أفضل المسلسلات

جميعنا نعشق المسلسلات المشهورة والعالمية، التي فيها أحداث وقصة وحبكة تجعلنا نعيش في قلب الحدث والقصة، لذلك بحثنا ووجدنا أفضل وأجمل المسلسلات التي عُرضت على الشاشة الصغيرة، لتجدوا المتعة والتشويق في كل حدث.

كل المسلسلات هنا  عالمية وحققت العديد والعديد من الجوائز في المسابقات الرسمية الخاصة بالمسلسلات، لذلك كن على ثقة أنك ستتابع احداث لم تكن تتوقعها، أحداث وقصص مشوقة، وذلك في قائمة بأفضل المسلسلات الأجنبية في السنوات الأخيرة حصرياً على أراجيك فن.

افضل مسلسلات 2020

أفضل مسلسلات 2020

كان عام 2020 حزينًا بالنسبة للسينما وذلك بسبب وباء الكورونا ولكن على الجانب الآخر شهد عرض الكثير من المسلسلات الرائعة والمسلية، والتي أغنت المشاهدين عن الذهاب لدور العرض قليلًا، وهنا قائمة بأفضل مسلسلات 2020 مرتبة بالشهور.

افضل مسلسلات 2019

أفضل مسلسلات 2019

تميز عام 2019 بوجود مسلسلات رائعة للغاية، أعمال لن ننساها على مر السنوات القادمة مثل مسلسل تشرنوبل وكذلك ظهرت منصة آبل تي في بلس، وهنا أفضل مسلسلات 2019.

افضل مسلسلات 2018

أفضل مسلسلات 2018

عام 2018 كان العام الذي ظهر فيه الكثير من نجوم السينما على شاشة التلفاز، منهم آيمي آدمر وجوليا روبرتس وغيرهم، وهنا قائمة بأجمل مسلسلات 2018.

افضل مسلسلات 2017

أفضل مسلسلات 2017

كانت سنة 2017 ثورة في عالم المسلسلات، ظهرت بقوة المسلسلات القصيرة من ست حلقات وثمان حلقات، أعمال مكثفة للغاية أسعدت المشاهدين.

افضل مسلسلات 2015

أفضل مسلسلات 2015

عام 2015 من أفضل الأعمال في عالم السملسلات التلفزيونية، حيث ظهرت مسلسلات عظيمة على منصات جديدة في وقتها مثل نتفليكس، جعلت العالم ينتبه إلى نوع آخر من المسلسلات التلفزيونية.

افضل مسلسلات 2014

أقوى مسلسلات 2014

عام 2014 هو عام صراع العروش، في هذا العام أصبح المسلسل ظاهرة عالمية، وجذب الانتباه بشدة مع العديد من المسلسلات الأخرى.

best series stars

أهم نجوم المسلسلات بالعالم

افضل 10 مسلسلات بتاريخ السينما

Game of Thrones

Game of Thrones

في المركز الاول 1 Game of Thrones المسلسل الذي جذب ملايين المشاهدين من حول العالم بقصته الفانتازيا التي تقدم عالم جديد بالكامل يذكرنا بعوالم تولكين الشهيرة.

la casa de babel

La Casa De Babel

في المركز الثاني 2 مسلسل La Casa De Babel وهو من أشهر مسلسلات نتفليكس والذي قدم عالم المجرمين والسارقين بشكل جديد حيث يتعاطف الجمهور معهم لأول مرة بهذا القدر.

Breaking Bad

Breaking Bad

في المركز الثالث 3 مسسل Breaking Bad والذي يعتبره البعض من أفضل المسلسلات في التاريخ على الإطلاق، المسلسل الذي قدم لنا شخصية لا تنسى ولازالنا حتى اليوم نتذكر أبطاله.

Westworld

Westworld

في المركز الرابع 4 مسلسل Westworld الذي اعتبره الكثيرون غير تعويض عن صراع العروش، عمل بارع للغاية يقدم ديستوبيا مستقبلية لم نتخيل مثلها من قبل.

Fargo

Fargo

في المركز الخامس 5 مسلسل Fargo مسسل الجريمة الرائع الذي قدم على مر المواسم المختلفة قصص مميزة للغاية جذبت ملايين المشاهدين.

Friends

Friends

في المركز السادس 6 مسلسل Friends واحد من أبرز وأشهر المسلسلات التي أنتجت في التاريخ، مسلسل سيت كوم من عشر مواسم لازالنا حتى اليوم نعيد مشاهدة حلقاته، خاصة بعدما استحوذت نتفليكس على حقوقه.

Narcos

Narcos

في المركز السابع 7 مسلسل Narcos المسلسل الذي قدم قصص من عالم المخدرات والجرائم، سواء المسيكيكة أو غيرها من كارتيل المخدرات في الدول المختلفة.

Stranger Things

Stranger Things

في المركز الثامن 8 مسلسل Stranger Things، مسلسل الفانتازيا والرعب من بطولة الأطفال والمراهقين على نتفليكس، والذي حاز على إعجاب الملايين وقت عرضه وفي انتظار مواسمه الجديدة.

House of Cards

House of Cards

في المركز التاسع 9 مسلسل House of Cards العمل الرائع الذي جذب المشاهدين بسبب الدراما السياسيةالناضجة والمختلفة وكذلك أداء أبطاله المميز قبل انتهاء المسلسل بصورة أكثر درامية بخروج كيفين سبيسي بسبب الاعتداءات الجنسية التي قام بها.

House M.D

House M.D

في المركز العاشر 10 مسلسل House M.D وهو مسلسل طبي شهير للغاية، حيث بطله دكتور هاوس هو شيرلوك هولمز من نوع خاص، يحقق في القضايا الطبية الصعبة والشائكة.