تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيف يظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في وثائقي Messi Meets America؟

ليونيل ميسي فيلم على منصة apple tv plus
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت منصة "أبل" مؤخرًا، التطورات الجديدة فيما يخص العرض الوثائقي المنتظر لكل عشاق الرياضة والفن؛ Messi Meets America بطولة النجم العالمي ليونيل ميسي.

يجسّد الوثائقي رحلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في دوري كرة القدم الأمريكي الرئيسي (MLS) ونادي إنتر ميامي CF في سلسلة الوثائقيات الجديدة بعنوان " Messi Meets America "، التي ستعرض على منصة Apple TV Plus.

يكشف البرومو المقطع الدعائي الجديد لمحة عن هذه السلسلة التي تتألف من ستة حلقات، والتي ستبدأ عروضها في 11 أكتوبر الجاري مع عرض ثلاث حلقات أولى. ومن المقرر عرض حلقات إضافية في وقت لاحق خلال الموسم.

فيديو يوتيوب

وكان حقق "ميسي" نجاحًا كبيرًا في أمريكا، حيث قاد فريقه لاحتلال الصدارة في كأس الدوريات وحصد البطولة.

نرشح لك: كل ما تود معرفته عن مسلسل الكارتوني الجديد “ميسي” مع شركة Sony Music Entertainment!

النجم الكروي المميز فاز أيضًا بكأس العالم للفيفا 2022 في قطر مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم، والآن يستعرض مهاراته على أرض أمريكا، والذي جذب اهتمام نجوم هوليوود.

عندما تم الإعلان عن السلسلة الوثائقية في وقت سابق من هذا العام، قال "ميسي": "أشعر بسعادة كبيرة بعدما جئت إلى ميامي وانضممت إلى هذا الفريق الرائع من الأشخاص والمؤسسة. لدي رغبة في المنافسة والفوز، ومساعدة النادي على النمو. أعتقد أيضاً أننا سنستمتع حقاً ونمر بأوقات جميلة". 

ذو صلة

سلسلة Messi Meets America تأتي من إنتاج تيم باستور، وباتريك ميلينج سميث، وبريان كارمودي، ومات رينر وسكوت بوجينز. تم إنتاج السلسلة لصالح Apple من قبِل شركة Smuggler Entertainment، وبالتعاون مع Major League Soccer.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة