تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجم “سوبر ماريو” يودع أسطورته مع الجمهور.. ويعلق: “أنتم نمبر 1 في قلبي”

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

أعلن تشارلز مارتينيه، ممثل الصوت وراء الشخصية الكارتونية الشهيرة "سوبر ماريو" في ألعاب "نينتندو"، اعتزاله بشكل رسمي عن أداء الصوت للشخصية في أي مشاريع فنية مستقبلية.

أعلنت شركة "نينتندو أمريكا" في بيان على منصة "إكس" (تويتر سابقًا) كاتبة: "تشارلز مارتينيه كان صوت ماريو الأصلي في ألعاب نينتندو لفترة طويلة، يعود تاريخها للعبة سوبر ماريو 64. الآن يتحول تشارلز إلى دور سفير ماريو الجديد. مع هذا الانتقال، سيتخلى عن تسجيل أصوات الشخصيات لألعابنا".

تضيف في تغريدة البيان ذاته: "ولكنه سيظل يسافر حول العالم لمشاركة فرحة ماريو والتفاعل معكم جميعًا. لقد كان شرفًا العمل مع تشارلز لنساعد في إعطاء حياة لماريو لسنوات عديدة، ونود أن نشكره ونحتفي به. يرجى متابعة تحديثاتنا لمشاهدة رسالة فيديو خاصة من شيغري مياموتو وتشارلز نفسه، سننشرها في وقت لاحق".

ثم شارك "مارتينيه"، البالغ من العمر 67 عامًا، نفس البيان نقلاً عن تدوينة الشركة على حسابه الشخصي، مضيفًا: "مغامرتي الجديدة تبدأ! أنتم جميعًا رقم 1 في قلبي"، مختتمًا بإحدى أشهر عبارات "ماريو" المحفوظة لدى الجماهير  Wahoo.

يذكر أن تشارلز مارتينيه قام بتأديته شخصية "ماريو" ذي الشارب منذ عام 1991، وقام بتسجيل العديد من عباراته الشهيرة، بما في ذلك " Let’s-a go" و " Mamma mia" و " Wahoo".

نرشح لك: The Super Mario Bros.. أبطال الألعاب يتحدون في تجربة سينمائية مذهلة لا تُفوّت!

كذلك ظهر فيما يقرب من 150 عنوانًا من ألعاب نينتندو، وقد قام مارتينيه أيضًا بأداء أصوات شخصيات أخرى، بما في ذلك الشريك الموثوق به والأخ لويجي، والثنائي، واريو ووالويجي.

ظهر مارتينيه مؤخرًا في دور ضيف في فيلم "The Super Mario Bros. Movie"، الذي شارك فيه كريس برات وأنيا تايلور جوي وجاك بلاك.

فيديو يوتيوب

وعلى صعيد اَخر، حرص محبو كارتون "ماريو" الشهير المشاركة للتعبير عن تقديرهم وحبهم لممثل الأداء الصوتي المميز تشارلز مارتينيه على عمله والدور الذي لعبه في حياتهم طوال هذه السنوات.

كتب أحد المعجبين معلقًا على التغريدة ذاتها: "عملك قد ألهمني منذ كنت طفلًا. كطفل، ألهمتني مغامرات ماريو المليئة بالمرح والإصرار، وكبالغ، ألهمتني في معنى أن تكون ممثلاً صوتياً رائعًا، والأهم من ذلك، شخصًا طيبًا. شكرًا لك. واستمتع بهذه المغامرة الجديدة".

ذو صلة

وكتب حساب اَخر معبرًا عن حبهم للأسطورة: "شكرًا على كل شيء، تشارلز. أنت لا تزال رجلنا الأول!".. فيما أضاف شخص ثالث: "شكرًا لك على أنك جزء من طفولتي بوجود صوتك، شكرًا لك على مرافقتي في مغامراتي في كل لعبة عَبر مملكة Mushroom".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة