بيتر ديكنلاج بطل فيلم جديد من إنتاج سوني!

بيتر دينكلانج
0

 

ينكب باتريك نيس، مؤلف كتاب Chaos Walking، على تأليف رواية جديدة تدور حول قصة خرافية للأخوين جريم، وحسبما يؤكد موقع Hollywood Reporter، فإن الممثل بيتر ديكنلاج، نجم مسلسل لعبة العروش، سيكون مرشحًا لتأدية دور البطولة في الفيلم المقتبس عن الرواية، والذي سيحمل عنوان Rumpelstiltskin.

ومن المقرر أن يبدأ باتريك نيس قريبا بكتابة السيناريو، وقد اشتهر نيس بروايات القصص الخيالية، ومن بينها A Monster Calls الذي حُوِّل الى فيلم عام 2016، من بطول النجمين فيليستي جونز وجاي بايونا. كذلك ألف نيس ثلاثية الخيال العلمي Chaos Walking, الذي سيعرض فيلمها في آذار القادم.

اقرأ أيضاً: فيلم Rememory … الفلسفة لا تصنع الأعمال الناجحة

بيتر دينلاج

وبالعودة إلى فيلمنا المرتقب The Rumpelstiltskin، فهو يحكي قصة خيالية للأخوين جريم، وتدور أحداثه تحديدًا حول قصة فتاة يأمرها ملك شرير بتحويل القش إلى ذهب، فتعجز عن ذلك ولا تجد إليه سبيلًا، ولا يبقى أمامها سوى حل واحد متمثل في الاتفاق مع العفريت رامبيل ستيلتسكين لتأدية المهمة. ولا شك في أننا نتذكر هذه القصة جيداً من أفلام ومسلسلات الكرتون التي عايشناها في طفولتنا، وسنترقب بشوق استحضارها إلى السينما بقالب جديد؛ وهذا بحد ذاته تحدٍ سيواجهه القائمون على هذا العمل.

اقرأ أيضاً: حقائق ممتعة عن قصص الأخوين جريم الخيالية

ومن الجدير بالذكر أن النجم ديكلنج أنهى تصوير الموسم الأخير من مسلسل لعبة العروش، ومن المقرر عرضه في النصف الأول من عام 2019، كذلك سيشارك ديكلنج في فيلم رعب بعنوان Think We’re Alone Now، للمخرج ريد مورانو. وكان ديكلنج قد حصل على ترشيحين لجوائز الغولدن غلوب الايمي عن شخصية تيريون لانيستر في مسلسل لعبة العروش على شبكة HBO.

اقرأ أيضاً: من هو بيتر دينكلاج – Peter Dinklage؟

0

شاركنا رأيك حول "بيتر ديكنلاج بطل فيلم جديد من إنتاج سوني!"