تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“مارفل” تصدم جمهورها وتغير مواعيد إصدار هذه المسلسلات.. إعرف القصة!

مارفل أراجيك فن مسلسلات
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

مع تقلب خطط إصدارات "ديزني" و"مارفل" الكبيرة بالفعل بسبب التعنت المستمر للشركتين في التوصل إلى اتفاق عادل مع الكتّاب والممثلين، يؤثر هذا بالتبعية على جدول البرامج بالشاشة الصغيرة أيضًا؛ الشئ المخيب لاَمال الكثير من عشاق أعمالهم الفنية.

إذ تتأثر البرمجة الفنية السابقة مثل مسلسل Hawkeye المشتق منه Echo، والجزء الذي يتبع WandaVision والذي يركز على شخصية Agatha Harkness التي تؤدي دورها Kathryn Hahn، بالإضافة إلى الموسم الثاني من مسلسل What If…؟.

تبدو بعض التغييرات طفيفة نسبيًا، فالموسم الثاني من مسلسل What If…؟، الذي كان من المقرر في الأصل أن يتم إصداره في وقت سابق من عام 2023، سيتم نقله إلى شهر ديسمبر، بحسب المنشور على EmpireOnline.

مسلسل Hawkeye المشتق منه Echo، الذي يدور حول شخصية السيدة الأمريكية الأصلية الصماء Alaqua Cox، سيتم نقله من شهر نوفمبر إلى شهر يناير، بينما سيتم تأجيل مسلسل X-Men '97'، الذي يعد إحياءً للمسلسل المتحرك الذي عُرض في التسعينيات، من الخريف الحالي إلى مطلع العام المقبل.

قد يكون أكبر تغيير هو في المسلسل المعروف حاليًا بـ Agatha: Darkhold Diaries (الذي كان يُعرف سابقًا بـ Agatha: House Of Harkness، ثم Agatha: Coven Of Chaos)، والذي يمكن أن يطلق عليه Agatha: Devilishly Delayed.

 إذ سيتم تأجيله إلى الخريف المقبل بالتأكيد (وهو فكرة جيدة) على أن يتم إصداره حوالي عيد الهالوين عام 2024. المشكلة الوحيدة هي أنه علينا الانتظار لرؤية المزيد من تأدية Hahn للشخصية الشريرة بشكل مسلي.

أمًا بالنسبة للبرامج التي كانت لا تزال في الإنتاج أو مرحلة ما بعد الإنتاج، فسيتعين على أمثال Daredevil: Born Again وWonder Man الانتظار لبدء التصوير مجددًا.

ذو صلة

نرشح لك: مع طرح Blue Beetle.. مخاوف من إخفاق جديد وما أسباب تراجع شعبية Marvel و DC Comics؟

بينما سيظل مسلسل Ironheart (الذي يضم شخصية Riri Williams التي تم تقديمها للمرة الأولى في فيلم Black Panther: Wakanda Forever) مقيدًا في مرحلة ما بعد الإنتاج، وعليه الانتظار للحصول على موعد إصدار.

من الواضح أن جزءًا من المشكلة فيما يتعلق بالبرامج المكتملة هو رغبة شركة Disney في توفّر المواهب للترويج لها. ومع ذلك، يبدو بوضوح أن الموسم الثاني من مسلسل Loki يمكن أن يعمل بالاسم وحده (بالإضافة إلى حقيقة وجود جمهور مؤسس نظرًا لأنه أكثر سلسلة  Marvel نجاحًا حتى الآن). لا يزال موسم Loki الثاني في المسار الصحيح للبدء في 6 أكتوبر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة