تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

سكورسيزي الأب والابنة.. كيف انتقلت مغامرة “تيك توك” إلى عالم الإعلانات؟

سكورسيزي الأب وابنه أراجيك فن arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في مبادرة مجددة تجمع بين الفن والتكنولوجيا، يعود المخرج العالمي مارتن سكورسيزي برفقة ابنته Francesca لإضفاء سحرهما الخاص على الشاشة، ولكن هذه المرة من خلال عالم الإعلانات.

في حملة جديدة لصالح SquareSpace، يشارك الثنائي قصتهما المميزة عَبر فيديو إعلاني جديد تم إطلاقه مؤخرًا، حيث يظهر فيه سكورسيزي الأب وهو يحاول بناء موقع إلكتروني بمساعدة ابنته.

على الرغم من اعترافه بأنه ليس خبيرًا في مجالات الخيال العلمي، إلا أن مارتن سكورسيزي يشرح لفرانشيسكا رغبته في أن يحكي الموقع الجديد قصة تنتمي لهذا العالم.

تأخذ فرانشيسكا بعدها زمام المبادرة لتعليم والدها كيفية إنشاء domain name لمشروعه الرقمي الجديد، حيث يمران سويًا بخيارات الخطوط للصفحة الرئيسية وكذلك إتمام العملية الإلكترونية خلال الإعلان.

فيديو يوتيوب

مارتن سكورسيزي، المعجب بالإمكانيات التي يقدمها الموقع، يعلق قائلًا: "لم أكن أعرف أن موقعًا إلكترونيًا يمكن أن يفعل هذا". فرانشيسكا ترد عليه: "إذا لم يكن على الإنترنت، فهو ببساطة غير موجود".

يعكس الحوار طريقة الأسلوب الراقي الفكاهي، الذي اعتاد عليه جمهور تيك توك من الثنائي سكورسيزي، حيث تعلم فرانشيسكا والدها ثقافة الشباب الرائجة واللغة العامية، وينتهي الإعلان بمارتن سكورسيزي وهو يخبر ابنته أن الموقع الجديد "رائع جدًا".

ذو صلة

ثم تمزح فرانشيسكا على محاولات والدها مواكبة جيلها والاطلاع على ثقافة الجيل الجديد، وتقول: "أندم حقًا أنني علمتك ذلك". ومع ذلك، فإن هذا الأسف يأتي في سياق المزاح، حيث أوضحت لمجلة Vanity Fair أنها تعتز بتجربة تعليم والدها كلمات جديدة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة