تريند 🔥

🤖 AI

مسلسل The Acolyte.. استعد لمواجهة جديدة بعالم حرب النجوم في هذا الموعد!

The Acolyte arageek art أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في خبر سار لعشاق عالم "Star Wars"، تم الإعلان رسميًا عن موعد إطلاق مسلسل "The Acolyte" المنتظر، حيث من المقرر عرضه في صيف 2024 حصريًا على منصة "ديزني+".

جاء هذا الإعلان ليزيد من حماس الجمهور الذي كان يترقب أي معلومة جديدة حول هذا المشروع الطموح منذ عرضه الأول في مهرجان "Star Wars Celebration" بلندن العام الماضي.

تقع أحداث المسلسل في الفترة التي تسبق أحداث فيلم "The Phantom Menace" بخمسين عامًا، ويتتبع رحلة جيداي باداوان ومعلمها السابق وهما يغوصان في تحقيق معقد حول جرائم غامضة تحدث في مجرة تتغير بشكل مستمر.

الإعلان الأول الذي تم عرضه خلال الاحتفال قدم لمحة فقط عما يمكن أن يتوقعه الجمهور من المسلسل، لكنه كان كفيلًا بإثارة إعجاب الحاضرين بالرؤية البصرية الجريئة لحقبة لم تظهر بعد على الشاشة.

يتميز The Acolyte بطاقم عمل موهوب وضخم يقوده أماندلا ستينبرج، ويشمل أيضًا نجم "Squid Game"، لي جونغ-جاي، بدور جيداي ماستر، وجوناس سوتامو في دور جيداي ووكي يُدعى كيلناكا.

بالإضافة إلى ذلك، ينضم إلى طاقم العمل كل من جودي تورنر-سميث، ماني جاسينتو، وتشارلي بارنيت، ولكن، كما هو معتاد في عالم "حرب النجوم"؛ تبقى تفاصيل أدوارهم طي الكتمان.

الإثارة تتزايد والترقب يكبر مع اقتراب موعد العرض الأول لـ "The Acolyte" على Disney+  في صيف 2024، بحسب المنشور على موقع collider، حيث يعد بتقديم تجربة فريدة تغوص في أعماق جديدة وغير مستكشفة من عالم "حرب النجوم".

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Acolyte

من بين جميع برامج Star Wars التلفزيونية الجاري العمل عليها حاليًا، فإن The Acolyte هو الأكثر رواجًا الاَن؛ حيث تم الإعلان عن The Acolyte في عام 2020، وهو أول عرض حي لحرب النجوم يغطي High Republic، وتحديدًا “الأيام الأخيرة من عصر High Republic”. يقوم ليزلي هيدلاند، مبتكر Netflix’s Russian Doll، يتكون المسلسل من ثماني حلقات.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    ليزلي هيدلاند

بطولة

أماندالا ستينبيرج،
لي جونغ جاي،
ماني جاسينتو،
دافني كين

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة