تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

رئيس “ديزني” يكشف عن سبب فشل فيلم The Marvels في السينما!

رئيس "ديزني" يكشف عن سبب فشل فيلم The Marvels في السينما - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أعرب بوب إيجر، الرئيس التنفيذي لشركة "ديزني"، عن رأيه تجاه أسباب فشل فيلم "The Marvels" في شباك تذاكر السينما لعام 2023.

على الرغم من نهاية الفيلم المؤثرة والتي تركت الجماهير في حالة من التشويق، إلا أن الفيلم انخرط في الاتجاه الهابط الذي تعرفه صناعة أفلام الأبطال الخارقين حيث فشل بشكل كبير في شباك التذاكر العالمي.

اعتقد الكثيرون أن نقص الإعلانات والترويج للفيلم بسبب إضراب نقابة كتاب هوليوود والممثلين SAG-AFTRA في عام 2023 هو السبب الرئيسي وراء فشل فيلم "The Marvels" في شباك التذاكر، ولكن الرئيس التنفيذي لشركة "ديزني" لا يتفق مع هذه الآراء بخصوص أداء الفيلم في السينما.

وفقًا لتقرير نشرته مجلة "The Verge"، قدم بوب إيجر آرائه حول سبب فشل الفيلم السينمائي الجديد من عالم مارفل.

في حديثه خلال فعالية NYT Dealbook Summit في نوفمبر 2023، ذكر "إيجر" أن الكم الهائل من المحتوى الذي تنتجه استوديوهات مارفل في الآونة الأخيرة هو المسؤول عن نقص الجودة في هذه السلسلة.

بالنسبة لأداء فيلم "The Marvels" على وجه التحديد، قال بوب إيجر: "تم تصوير فيلم The Marvels أثناء جائحة كوفيد، ولم يكن هناك ما يكفي من إشراف على مجريات التصوير من قبِل المديرين التنفيذيين".

 وفي مثال من السخرية الحقيقية، تظهر تصريحات بوب إيجر بوضوح أن الرئيس التنفيذي لشركة "ديزني" لا يلوم مديري الاستوديو المسؤولين عن إضراب عام 2023 الذي أثر على الترويج العام لإنتاج أفلام الجماهير.

على الرغم من أن إضراب عام 2023 كان عاملًا رئيسيًا في فشل فيلم "The Marvels"، إلا أنه لا يمكن إنكار أن بوب إيجر قد أصاب الهدف فيما يتعلق بتعليقاته حول الوضع العام لعالم مارفل.

فالكم الهائل من المحتوى الذي تم إنتاجه منذ فيلم "Avengers: Endgame" بالتأكيد أثر على الخطة الترويجية وقوة التأثير العام؛ الكثرة الشديدة في عدد الشخصيات الجديدة، وخيوط القصة، والأقسام الفرعية للكون، والآن الكون المتعدد، أدى إلى فقدان السلسلة لتركيزها وفقدان الكثير مما جعلها استثنائية أثناء سلسلة "Infinity Saga".

هذا أثر سلبًا على عدد من الأفلام الصادرة مؤخرًا ضمن العالم السينمائي لعالم مارفل، بالإضافة إلى الكشف عن المشاكل وراء الكواليس مع السلسلة.

ذو صلة

من الإعلان عن تغيير كامل في إنتاج الأعمال التلفزيونية لاستوديوهات مارفل للعودة إلى حلقات التلفزيون التقليدية بدلاً من السلسلة المصغرة المكونة من ست حلقات، إلى تأجيل جدول أفلام مارفل بأكمله باستثناء فيلم "Deadpool 3" الذي يصدر في عام 2024، يظهر بوضوح أن فريق استوديوهات مارفل يبذل مجهودًا زائدًا لاستعادة تقديم نفس الجودة التي اعتاد عليها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة