدتين “لامبورجيني أفنتادور” و”رولز رويس جوست” بعد نجاح مسلسله “الأسطورة”، ليفاجئ بهجومٍ شديد عليه ليس فقط من الجمهور فحسب، بل من بعض زملائه في الوسط الفني.

المشهد المحذوف من مسلسل نسر الصعيد

في الموسم الرمضاني لعام 2018، شارك “محمد رمضان” بمسلسل “نسر الصعيد”، والذي حظي بنسبِ مشاهدةٍ عالية، روج “رمضان” له بأنه المسلسل الأكثر مشاهدة، في حين رأى صُناع مسلسل “كلبش 2” أن المشاهدات حُسمت لصالحهم.

أثناء عرض “نسر الصعيد”، قام “رمضان” بنشر مشهد محذوف من المسلسل، تضمن إيحاءات جنسية فجة، رأى المنتج أنها لا تليق بالعرض على شاشة التلفاز، الأمر الذي أثار ضجة واسعة وهجومًا غير عادي على “رمضان”.

محمد رمضان النمبر ون، الملك والمافيا

العام الماضي شهد توجه “محمد رمضان” للساحة الغنائية، بتقديم عددٍ من الكليبات تتميز بأنها تُروج له على أنه نجم مصر الأول، النمبر ون، الملك والمافيا والذي لا ينافسه أحد.

آخر هذه الكليبات كان كليب “القمر”، الذي اقترب من تحقيق 4 ملايين مشاهد بعد يومين فقط من عرضه على القناة الرسمية لـ “رمضان” على اليوتيوب.

المقارنة ما بينه وبين النجم العالمي ويل سميث

مع نهاية الأسبوع الأول من شهر مارس الماضي، أعلن “محمد رمضان” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن قناته الرسمية على موقع يوتيوب قد تفوقت على قناة النجم العالمي “ويل سميث”، فقد حل “رمضان” في المركز الثاني بعد المغنية الأمريكية “أريانا جراندي”، في حين حلت قناة “سميث” في المركز التاسع حسب تصنيف عدد المشاهدات.

أقوى حفل في مصر

بعد إلحاحٍ من جمهور النجم “محمد رمضان”، خرج للنور إعلان “أقوى حفل في مصر”، وهو الحفل الذي أحياه “رمضان” الجمعة الماضية، في ساحة مركز المنارة في منطقة التجمع الخامس في مدينة القاهرة، وحضره 40 ألف متفرجٍ.

الحفل أثار جدلًا واسعًا على شبكة الإنترنت، وسط تساؤلات عن دور نقابة المهن الموسيقية التي سمحت لـ “رمضان” بإقامة حفل غنائي، وهو ممثل لا مطرب. أيضًا الصور التي نُشرت من الحفل، ويظهر “رمضان” في إحدى الصور عار الجذع، تتراقص من حوله الفتيات، الأمر الذي رآه البعض في غاية الابتذال.

أقوى حفل في مصر، محمد رمضان

1

شاركنا رأيك حول "5 مواقف مثيرة للجدل في حياة محمد رمضان، آخرها أقوى حفل في مصر!"