مسلسل جديد قائم على لعبة The Last Of Us من إنتاج شبكة HBO

مسلسل The Last Of Us
0

قررت شبكة HBO إنتاج نسخة تليفزيونية من سلسلة ألعاب Sony PlayStation الشهيرة The Last Of Us  وهي لعبة قائمة على فكرة محاولة النجاة خلال نهاية العالم.

فحسبما جاء به موقع Hollywood Reporter أنه يتم العمل الآن على مسلسل جديد للعرض على شبكة HBO من خلال التعاون بين كريج مازين مؤلف وصاحب فكرة مسلسل “Chernobyl” ونيل دراكمان مخرج مساعد وكاتب لعبة “The Last Of Us” الذي بدأ حياته كمتدرب برمجة عام 2004، أما الآن فهو نائب رئيس شركة Naughty Dog للألعاب.

أعلنت HBO الخبر عن طريق الصفحة الخاصة بها على موقع تويتر، حيث نشرت فيديو يحمل رمز اليراعة “Firefly” الشهير من اللعبة كُتب عليه: “أبحث عن النور. تعاون كل من كريج مازين ونيل دراكمان لتطوير مسلسل مأخوذ من لعبة The Last Of Us، قريبًا على HBO”.

قصة مسلسل The Last Kingdom: عندما انقسمت إنجلترا إلى 7 ممالك

فكرة المسلسل

سيكون العمل عبارة عن مسلسل تليفزيوني من تأليف وكتابة كريج مازين والذي سيكوّن فريق عمل مع دراكمان لإنتاج المسلسل الجديد. جدير بالذكر أن هذا ليس التعاون الأول لمازين مع HBO، فقد عمل سابقًا مع القناة على مسلسل  “Chernobyl”. وسيكون من بين فريق العمل القائم على المسلسل أيضًا إيفان ويلز رئيس شركة Naughty Dog وكارولين ستراس أحد منتجي قناة HBO.

ووفقًا لتصريح الرئيس المساعد لشركة Sony Pictures Television Studios لموقع Hollywood Reporter، أن هذا لن يكون العمل الوحيد القائم على ألعاب البلايستيشن قائلًا: “هذه هي الأولى من بين عدة مرات ننوي بها العمل مع أصدقائنا في PlayStation Productions”.

لعبة The Last Of Us

تم إصدار اللعبة لأول مرة عام 2013 على PlayStation 3 ثم تمت ترقيتها لتعمل على PlayStation 4 خلال العام التالي، يذكر أن Sony قد باعت نحو 17 مليون نسخة من اللعبة.

تتناول اللعبة قصة مليئة بالمشاعر لإثنين من الناجين ورحلتهما عبر البلاد بحثًا عن العلاج من وباء قد تسبب بدمار الولايات المتحدة الأمريكية.

يذُكر أن هذه لن تكون المحاولة الأولى لتبنى قصة اللعبة على الشاشة، فقد حاولت من قبل شركة Ghost House Pictures إنتاج فيلم قائم على فكرة اللعبة فى أوائل عام 2014، ولكن سرعان ما توقف المشروع عام 2016 بسبب خلافات مع دراكمان حول إخراج الفيلم.

قصة مسلسل The Last Of Us

سيعتمد المسلسل الجديد على الأحداث الأصلية للعبة التي كتبها نيل دراكمان، مع احتمالية إضافة بعض الأحداث التي ستحتوي عليها الأجزاء القادمة للعبة، حيث من المقرر إصدار الجزء الثاني من اللعبة “The Last Of Us Part II” في 29 مايو من العام الجاري.

وتدور أحداث اللعبة التي أنتجتها Sony بالتعاون مع شركة Naughty Dog للألعاب عام 2013، حول العلاقة بين شخصيتين رئيستين هما Joel و Ellie. حيث تكون مهمة Joel هي تهريب Ellie، الفتاة ذات الـ 14 عامًا، إلى منطقة عزل صحي آمنة وذلك لأهمية تلك الفتاة لأنها تمثل مفتاحًا محتملًا للطريق لإيجاد علاج لوباء قاتل. تتبع القصة رحلتهما خلال ما بعد نهاية العالم التي قد تحولت من مهمة تبدو هينة إلى معركة كبيرة يساعد خلالها الإثنان بعضهما البعض على النجاة.

يبدو أننا على وشك أن نرى عملًا قويًا من إنتاج شركة Sony Pictures Television Studios، والتي شاركت من قبل في إنتاج أعمال غاية في النجاح مثل Breaking Bad و Justified و Outlander و The Crow.

مسلسل The Handmaid’s Tale و برنامج Saturday Night Live يُهيمنان على جوائز الإيمي لعام 2017

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل جديد قائم على لعبة The Last Of Us من إنتاج شبكة HBO"