تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أنمي Monsters من مبتكر One Piece يؤكد موعده المرتقب!

monsters anime one piece prequel أراجيك فن 2024 arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

 كُشف عن موعد إصدار مسلسل الأنمي "Monsters: 103 Mercies Dragon Damnation" الذي يعتبر مسلسلًا مشتقًا من One Piece بشكل رسمي، والمشتركون في خدمة نتفليكس لن يحتاجوا إلى الانتظار طويلاً لمشاهدته.

يعتبر "Monsters" قصة مانجا تم نشرها لأول مرة في عام 1994 في مجلة "Weekly Shonen Jump "، ثلاث سنوات قبل أن يبدأ "لوفي" رحلته في البحث عن One Piece.

"نتفليكس" تقوم بتكييف القصة إلى OVA (أوفا) بمدة 25 دقيقة تقريبًا، والتي تجري أحداثها في الماضي البعيد لمملكة وانو، أرض الساموراي التي تعرضت لصراعات عديدة بسبب التنانين.

تروي "Monsters" قصة Zoro's ancestor، Shimotsuki Ryuma، وهو مبارز من Wano في مغامرة تجري في عدة سنين قبل مغامرة "لوفي" ليصبح ملك القراصنة؛ بحسب المنشور على موقع screenrant.

بالإضافة إلى هذه القصة، ظهر "ريوما" لأول مرة خلال أرك "One Piece's Thriller Bark" في One Piece، حيث كان على "زورو" أن يهزم بقاياه كزومبي ويستعيد سيف الساموراي الأسطوري.

ومع ذلك، في 21 يناير 2024، سيكشف الأنمي الجديد "Monsters" المزيد عن حياته وكيف أصبح أسطورة؛ بحسب الموعد المؤكد الذي تم تداوله اليوم على المواقع الإخبارية وصفحات محبي الأنمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

تتبع القصة حياة المبارز الأسطوري الذي قيل أنه حصل على لقب " Sword God"، اكتسب "ريوما" شهرة كبيرة بعد معركته ضد تنين مخيف. هذا الإنجاز أدى إلى توقع العديد من متابعي One Piece أن زورو سيقتل كايدو.

على الرغم من أن ذلك لم يكن الحال، إلا أن الجزء الجديد سيزيل على الأرجح العديد من التساؤلات المبهمة المتعلقة بمغامرات جد "زورو" القديم.

نرشح لك: نتفليكس تحتكر أنمي One Piece الجديد وتسير على خطى “ناروتو”.. مَن الرابح الأكبر 🤔؟

عندما تم الإعلان عن إصدار أنمي One Piece المشتق منه لأول مرة، كانت الجماهير متحمسة للفرصة لرؤية فترة زمنية غير المعروفة من تاريخ السلسلة.

ولكن ما جعل الأمور أكثر إثارة هو أن أنمي "Monsters" سيتم إنتاجه بواسطة نفس الفنانين الموهوبين الذين ساعدوا في إنتاج مشاريع ناجحة مثل فيلم One Piece Film: Z والموسم الأول من Jujutsu Kaisen، بواسطة Park Sung Hoo.

استوديو الرسوم المتحركة الجديد له، E&H Production، سيتولى تحدي تكييف إحدى أول القصص التي ساهمت في وضع إيتشيرو أودا Eiichiro Oda على طريق إبداع الظاهرة الفنية العالمية المسماه بـ One Piece.

حتى الآن، ليس من الواضح ما إذا كانت OVA القصيرة بمدة 25 دقيقة من "Monsters" ستكون تكييفًا مباشرًا للقصة الأصلية للمانغا. إذ يمكن أن يحتوي مسلسل الرسوم المتحركة الجديد على العديد من التفاصيل المخبأة عن معجبي إيتشيرو أودا لاكتشافها.

 مر 30 عامًا منذ نُشرت أعمال إيتشيرو أودا الأولى، بما في ذلك "Monsters". قد نجح الكاتب وموهبته كروائي ورسام في النمو بشكل كبير منذ أن صاغ قصة ريوما عندما كان في سن 19 عامًا.

ذو صلة

تم نشر "Monsters" وأعمال أخرى مبكرة لأودا في مجموعة تحمل عنوان "Wanted"، والتي تضم نسخة أولية من الفصل الأول لـ One Piece بعنوان "Romance Dawn, Version 2". ربما تتجه نتفليكس إلى تكييف المزيد من قصص أودا القصيرة إذا جذبت "Monsters: 103 Mercies Dragon Damnation "الجماهير عند إصدارها في 21 يناير 2024.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Monsters (One Piece’s prequel)

الموعد: يناير 2024

من المقرر إصدار Monsters المأخوذ من عوالم أنمي One Piece الشهير في 2024، نظرًا لشعبية مؤلفها Eichiro Oda، مبتكر سلسلة القراصنة الناجحة، يأتي أنمي Monsters بمثابة أخبار رائعة للمعجبين المتعطشين دومًا لمحتوى One Piece.
وفقًا لحساب X الرسمي لـ Netflix Anime، سيتم إصدار مسلسل أنمي “وحوش” Eichiro Oda حصريًا على Netflix للمشاهدين الدوليين، وPrime Video وNetflix للمعجبين اليابانيين. تأتي الأخبار مع طرح بعض تصميمات الشخصيات المثيرة والكشف عن بعض الأسماء المذهلة التي ستعمل على الأنمي.

هذا الأنمي القادم يثير إعجاب الجماهير، ليس فقط لأنه سيستكشف أسطورة أقوى مبارز في الماضي في One Piece، ولكن أيضًا بسبب فريق العمل المميز المشارك به؛ إذ سيتولى مدير أنمي Jujutsu Kaisen للموسم الأول ورسام الرسوم المتحركة في One Piece: Z، Park Sung Hoo، مسؤولية المسلسل من خلال الاستوديو الجديد الخاص به، E&H Production. كذلك مصمم الشخصيات سيكون تاكاشي كوجيما، مخرج الحلقة الشهيرة رقم 1015 من One Piece.

يستكشف الأنمي حياة شيموتسوكي ريوما، الرجل المعروف بإله السيف والمبارز الأكثر أسطورية في تاريخ ون بيس. كانت هذه أول قصة على الإطلاق كتبها إيشيرو أودا، الذي كان عمره 19 عامًا حينها. بعنوان Monsters: 103 Mercies Dragon Damnation، سيركز على أبرز إنجازات ريوما؛ قتلة الأسطوري للتنين. ستدور أحداث حكايات Ryuma في بلد Wano، مما يجعل العلاقة بين الوحوش وOne Piece رسميًا.
مكانة Ryuma في عالم One Piece معقدة بعض الشيء. بعد ظهور شخصية تدعى Ryuma في ارك Thriller Bark – كزومبي أعيد إحياؤه بواسطة Gecko Moria إذ أكد Eiichiro Oda أن هذا هو بالفعل نفس Ryuma الذي ظهر في Monsters.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024

النوع

أنمي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة