0

احتفل أبطال فيلم 200 جنيه بالعرض الخاص بأحد سينمات مدينة 6 أكتوبر “داندى مول”، وذلك بحضور معظم أبطاله، وهم (إسعاد يونس، ليلي علوي، خالد الصاوي، هاني رمزي، مي سليم وابنتها، دينا فؤاد وابنتها، ملك قورة، طارق عبد العزيز، صابرين، سليمان عيد والمخرج محمد أمين)، كما حرص بعض النجوم لمشاركة هؤلاء الأبطال احتفالهم بالفيلم، وكان على رأسهم مصطفي درويش، حسن أبو الروس، علا رشدي.

فيلم “200 جنيه”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

فيلم 200 جنيه من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

فيلم 200 جنيه

تواجدت مجلة “أراجيك فن” فى العرض الخاص لفيلم “200 جنية”، حيث كشف نجوم العمل عن سبب مشاركتهم في البطولة الجماعية من خلال فيلم 200 جنية:

خالد الصاوي

خالد الصاوي فيلم 200 جنيه

كشف الفنان خالد الصاوي عن سبب حماسه لخوض تجربة فيلم 200 جنية، حيث أوضح أن الفيلم بطولة جماعية، وهو من النجوم التى تفضل ذلك، لأنه يعتبرها مكسب للجمهور، حيث يستطيع أن يشاهد أكثر من نجم في عمل واحد، معبراً عن سعادته الشديدة بالمشاركة في هذا الفيلم.

كما أوضح إنه لم يواجه أي صعوبات في العمل، مضيفاً أن كواليس العمل كانت ممتعة ويطغى عليها الجو الأسري.

إسعاد يونس

إسعاد يونس

بينما عبرت النجمة إسعاد يونس، عن سعادتها بعودتها إلى السينما من خلال فيلم “٢٠٠ جنيه”، حيث أشارت إلى إنها أرادت دعم المخرج محمد أمين فى فيلمه الجديد، لذلك قررت أن تعود مرة أخرى للسينما وجمهورها.

ليلي علوي

ليلي علوي وخالد الصاوي

فيما أوضحت الفنانة ليلي علوي، أن الفيلم يتناول أكثر من قصة وكل قصة مختلفة عن الأخري فى إطار كوميدي وإنساني، وهذا ما حمسها لخوض هذه التجربة، لأنها تراها مختلفة وجديدة عن باقي الأفكار التى عرضت فى السينما من قبل، بالإضافة إلى وجود كم كبير من النجوم في هذا العمل.

مي سليم

مي سليم وابنتها

وأعربت النجمة مي سليم، عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في فيلم 200 جنيه، لأن العمل كما وصفته مختلف وجديد ويطرح أكثر من قضية، بالإضافة إلى وجود كوكبة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنانة إسعاد يونس، موضحة أنها تشارك في 200 جنيه، بشخصية تدعى “إخلاص”، وهي فتاة شعبية وستكون مفاجأة للجمهور.

دينا فؤاد

دينا فؤاد

وقالت الفنانة دينا فؤاد، إنها فخورة جداً بفيلم “200 جنيه”، حيث استطاع أن يجمع عدداً كبيراً من النجوم الكبار على رأسهم إسعاد يونس، ليلي علوي، أحمد السقا، أحمد السعدني، خالد الصاوي، أحمد رزق، غادة عادل، مي سليم، وغيرهم من النجوم المميزة، موضحة أنها استمتعت بهذه التجربة رغم أنها خائفة منها، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، كما أشارت إلى أن مشاهدها ستكون مع كل من النجم أحمد السقا، أحمد رزق.

أحمد رزق

أحمد رزق

وأشار الفنان أحمد رزق إلى أنه تحمس لخوض تجربة فيلم 200 جنيه، لوجود المخرج الكبير محمد أمين، والذي عمل معه قبل 21 سنة في فيلم “فيلم ثقافي”، كما أوضح أن مشاهده ستكون برفقة الفنانة دينا فؤاد، خلال أحداث الفيلم، متمنياً أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

هاني رمزي

هاني رمزي

بينما قال الفنان هاني رمزي، إن تجربة فيلم 200 جنيه، غيرت جلده بشكل كبير، حيث انتقل من الكوميديا إلى التراجيديا، مشيراً إلى أن المخرج محمد آمين، استطاع أن يقدم أسلوب إخراجي جديد، واستطاع أن يخرج من كل نجم مشارك في العمل أفضل ما عنده.

سليمان عيد

سليمان عيد

وكشف الفنان سليمان عيد عن شخصيته فى فيلم 200 جنيه، حيث قال، أنا أقوم بشخصية رجل صعيدي، وهو شخصية جادة جداً، يتعاطف مع الناس، وستكون مشاهده مع النجمة ليلى علوي، والنجم أحمد آدم، مشيراً إلى أن التجربة جديدة ومختلفة وهو سعيد بها بشكل كبير، متمنياً أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

نيرمين زعزع

نيرمين زعزع

وعبرت الفنانة نيرمين زعزع، عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في فيلم 200 جنيه، حيث قالت أقدم دور جديد علي، ومختلف لم أقدمه من قبل، أجسد شخصية مساعدة في إحدى البيوت، وعندما تحصل على ٢٠٠ جنيه، تبدأ الأحداث، موضحة أنها سعيدة جداً بهذه التجربة المختلفة، التي تضم كوكبة كبيرة من النجوم، مشيرة إلى أن مشاهدها ستكون مع الفنان خالد الصاوي، التي أوضحت أنها استمتعت في الكواليس معه، خصوصاً أن خالد الصاوي شاركها في عمل فني من قبل، وسعيدة بعودة تعاونها معه، كما أشارت إلى أن عودة الفنانة إسعاد يونس، شيء عظيم جداً، لأنها تحبها وتحب تمثيلها، وبرنامجها.

ملك قورة

ملك قورة

وقالت الفنانة الشابة ملك قورة، إنها تجسد شخصية فتاة تدعى “هالة”، وهى شخصية جديدة ومختلفة عنها، ولم تقدمها من قبل، وإنها تحمست للفيلم بسبب الشخصية، بالإضافة إلى وجود كوكبة كبيرة من النجوم، ووجود المخرج محمد آمين، وتعد هذا العمل بمثابة إضافة لها فى مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها تعلمت الكثير من النجوم في كواليس العمل.

أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم 200 جنيه

أبناء النجوم

ابنة دينا فؤاد

كان من أولى اللقطات المميزة في العرض الخاص لفيلم 200 جنيه، هو ظهور أبناء الفنانات، حيث ظهرت “زينة”، ابنة دينا فؤاد بجانب والدتها وشاركتها احتفالها بالعرض الخاص، كما وجدنا ابنة الفنانة مي سليم، هي الأخرى.

زوجات النجوم

زوجات النجوم

وحرصت زوجة الفنان خالد الصاوي، على دعم زوجها ومشاركته احتفاله بفيلمه الجديد، ولم تكن هي الوحيدة التي تدعم زوجها، فوجدنا زوجة الفنان هاني رمزي هي الأخرى، تشارك زوجها احتفاله بالفيلم.

إصابة أحمد السعدني

إصابة أحمد السعدني

وامتنع الفنان أحمد السعدني أن يسجل مع وسائل الإعلام والصحافة، وتبين أن السبب هو إصابته في يده، وكان لا أحد يعلم ذلك، لأن السعدني لم يعلن عن إصابته من قبل.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم 200 جنيه: تفاصيل العرض الخاص ونجوم الفيلم يكشفون سر البطولة الجماعية"