أحمد فهمي يعلق على حرب السخرية الدائرة ما بينه وبين محمد هنيدي على تويتر

محمد هنيدي وأحمد فهمي بالحجاب
0

أقامت مجلة “نصف الدنيا” المصرية ندوة لتكريم الفنان المصري “أحمد فهمي” عن آخر أعماله مسلسل “الواد سيد الشحات”، الذي عُرض في الموسم الرمضاني المنصرم، وسجل نسبة مشاهدة عالية ما بين المسلسلات الكوميدية المعروضة.

الندوة تشعبت إلى مواضيعٍ أخرى تخص أعمال “فهمي”، علاقته بالثنائي الفني “هشام ماجد” و”شيكو”، علاقته بخطيبته الفنانة “هنا الزاهد”، وعلاقته بالفنان “محمد هنيدي“؛ خاصةً بعد المزاح اللاذع المتبادل بينهما في الفترة الماضية.

التفاصيل في السطور التالية.

هل تأثرت العلاقة بين أحمد فهمي ومحمد هنيدي بسبب السخرية اللاذعة؟

سُئل الفنان “أحمد فهمي” عن المزاح اللاذع المتبادل ما بينه وبين مواطنه النجم “محمد هنيدي”، فأجاب بابتسامة واسعة أن “هنيدي” سببًا في نشاط سوق الأفلام الكوميدية وظهور الكثير من النجوم الشباب.

وعبر “فهمي” عن حبه لـ “هنيدي” على المستوى الشخصي والفني، مصرحًا بأن “هنيدي” يتمتع بخفة ظل عالية، لا يُمكن أن يجاريه فيها، لذلك هو الخاسر دائمًا في حرب السخرية المتبادلة بينهما.

تفاصيل الفيلم الجديد لـ أحمد فهمي

تحدث الفنان “أحمد فهمي” أيضًا عن انشغاله حاليًا بالتحضير لفيلم “العارف” الذي يجمعه بالنجمين “أحمد عز” و”محمود حميدة”، والذي سيستأنف تصويره في شهر يوليو القادم.

الفيلم ينتمي لفئة أفلام الأكشن، من تأليف “محمد سيد بشير” وإخراج “أحمد علاء الديب”، ويحاول “فهمي” من خلاله تغيير جلده والبعد عن عالم الكوميديا الذي برع فيه.

وصرح “فهمي” بسعادته بالعمل مع النجم “أحمد عز” والمخرج “أحمد علاء الديب”، مشيرًا إلى أنهما فريق عمل منضبط وملتزم، الأمر الذي يصيبه بعدوى الالتزام أيضًا.

علاقة فهمي بـ “شيكو” و “هشام ماجد”

منذ أن انفصل الثلاثي الفني “أحمد فهمي”، “هشام ماجد” و”شيكو”؛ والجمهور يسأل متى ستكون العودة، وبعد أن نفى الثلاثي أي عودة محتملة في السنوات الماضية، بدأت شائعات تظهر عن عودة اجتماعهم في فيلم جديد.

الفنان “أحمد فهمي” كشف عن وجود عددٍ من الأفكار لعودة الثلاثي في فيلمٍ جديد، إلا أن انشغاله وانشغال “شيكو” و”ماجد” يحول دون ذلك.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "أحمد فهمي يعلق على حرب السخرية الدائرة ما بينه وبين محمد هنيدي على تويتر"