تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

يمكنك مشاهدة فيلم Mission Impossible 7 في المنزل.. إكتشف المغامرات الاَن!

mission impossible 7
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد تحقيق الجزء السابع من سلسلة أفلام "Mission Impossible" نجاحًا ملحوظًا في شباك تذاكر السينما مع طرحه عالميًا في شهر يونيو الماضي، إلا إنه قد يجد جمهورًا أوسع الآن بعد أن أصبح متاحًا للمشاهدة عَبر المنصات الرقمية.

الاَن يمكنك مشاهدة Mission: Impossible–Dead Reckoning, Part One في منزلك أو أي مكان تريد المشاهدة به، بجودة 4K Ultra HD من خلال منصة Prime Video.

وإذا كنت تبحث عن إعادة مشاهدة سلسلة "مهمة مستحيلة" كاملة، التي نالت شعبية كبيرة لمدة تقترب من 30 عامًا، جميع الأفلام الستة السابقة من سلسلة "Mission Impossible" متاحة للبث على Paramount+.

نرشح لك: Mission: Impossible 7.. لماذا يبتعد نجم هوليوود توم كروز عن الدوبلير في عمر الـ 61؟

الفيلم من إخراج كريستوفر مكواري ويتبع قصة إيثان هانت (توم كروز)، عضو IMF الذي يجب عليه تتبع سلاحًا جديدًا وخطيرًا يُسمى "The Entity"، وهو نظام يعمل بالذكاء الاصطناعي، قبل أن يتمكن الأشخاص الخاطئين من الوصول إليه واستغلاله لصالحهم ولصالح العالم.

فيديو يوتيوب

ومع ذلك، هذا السلاح تهديد خطير لدرجة أن هانت يجب أن يكمل المهمة بأي ثمن، حتى لو عرض حياة فريقه للخطر. وعلى الرغم من أن الفيلم ينتهي بلقطة مثيرة، إلا أن "كروز" أخبر المخرج أن الفيلم "يجب أن يكون مرضيًا" للجمهور.

ذو صلة

الفيلم يشمل أيضًا أداءً مميزًا من هايلي أتويل وفينج رامز وسيمون بيج وريبيكا فيرجسون وفانيسا كيربي وإيساي موراليس وبوم كليمنتيف وماريلا جاريغا وهنري سيرني وغيرهم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة