تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تحديات جديدة.. حلقة One Piece #1101 تستعد لإثارة الجماهير في هذا الموعد!

one piece new episode arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

حلقة One Piece #1101 المتوقع مواكبتها لأحداث مثيرة بعد أداء رائع لحلقة سابقة، حيث شهدنا فيها مواجهة ملحمية بين "لوفي" و"لوتشي" على جزيرة Egghead، وبناءً على هذه المعركة الرائعة، يتوق الجمهور بشغف لمشاهدة الحلقة القادمة.

من المعروف أن حلقات One Piece الجديدة تعرض أسبوعيًا على منصتي كرانشي رول ونتفليكس، حيث يمكن الوصول إليها من خلال تطبيقاتهما أو مواقعهما الإلكترونية، أو عَبر مواقع أمازون برايم لكرانشي رول، بحسب المنشور على screenrant.

من المقرر أن تُطلق حلقة One Piece #1101 يوم السبت، 20 أبريل، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت Pacific Standard Time (PST) ، 10:00 مساءً بتوقيت Eastern Standard Time (EST) ، والساعة 3:00 صباحًا بتوقيت Greenwich Mean Time (GMT).

وكانت احتوت حلقة One Piece #1100، على صراع لوفي ضد لوتشي، واصلت حيث توقفت الحلقة #1099 مع استئناف مواجهة لوفي ولوتشي بعد مرور سنتين على آخر مواجهة بينهما.

بعد تصادم قصير بينهما في أشكالهم الأساسية، قام لوفي بتفعيل قوة العتاد 5 وكشف لوتشي عن شكل الفاكهة الشيطانية المستيقظة لديه قبل أن يقاتل بكامل قوته، وعلى الرغم من ذلك، كان لوفي واضحًا في تفوقه على لوتشي.

مع استمرار المعركة، انضم Vegapunk إلى قبعات القش وكشف لهم أن مظهر لوفي وشخصيته في قوة العتاد 5 نفسها كما أنها الشكل الحقيقي لفاكهة الشيطان للوفي.

ومن هنا، كشف فيغابانك عن نظريته التي تقول إن فاكهة الشيطان تنشأ من رغبات الناس وإراداتهم، وقال فيغابانك بعدها إن شيئًا من هذا القبيل يساعد في جعل العالم أكثر إثارةً.

في الوقت نفسه، قاد سينتومارو، بعد أن شعر بالذنب بفعل فيغابانك، السيرافيم في معركة ضد CP0، حتى استولى على S-Bear بسبب تمتعه بسلطة أكبر على الباسيفيستا من CP0.

ولاحظ ذلك، فقام لوتشي بتوجيه جرحًا قاتلًا لسينتومارو وأسقطه، وانتهت الحلقة بأمر لوتشي للسيرافيم باتباع أوامر CP0.

حققت حلقة One Piece #1100 الكثير من الإثارة بوصفها إعادة تصورًا لمواجهة لوفي ولوتشي، وهو ما جعلها واحدة من أصعب المعارك للوفي في ون بيس، وقد قدمت بشكل رائع على جميع الجبهات.

ولقد امتلكت حلقة One Piece #1100 بعضًا من أفضل الفنون والرسوم المتحركة في الأنمي، ومن المتوقع أن الحلقة المنتظرة بشدة، ستُصبح أحد أفضل حلقات هذه السلسلة.

ذو صلة
8.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

One Piece (Anime)

تقع أحداث ون بيس في عالم خيالي يتألف من مجموعة من الجزر مقسّمة بين أربعة بحار، يقسم بينها جبل صخري هائل يدعى الخط الأحمر، يقطن قمته ملوك ذلك العالم المعروفون بالتنانين السماوية في مدينة مرفهة تعرف بـ”ماريجوا” . وهناك أيضاً فواكه غريبة تدعى بفواكه الشيطان لها القدرة على منح آكلها قوة خارقة ولا تتكرر القوة بين فاكهة وأخرى إطلاقًا، وهي فواكه نادرة الوجود وبمجرد أكلها يصبح الشخص الذي تناولها غير قادر على السباحة أو الاقتراب من مياه البحر طيلة حياته.

تبدأ القصة بعد اثنتين وعشرين عامًا من إعدام روجر، انطلق مونكي دي لوفي الشاب الصغير الذي يسعى لأن يحقق حلمه ويكون ملك القراصنة كما كان غولد روجر من قبله، ذلك بسبب إعجابه الكبير بذي الشعر الأحمر شانكس، القرصان الشاب الذي زار جزيرة لوفي في طفولته وأهداه قبعته الأثيرة قبعة القش، التي أصبحت فيما بعد رمزًا معروفًا ولقبًا عرف به لوفي والذي تناول فاكهة شيطان في طفولته هي فاكهة المطاط التي منحته جسمًا مطاطيًا، وقوة هائلة جعلت من لوفي واحدًا من أخطر قراصنة عصره الذين عرفوا باسم قراصنة الجيل الأسوأ.

يبدأ لوفي رحلته بالبحث عن أفراد جدد لضمهم إلى طاقمه، ويقابل في رحلته الطويلة العديد من الشخصيات المثيرة والقوية والعديد من الأعداء الخطيرين كذلك، وكلما تقدمت أحداث الإنمي زادت قوة لوفي وطاقمه أكثر فأكثر بأحداث لا تخلو إطلاقًا من التشويق والصدمات والعواطف. تعدّدت شخصيات الإنمي، وذلك بسبب طول القصة المستمرة منذ عام 1999 وحتى الآن، ولكن على الرغم من طول مدة العرض وكثرة الشخصيات إلا أن بعضها كسب محبة الجمهور والنقاد، إذ إن الكاتب منح جميع الشخصيات التي قدمها ماضيًا مؤلمًا ومحفّزًا جعلها ما هي عليه في الحاضر، ما يجبرك أحيانًا على التعاطف معها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    1999

بطولة

مايومي تاناكا،
كازويا ناكاي،
أكيمي أوكامورا

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة