أفضل جامعات إدارة الأعمال في ماليزيا

0

يتضمن اختصاص إدارة الأعمال التخطيط وتنظيم وإدارة مهام وأنشطة الأشخاص والمؤسسات. وإنّ الهدف الرئيسي من هذه الاختصاص هو تطوير فهم لنظرية الإدارة وتطبيقها في تطوير المؤسسات والنهوض بالشركات والمعامل المختلفة. فكل منشأة في هذا الكوكب بحاجةٍ لمن يديرها حتماً، ويساعد في نهضتها وتقدمها.

فإذا كنت ترغب في دراسة هذا الاختصاص واخيتار الدراسة في ماليزيا وبدأ حياتك المهنية في مجال الإدارة فإليك قائمة افضل جامعات ادارة الاعمال في ماليزيا لتختار منها:

جامعات وكليات INTI الدولية

افضل جامعات ادارة الاعمال في ماليزيا - جامعة INTI

تعدّ كليات وجامعات INTI الدولية واحدةً من أكثر الأسماء احتراماً في قطاع التعليم الجامعي الخاص في ماليزيا. وهي جزء من جامعات لوريت الدولية (Laureate International Universities)، شبكةٌ مؤلّفةٌ من أكثر من 80 جامعة معتمدة في أكثر من 28 بلداً موزعين من الأمريكيتين وأوروبا إلى آسيا، أفريقيا، والشرق الأوسط.

توّفر هذه السلسلة شهاداتٍ لأكثر من مليون طالب من كل أنحاء العالم. وترحبّ الجامعة بطلابٍ أجانب من أكثر من 30 بلداً، فحتماً لن تشعر بالغربة وأنت هنا.


جامعة بوترا

افضل جامعات ادارة الاعمال في ماليزيا - جامعة بوترا

تعدّ جامعة بوترا التي تأسست في عام 1931 من أهم الجامعات في ماليزيا في مجال الأبحاث. ويتوفّر في هذه الجامعة للطلاب بيئةً تعليميةً حيوية، فهي تقوم باستمرار بتفصيل وتعديل برامجها الأكاديمية بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل العالمي الحالية. وعداك عن هذا كلها فهي توفّر ذلك بكلفةٍ يمكنك تحملها، وتوجد العديد من خيارات الإقامة المريحة هناك أيضاً.


جامعة نوتنجهام في ماليزيا

يتألف طلاب هذه الجامعة من خليطٍ من أكثر من 70 بلداً، فهي توفر منشآتٍ تعليمية وبحثية متقدمة جداً تنافس كبرى جامعات العالم. فهي الجامعة الأولى من نوعها في ماليزيا التي أخذت العضوية الكاملة من بريطانيا.


جامعة موناش في ماليزيا

تعدّ جامعة موناش في ماليزيا من أكثر الجامعات المرموقة هناك، وتأسست هذه الجامعة في عام 1988. فهي البصمة التي وضعتها جامعة موناش الاسترالية الشهيرة في المنطقة الآسيوية، فحملت معها امتياز كونها امتداداً لكبرى المؤسسات التعليمية الاسترالية والبحثية التي صُنفت من بين أفضل 100 جامعة على العالم. ويتمتع الطلاب هنا بالمنشآت الرائعة التي توفر لهم كل ما يحتاجونه من علمٍ وترفيه.


كلية سنواي

افضل جامعات ادارة الاعمال في ماليزيا - جامعة سنواي

تأسست كلية سنواي في عام 1987، ونمت منذ ذلك الوقت لتكون واحدةً من أهم الأسماء في قطاع التعليم العالي في ماليزيا.

“إنّ مهمتنا هي تطوير مختصين في عالم الأعمال يملكون مسؤولية اجتماعية، وجاهزين للبدء في حياتهم المهنية”.

تتضمن دراسة إدارة الأعمال في الكلية طيفاً واسعاً من البرامج التي تمتد من الدبلوم، البكالوريوس، الماجستير، إلى الدكتوراه.


جامعة ماليزيا

افضل جامعات ادارة الاعمال في ماليزيا - جامعة ماليزيا

إنّ كلية المحاسبة والأعمال في جامعة ماليزيا هي مركزٌ للتميّز في تدريس وتعليم الأعمال ومجال الأبحاث في منطقة جنوب شرق آسيا. وقد حصلوا على هذه السمعة المميزة، محلياً وعالمياً، من خلال جودة تعليمهم وأبحاثهم التي لا تضاهى. وتوفّر الجامعة برامج وشهاداتٍ للمرحلة الجامعية الأولى بالإضافة إلى الدراسات العليا.

الدراسة في ماليزيا – في واحدةٍ من افضل جامعات ادارة الاعمال في ماليزيا – فرصة عظيمة لبناء مهاراتك وشحذ خبراتك في مجال الأعمال، لتنطلق بعد ذلك لتكون، وكما كنت ترغب دائماً، رجل أعمالٍ من الطراز الرفيع.
0

شاركنا رأيك حول "أفضل جامعات إدارة الأعمال في ماليزيا"

أضف تعليقًا